غسالة اطباق اريستون| أفضل موديلات غسالة اريستون 2022

Deal Score0
Deal Score0

غسالة اطباق اريستون إحدى العلامات التجارية الشهيرة في عالم صناعة غسالات الأطباق والتي يشهد لها بالجودة العالية وإتاحة العديد من المميزات التي يحتاجها المستخدم العصري للحصول على اطباق نظيفة وصحية للاستخدام مرة تلو الأخرى دون استهلاك وقت وجهد كبير، لذا نعرض لك خلال هذا المقال غسالة اطباق اريستون مجموعة من الموديلات التي يمكنك الاختيار من بينها حسب احتياجك المنزلي، مع أهم المميزات والعيوب والمواصفات العامة لها.. تابع القراءة

غسالة اطباق اريستون

غسالة اطباق اريستون
غسالة اطباق اريستون

تعتبر غسالة أطباق اريستون الأشهر من حيث قوة الخدمات والتقنيات التي توفرها للمستخدم مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، ويتوفر العديد من الموديلات التي يمكن الاختيار من بينها حسب طبيعة الاستعمال اليومي والمساحة المتاحة بالمكان، نعرض لك بعض هذه الأنواع بالأسفل..

أفضل موديلات غسالة اطباق اريستون

  1. غسالة أطباق اريستون LFC 2B19 X
  2. غسالة اطباق اريستون مدمجة 14 طبق
  3. غسالة اطباق اريستون LFC3C33WFXUK
  4. غسالة اطباق اريستون سليم LSFE 1B19 S
  5. غسالة اطباق اريستون LFC 2B19

1. غسالة اطباق اريستون LFC 2B19 X

غسالة اطباق اريستون
غسالة اطباق اريستون

غسالة اريستون ماركة LFC 2B19 X مصنوعة من المعدن تشمل 5 برامج، وتعمل باللمس مع جهاز تحكم تاتش يجعل من السهل استخدامها لجميع الفئات، كما إنها تستهلك مساحات صغيرة 60 سم داخل المكان ولن تحتاج إلى مجهود كبير لتثبيتها، كما إنها مصنوعة من مواد مقاومة للصدأ والصدمات.

السعر: 1984 درهم
اللون: فضي

2. غسالة اطباق اريستون مدمجة

غسالة اطباق اريستون
غسالة اطباق اريستون

غسالة مدمجة من اريستون تتميز بقوة تشغيل تصل إلى 12 ساعة كاملة، بكفاءة ++ِA لتناسب الاستخدام المضاعف خلال اليوم لغسيل الأطباق، كذلك تزود بمستشعر ديناميكي و3 أذرع بلاستيكية، إنها تعمل بلوحة تحكم تاتش سهلة الاستخدام أيضًا، وتتفوق بين مختلف الأنواع الأخرى من غسالات اريستون للأطباق بتوفيرها 7 برامج غسيل مع 3 أرقام رفوق. وتستهلك هذه الغسالة من اريستون 9.5 لتر من المياه أثناء كل دورة تقوم بها لغسيل الأطباق.

السعر: 2,399 درهم
اللون: فضي

3. غسالة اطباق اريستون LFC3C33WFXUK

غسالة اطباق اريستون
غسالة اطباق اريستون

غسالة اريستون مزودة ب14 إعداد للمكان مع الرف الثالث، وإمكانية تنظيف ذاتي وتعقيم داخلي بعد كل استخدام، وهي تتميز عن الأنواع الأخرى من حيث الإمكانيات والسعة الداخلية، كما إنها توفر 9 برامج غسيل آمن للأطباق، وهي مصنوعة من مواد صديقة للبيئة ويمكنها العمل لساعات طويلة مع دورات غير مطلقة للضوضاء.

السعر: 2,705 درهم
اللون: فضي

4. غسالة اطباق اريستون سليم LSFE 1B19 S

غسالة اطباق اريستون
غسالة اطباق اريستون

غسالة اريستون للأطباق بعرض 45 سم رفيعة ومناسبة للمساحات الصغيرة، تتميز باستخدامها كميات أقل من المياه والكهرباء على الرغم من إمكانية تشغيلها بقوة ++A. لذا فإنها موفرة ومناسبة للعديد من الفئات ويسهل تثبيتها على الأسطح والأرضيات بسهولة

السعر: 8,999 جنيه مصري
اللون: فضي

5. غسالة اطباق اريستون LFC 2B19

غسالة اطباق اريستون
غسالة أطباق اريستون

غسالة أطباق مميزة من اريستون بحجم 60 سم ذات تصميم احترافي ومميز لكنها قد تحتاج مساحات أكبر من الموديلات الأخرى تحت فئة سليم، وتشمل لوحة تحكم سهلة التشغيل والاستخدام أمامية، وبرامج تشغيل تصل إلى 24 ساعة عمل، يمكن استخدامها في جميع الأوقات خلال اليوم.

السعر: 9,595 جنيه مصري
اللون: أبيض

سعر غسالة اطباق اريستون

يتراوح سعر غسالة اطباق اريستون بين 1,900 درهم وحتى 4,000 درهم وقد يزيد السعر حسب المنطقة والموزع بالأسواق، ويعتبر سعر غسالة اطباق اريستون متوسط مقارنة بالماركات الأخرى والمميزات التي توفرها هذه العلامة التجارية مقارنة بغيرها.

يعتبر هذا السعر هو الأفضل لنسبة كبيرة من المشترين ومختلف الفئات حيث لا تكلف مبالغ ضخمة حتى مع وجود مشكلات صيانة فإنه يكون من السهل الحصول على قطع غيار بديلة للغسالة.

كيف تختار غسالة الأطباق

  • يعتمد اختيار غسالة على عدة عوامل يأتي في مقدمتها الإمكانيات التي توفرها غسالة الأطباق مقارنة بالاحتياجات الأساسية للمستخدم
  • كذلك السعر مقارنة بالمميزات لغسالة الأطباق وميزانية المستخدم، حيث يمكن أن تتوفر غسالة اطباق اريستون بسعر متوسط في مقابل إمكانيات فائقة تناسب جميع الاحتياجات.
  • فحص غسالة الأطباق جيدًا عند الاستلام أيضًا أو قبل الشراء للتأكد من خلوها من أي عيوب أو مشكلات، من الضروري مطابقة الغسالة للمواصفات.
  • الاهتمام بحجم الغسالة والمساحة المتاحة بالمنزل حيث يكون من الضروري اختيار حجم غسالة اطباق متوسط أو صغير في حال عدم توفر مساحات واسعة.

مميزات وعيوب غسالة اطباق اريستون

المميزات:

  1. سهولة الاستخدام
  2. نظام تحكم تاتش
  3. ضوضاء أقل
  4. حجم مناسب
  5. مقاوم للصدأ
  6. مقاوم للصدمات
  7. تصميم جذاب
  8. وزن خفيف
  9. استهلاك مياه أقل
  10. استهلاك كهرباء أقل

العيوب:

  1. لا يمكن غسل الأكواب الرقيقة بها
  2. قد لا تصلح للمساحات الضيقة
  3. لا يمكن غسل أطباق بها بقايا طعام بها

أسئلة مرتبطة

كيف تستخدم غسالة الأطباق من اريستون؟

  • هناك عدة خطوات يجب اليام بها لتغسيل غسالة الأطباق من اريستون تبدأ مع تفقد إمكانية وصول المياه إلى الغسالة مع الموزعات والخراطيم الأساسية والتأكد من توصيل الكهرباء.
  • غلق الغسالة بعد وضع الأطباق بالداخل حسب العدد المسموح به فقط لتجنب أي تلف للأطباق ثم وضع الصابون والضغط على زر التشغيل.
  • يوجد لدى كل غسالة أطباق من اريستون لوحة تحكم متكاملة يمكن اختيار نظام التشغيل المناسب أو البرنامج منها ودرجة الحرارة التي تحتاجها الأطباق للتنظيف.
  • تترك الغسالة إلى أن تنهي دورتها وستقوم بشكل تلقائي بالتوقف بعد تجفيف الأطباق جيدًا من المياه.
  • يرفق مع كل غسالة من اريستون كتيب تعليمات صغير يمكن اتباعه.

هل غسالات أطباق اريستون بحاجة إلى الملح؟

  • نعم، قد تحتاج غسالة اطباق من ارستون استخدام الملح كل فترة للتنظيف، كذلك يساعد في استعادة قوة التشغيل والعمل بشكل صحي وسليم في كل مرة عند الاستخدام. بشكل عام تتطلب غسالات الأطباق التنظيف والتعقيم كل فترة وجيزة للتخلص من البكتيريا والشوائل العالقة بها.

كم مرة تضع الملح في غسالة الاطباق؟

  • يمكن استخدام الملح لغسالة الأطباق عدة مرات تتراوح بين مرة إلى مرتين خلال الشهر الواحد ويمكن زيادتها عند الحاجة، سيعمل الملح على تحسين تدفق المياه داخل الغسالة ووصولها إلى الأطباق نقية خالية من الشوائب المسببة للأمراض

ما هي غسالة الأطباق التي يظهر معها مشاكل أكثر؟

تعتبر ماركة Frigidaire هي الأكثر شيوعًا عندما نذكر مشاكل غسالات الأطباق، وبشكل عام يجب فحص الغسالة التي تحصل عليها مسبقًا ومعرفة ما إذا كانت مطابقة للمواصفات.

الخلاصة:

تعتبر غسالة الأطباق من اريستون هي الأفضل على الاطلاق إذا كنت تبحث عن غسالات أطباق متعددة الأنظمة والبرامج والتقنيات، كذلك إذا كنت تسعى للحصول على غسالة اطباق بسعر متوسط مع إمكانيات فائقة، لذا يمكنك الاطلاع على قائمتنا السابقة والاختيار من بينها ما يناسبك. ستحتاج إلى تنظيف غسالة اريستون للأطباق كل فترة للتخلص من الشوائب لذا انتبه جيدًا لطريقة تنظيفها خاصة الفلتر الخاص ببها.

للمزيد من المعلومات تصفح موقعنا..

اقرأ أيضًا:

المصادر

DISHWASHERS

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2