ما هى مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي في 2022؟

Deal Score0
Deal Score0

الكثير منا يبحث عن مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي لرغبته في الحصول على جهاز مماثل، وذلك نظرًا لما يتمتع به من خصائص وإمكانيات متميزة للغاية، فضلًا عن مظهره الجمالي، وأنه دائمًا مناسب للمساحات الصغيرة.

ولكن عند الشراء لابد من البحث أيضًا عن العيوب، فأي منتج لابد أن يكون له عيب، وإلا أصبح هناك شركة واحدة فقط هى التي تحقق مبيعات وغابت كل الشركات عن السوق بسبب عزوف المستهلكين عنها، لأن هناك منتج أخر لا يحتوي على أي عيوب.

ما هي مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي؟

مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي
جهاز بوتجاز مسطح

مميزات:

1- اختيار البوتجاز المسطح الذي يعمل بالغاز هو اختيار مثالي، فهو يجمع بين التصميم العصري الجميل وكذلك مزايا البوتجاز التقليدي، فلا يستهلك أي كهرباء.

2- هيكل البوتجاز المسطح الذي يعمل بالغاز يكون مصنوع من الاستايلس ستيل المتين المقاوم للصدأ، أما الذي يعمل بالكهرباء يكون من نوع خاص من الزجاج المقاوم لأي ضغط، مما يمنح مطبخك لمسة جمالية وعصرية، سوف تشعرين بالراحة أثناء إعداد الطعام.

3- سهل التنظيف، وأخص هنا بالذكر البوتجاز الذي يعمل بالكهرباء، فسطحه ألمس ناعم، لن تتراكم فوقه أي دهون، ولن تحتاجي إلى فك العيون لتنظيفها، فهى محفوظة في منأي عن أي سوائل أو تطاير أي شىء غير محبب.

4- يأتي بحوامل مصنوعة من الزهر أو الصاج، يمكن الاختيار بينهما، ولكن في حالة البوتجاز المسطح الذي يعمل بالكهرباء، لا يأتي بأي حوامل وبالتالي سترتاحي من هم إزالة الدهون المتراكمة.

5- صمامات آمن كاملة.

6- مناسب للمساحات الصغيرة، فهو موفر للمساحة.

7- تأتي بأحجام مختلفة بحسب امكانياتك واحتياجاتك.

عيوب:

1- البوتجاز المسطح الذي يعمل بالكهرباء غالبًا ما يحتاج لصيانة دورية، وفي أحيان كثيرة يتلف سريعًا نظريًا لحساسيته، فهو مصنوع من الزجاج، كما أن أزراره تعمل باللمس، ولكن إذا حرصت على اختيار أنواع تتمتع بأنها ذات جودة عالية، أو أنها توفر خدمات الصيانة مثل أريستون فإن هذا العيب قد يمكن تجاهله.

2- لابد من الاتصال بالشركة المصنعة حتى توفر فني لتركيب الجهاز أو عند صيانته، فتركيب الجهاز تركيبًا غير صحيح قد يؤدي للكثير من المشاكل مستقبلًا.

3- إذا حدث أي شرخ أو تلف لأجهزة السيراميك خاصة أو للشاشة التكنولوجية يكون من الصعب إصلاحه، وخاصة إذا حصلت على جهاز من شركة مصنعة لا توفر قطع غيار في مكان إقامتك.

4- البوتجازات المسطحة تأتي منفصلة عن الفرن، لذلك ستتحمل تكلفة أضافية لشراء الفرن، والذي هو كذلك عنصر أساسي في المطبخ لا يمكن الاستغناء عنه.

5- قد اشتكى بعض مستخدمي بوتجازات السيراميك إلى أنه قد يستغرق وقتًا أطول حتى يسخن ويصل للحرارة المرغوبة، ولكن فور وصوله لهذه الحرارة، فإنه يكون أسرع في التسخين من البوتجاز الغاز.

6- إذا اخترت شراء البوتجاز الذي يعمل بالكهرباء، فأن عليك معرفة أنه قد تتحمل فاتورة كهرباء إضافية، فهو يستهلك قدر كبير من الكهرباء، خاصة إذا كنت من عشاق الطبخ وإعداد المأكولات المختلفة.

بعد معرفة مميزات وعيوب البوتجاز المسطح.. أين أجده؟

يمكنك شراء البوتجاز المسطح من عدد من المتاجر التي تقدم الأجهزة الإلكترونية، كذلك يمكنك التواصل مع الشركة المصنعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر خطوط التليفون المختلفة، أو عبر الخط الساخن وتسأل عن أقرب موقع يمكن أن تجد فيه منتجات الشركة المفضلة، والتي وقع عليها الاختيار.

كذلك يمكنك الحصول على منتجك المفضل من العديد من المواقع الإلكترونية مثل نون وأمازون، وغيرها من المواقع المماثلة.

ويمكنك إستخدام أحد كوبونات الخصم التالية عن الشراء من موقع نون

ما هى مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي في 2022؟
ما هى مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي في 2022؟ 6
ما هى مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي في 2022؟
ما هى مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي في 2022؟ 7
ما هى مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي في 2022؟
ما هى مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي في 2022؟ 8
ما هى مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي في 2022؟
ما هى مميزات و عيوب البوتاجاز السطحي في 2022؟ 9

أقرأ أيضًا:
أفضل فرن كهربائي سيراميك – 7 ماركات تحقق أفضل النتائج

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2