عيوب سخان اريستون كهرباء – 4 أشياء تحتاج إلى معرفتها

Deal Score+1
Deal Score+1

عيوب سخان اريستون كهرباء.. سخان اريستون الكهربائي إحدى الأجهزة المنزلية التي تعمل على تسخين المياه بالطاقة الكهربائية، وهو يشمل العديد من المميزات التي تجعله مفضل لدى بعض المستخدمين لكن في مقابل ذلك أيضًا هناك عيوب للمنتج يجب معرفتها..

عيوب سخان اريستون كهرباء : تشمل عيوب سخان اريستون إنه سخان لا يحتوي على مؤشر رقمي يواكب التطورات العصرية للسخاناتوهو إلى جانب ذلك بطيء التسخين للمياه على عكس الأنواع الأخرى من السخانات.

وإليك بمزيد من التفصيل كل ما تحتاج معرفته حول عيوب سخان اريستون كهرباء خلال هذا المقال لتحدد ما يناسبك من بينها..

عيوب سخان اريستون كهرباء – 4 عيوب

عيوب سخان اريستون كهرباء - 4 أشياء تحتاج إلى معرفتها
عيوب سخان اريستون كهرباء

1. بطء سرعة التسخين
2. لا يتضمن مؤشر رقمي
3. سعر مرتفع
4. مرهق أثناء التركيب

1. بطء سرعة التسخين

بعض المستخدمين لسخان اريستون الكهربائي وجدوا أن السخان يحتاج إلى وقت طويل خلال اليوم ليعمل على تسخين المياه وتجهيزها للاستخدام، على عكس أنواع أخرى من السخانات التي لا تحتاج سوى عدد من الدقائق.

2. لا يتضمن مؤشر رقمي

لا يتضمن مؤشر رقمي يتقنيات حديثة وعصرية فهو مثل أي سخان تقليدي بمؤشر حرارة أمامي مثل حركة البوصلة، بينما السخانات التي يتوفر معها هذه التقنية من اريستون تعتبر مرتفعة السعر إلى درجة لا تجعله متاحًا للشراء بالنسب للعديد من الفئات.

3. سعر مرتفع

عيوب سخان اريستون كهرباء
عيوب سخان اريستون كهرباء

من عيوب سخانات اريستون أيضًا أنها تتوفر بسعر مرتفع عن المعتاد من السخانات الكهربائية والتي تعمل بتقنيات متقاربة من سخانات اريستون.

4. مرهق أثناء التركيب

قد يجد بعض المستخدمين مع سخانات أريستون أنها مرهقة أثناء التركيب خاصة أن حجمها كبيرة وثقيل أثناء الحمل لبعض الموديلات.

أنواع سخانات اريستون

[wptb id=2047]

أسئلة مرتبطة

هل تعتبر سخانات اريستون الكهربائية آمنة للاستخدام؟

نعم، من مميزات سخانات أريستون أنها توفر عوامل الأمان للمستخدم مما يجعله جهاز صالح لاستخدام مختلف أفراد العائلة دون قلق، فهو مزود بعازل من بولي يوريثين وهي تساعد على منع وصول مناطق الخطر للمستخدم عند التشغيل.

كيفية استخدام سخانات اريستون الكهربائية؟

يعمل سخان اريستون بالكهرباء وقد يستغرق ساعات طويلة لتسخين المياه التي يحتاجها المستخدم على عكس سخانات الغاز أو الانواع الأخرى من السخانات المتاحة في السوق التجارية. ورغم ذلك فهو لا يحتاج إلى جهد كبير للتشغيل فقط بالضغط على زر التشغيل مع توصيل الكهرباء المنزلي سيعمل السخان بشكل آلي.

هل تعتبر سخانات اريستون مكلفة؟

عيوب سخان اريستون كهرباء
عيوب سخان اريستون كهرباء

نعم، بعض المستخدمون لسخانات اريستون وجدوا أن استهلاك الطاقة الكهربائية لسخان اريستون مكلفة على عكس تشغيل السخانات الأخرى من الفئة الكهربائية، فهو يستهلك كميات كبيرة من الطاقة تفوق 2500 فولت، خلال المرة الواحدة للتشغيل.

ما هي العيوب الشائعة للسخان الكهربائي؟

من العيوب الشائعة التي يمكن مواجهتها مع السخانات صدور أصوات غير مألوفة عند التشغيل أو عدم تسخين المياه، وتسربها إلى الخارج.

هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل شراء جهاز منزلي كهربائي لتتفادي مشكلات الاستخدام في المراحل المقبلة، خاصة مع الأجهزة الأساسية مثل السخانات ستحتاج إلى معرفةة عيوبها الشائعة والتحقق منها لتحديد ما يناسبك وما لا يمكن أن يتوافق مع نظام منزلك.

للمزيد تصفح موقعنا .. وشاركنا تجاربك مع سخان اريستون في تعليق

المصادر

Ariston Electric Tank Water Heater

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2