افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022

Deal Score0
Deal Score0

استخدام افضل شاحن متنقل لاسلكي أصبح الحل الأمثل لجميع مستخدمي أجهزة الأيفون التي تدعم الشحن اللاسلكي مثل iPhone 8 و iPhone 8 plus وغيرها من الأجهزة الحديثة الأخرى، كذلك فإن أجهزة الأندرويد اقتحمت هذا المجال، والكثير من الشركات أصبحت توفر أجهزة ذكية تدعم هذا النظام الجديد لشحن الأجهزة.

بل أن الكثير من أصحاب الجوالات الأقدم نسبيًا أصبحت تتطوق إلى شراء جهاز جديد بسبب نظام الشحن اللاسلكي، لما يوفره من عناصر جديدة أهمها الراحة وسهولة الشحن، فهو يشحن جهازك أسرع وأكثر أمنًا.

وهنا سوف نعرض لك افضل شاحن متنقل لاسلكي والذي أصبح تكنولوجيا جديدة تستثمر فيها الكثير من الشركات العالمية مثل سامسونج وأنكر، وسنتعرف على مزايا كل جهاز وعيوبه، وهل يستحق الاقتناء أم عليك التفكير في شاحن متنقل أخر.

افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022 لجهازك

[wptb id=1880]

افضل 5 شواحن متنقلة لاسلكية في 2022

1- شاحن سامسونج EP-P1100BBEGWW

افضل شاحن متنقل لاسلكي

هذا الشاحن العبقري من عملاق التكنولوجيا سامسونج يعتبر من افضل شاحن متنقل لاسلكي، كما أنه دائمًا يأتي من أكثر الشواحن طلبًا في الكثير من الدول العربية مثل السعودية والإمارات.

فهو يوفر تقنية الشحن السريع المعرفة باسم QI، وهى التي تخلصك نهائيًا من استخدام الأسلاك، كما أنه من خلال هذا الجهاز يمكنك شحن أي جهاز يدعم خاصية الشحن اللاسلكي، سواء كان أيفون أو أندرويد.

فهو كذلك سهل الاستخدام، عليك فقط أن تصل الجهاز بالشاحن، ثم شغل الشاحن، لتبدأ عملية الشحن فورًا، وفي خلال دقائق قليلة ستجد أن جوالك قد قارب على اكتمال بطاريته كاملة، وبعدها يمكنك الانطلاق سريعًا إلى حيث  تريد.

فهذا الجهازالرائع سينهي أزمة الأسلاك المنتشرة في المنزل أو على مكتبك في عملك، وتلك الشواحن التقليدية، سيخلصك كذلك من أزمة البحث عن مقبس كهربائي بجانب، فهو حل آمن وسريع ودائمًا المفضل لدى أصحاب الأجهزة الحديثة التي توفر تلك الخاصية، فلن تحتاج إلى أي كابلات للاتصال بالهاتف بعد الآن.

يعمل هذا الجهاز أيضًا كشاحن باور بنك، ولكنه غير متنقل، أي أنه يمكنك شحن جهاز أخر من خلال منفذ USB وهو مثبت في المقبس الكهربائي، ولا يمكن أن تحمله معك ليشحن وأنت في خارج المنزل.

مميزات:

1- يتوافق مع جميع الأجهزة التي تدعم خاصية الشحن السريع.

2- من إنتاج شركة سامسونج والتي ستوفر لك الدعم الكامل لخدمة ما بعد البيع.

3- يعمل بتقنية الشحن السريع الذي ستخلصك من الإزعاج الذي تسببه الأسلاك.

4- تصميم مريح ومثالي وهيكل متين مقاوم للصدمات.

5- سهل الاستخدام وآمان على سلامة بطارية جوالك.

6- مزود بمؤشر إضاءة ليخبرك وضع بطارية الشاحن، وكم بقى على اكتمال الشحن.

7- منفذ USB من النوع C

عيوب

ستحتاج إلى شراء كابل لشحن بطارية الشاحن، فسواء كابل الطاقة ومهايئ الشحن السريع لن تحصل عليهما بعد شرائك لهذا الجهاز.

2- شاحن أنكر لاسلكي باور ويف

افضل شاحن متنقل لاسلكي
أنكر

شواحن أنكر دائمًا تأتي خيار جيد للغاية لكل شخص يبحث عن حل مثالي لشحن بطارية جواله ويكون طويل الأجل، فهى دائمًا شركة تأتي عند حسن ظن عملائها، ما بين كابلات وشواحن سلكية وشواحن متنقلة، فهى الآن تقدم مجموعة من الشواحن المتنقلة اللاسلكية التي سوف تتيح لك جودة وكفاءة ممتازة.

فهذا الشاحن يعد حديثًا نسبيًا، فهى وفرت فيه جميع تقنيات الحديثة من أجل راحة عملائها، ولهذا ربما تجد أن الكثير من زملائك في العمل قد امتلكوا بالفعل هذا الجهاز، نظرًا لأن منتجات أنكر يمكنك أن تشتريها وأنت مطمئن.

فهى سنويًا تبيع أكثر من 50 مليون جهاز في أغلب دول العالم، ولاتزال دائمًا توفر حلولًا تكنولوجية تتفوق على منافسيها.

فهذا الشاحن المميز يعمل بقوة 10 وات حتى يمكنه أنه يشحن جميع الأجهزة الإلكترونية سريعًا، كما أنه مناسب لجميع الأجهزة الذكية التي تدعم خاصية الشحن السريع اللاسلكي من أجهزة أيفون وسامسونج وسوني وكذلك ال جي، فهو يوفر خاصية الشحن السريع، كما أنه يمكنه شحن بطارية جوالك أسرع 10% من أي علامات تجارية أخرى.

سوف يتيح لك كذلك شحن جوالك بأكثر من وضع سواء عمودي أو أفقي، ولهذا يمكنك تصفح جهازك وأنت مثبته على الشاحن،  فأنت يمكنك تثبيته أفقيًا إذا كنت ترغب في مشاهدة أي مقاطع فيديو، وكذلك يمكنك تثبيته رأسيًا إذا كنت ترغب في إجراء محادثة أو جعل الجهاز يتعرف على وجهك.

كما أن هذا الجهاز يأتي بكابل لاسلكي وكذلك ستاند لحمل وتثبيت الجهاز.

هناك كذلك في كارتونة الجهاز سلك مايكرويو اس بي، ودفتر يوضح لك تعليمات وإرشادات بخصوص الجهاز من أجل شحن سريع وآمان.

ما يعيب فقط هذا الجهاز أنه قد لا يتمكن من شحن جوالك في حالة وجود غطاء أو “جراب” يحمي الجهاز من الخارج، حتى يمكنه الاتصال مباشرة ببطارية الجهاز، إلا أن شركة أنكر أوضحت مسبقًا أنه يمكنك شحن الجهاز إذا كان غطاء الجوال سمكه أقل من 5 مللي، أما الغطاءات البلاستيكة أو التي تحتوي على مادة مغناطسية ستعيق الشاحن من أداء عمله.

ومن المؤكد ستحصل على ضمان لمدة 18 شهرًا بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع متميزة.

مميزات:

1- شحن آمان وسريع فالجهاز يعمل بقوة 10 وات.

2- يأتي معه حامل لجهازك المحمول وكذلك سلك مايكرويو اس بي.

3- يمكنك من تصفح جوالك أثناء الشحن.

4- مزود بنظام آمان حيث يتوقف عن العمل تلقائيًا مجرد اكتمال شحن بطارية جوالك.

5- تصميم مثالي وعملي وصغير الحجم يمكنك اصطحابه معك إلى مكتب عملك.

6- مزود بخاصية POWERWAVE والتي تتيح لك شحن جهازك المحمول أسرع من الشواحن التقليدية.

عيوب:

لن يتمكن الشاحن من شحن بطارية جوالك إلا في حالة إزالة أي غطاء تضعه حول جوالك.

3- شاحن شوتيك T511

افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022

يعد شاحن شوتيك T511 افضل شاحن متنقل لاسلكي من حيث القيمة السعرية، فهو يوفر أداء متميز، بكفاءة عالية، كما أن سعر منخفض للغاية بالنسبة لباقي الشواحن المتنقلة اللاسلكية، هذا الشاحن يمكنه شحن مختلف الأجهزة الإلكترونية التي توفر خاصية الشحن السريع من آيفون وجالاكسي من سامسونج.

يعمل هذا الجهاز بقدرة 5 وات، من أجل أن يشحن جوالك بسرعة وبآمان، ولكنه بالطبع هو أقل في قدرته الكهربائية عن نظيره، ما جعلنا نعتبر هذا الجهاز أفضل شاحن متنقل لاسلكي هو أنه يحتوي على نظام مدمج لحماية هاتفك الجوال من احتمالية التعرض للجهد الزائد، وذلك في حالة الهواتف التي تدعم كيو اي.

أما الهواتف الأخرى ستجده يعمل بقوة شحن سريع 7.5 واط و10 واط مثل العديد من هواتف الأيفون وجالاكسي نوت، فهو يلبي احتياجات الجميع بكافة متطلباتهم.

بل أن هذا الجهاز الذكي كذلك مزود بنظام للتحكم في درجة الحرارة، وبذلك لن تعاني بعد ذلك بالمشاكل المتعلقة بارتفاع درجة حرارة جهازك المحمول، وذلك لضمان سلامة جميع أجهزتك الإلكترونية، كما أن هذا الجهاز مصمم للكشف عن الأجسام الغربية.

كما أن شاحن شوتيك يعد من أفضل الشواحن اللاسلكية من حيث السلامة والمتانة، فهو مزود بطبقة من المطاط تعمل كوسادة مريجة من أجل التأكد أن جهازك مثبت عليه بإحكام، فلن يسقط أو ينزلق.

أي شخص كذلك يكون محبًا للسفر والتنقل عليه أن يبتاع هذا الجهاز، فهو صغير الحجم ويأتي بتصميم مثالي ونحيف،  سمكه لا يتجاوز 0.3 انش.

 كما أنه متوفر بلون أسود أنيق، سيمنح مكتبك لمسة عصرية جمالية، الشاحن كذلك سهل الاستخدام، فقط ضع جوالك على الشاحن واتركه يشحن في أمان وهدوء.

ستجد في علبة الجهاز كذلك كابل شحن ومزامنة لايتننج الى يو اس بي معتمد من ابل بطول 1.2 متر، وذلك لشحن بطاريته بكفاءة وجودة ممتازة.

ولكن هذا الجهاز غير مزود بإضاءة مؤشر على حال البطارية، فطلما كان متصلًا بمقبس الكهرباء لن تنطفأ إضاءة شاحن شوتيك.

ووجب التنويه إلا أنه قد تلاحظ ارتفاع درجة حرارة الجهاز قليلًا في أول مرة لاستخدام، إلا أن شركة شوتيك أكدت أن هذا الأمر طبيعي للغاية ولا داعي للقلق.

مميزات:

1- سعره في متناول الجميع.

2- يمكنه شحن أي جهاز يدعم الشحن اللاسلكي.

3- حماية فائقة لجوالك، فهو مزود بطبقة من المطاط من أجل منعه من الانزلاق والسقوط.

4- يمكنك التحكم في درجات الحرارة، لحماية جوالك من توابع ارتفاع درجة حرارته.

5- يأتي بكابل لايتننج من برومايت.

عيوب:

1- قد يستغرق وقتًا للشحن أبطأ من شاحن الكابل التقليدي.

2- مثل شاحن أنكر، سوف يكون عليك نزع أي غطاء لجوالك حتى يمكنه الوصول شحن بطارية هاتفك.

4- شاحن لاسلكي من سينيو

واحد من الحلول المفضلة لدينا، إذا كنت تبحث عن أفضل شاحن متنقل لاسلكي، فهى شركة رائدة ومتميزة في مجال تصنيع الشواحن ومعدات الأجهزة الذكية المختلفة، ويظهر ذلك حتى في تصميمها المثالي المبتكر، الذي دائمًا ما ينال رضا وثقة عملائها حول العالم.

هذا الشاحن كذلك لديه نظام ذكي للتعرف على الأجهزة المختلفة، فهو مزود بقدرتين مختلفتين هما 5 وات و10 وات، وبحسب حاجة جهازك يتم امداد جوالك بما يتوافق مع قدرته وبطاريته للحفاظ عليها من التلف، كما أنه مصمم لإمكانية شحن ساعة “آي ووتش”، وسماعات الأذن الأخرى في نفس الوقت.

شاحن سينيو كذلك يدعم الشحن السريع لعدد كبير من الأجهزة الذكية، بل إن كفاءة هذا الشاحن تتجاوز كفاءة عدد كبير من الشواحن اللاسلكية الأخرى المتواجدة في السوق حاليًا، فوفقًا للكثير من مستخدمي هذا الشاحن، فإن الكثير منهم أكد على أن سرعة شحن أسرع بنحو 15%

الشاحن أيضًا مزودة بتقنية فائقة هدفها الحفاظ على درجة حرارة هاتفك المحمول، وذلك لتحقيق أقصى عناصر الآمان لبطارية جهازك المحمول، كما أنه مزود بالعديد من عناصر الحماية والسلامة سواء من الماس الكهربائي أو قوة الضغط المفاجأ وهكذا.

كما أن تصميم هذا الشاحن المثالي هو الأفضل من حيث ضمان عدم انزلاق جوالك أو سقوطه أثناء الشحن بسبب وجود حامل متين.

الشاحن كذلك مصمم بهيكل متين مما يسمح لك بحمله ونقله أينما كنت كنت بكل سهولة أثناء الذهاب أو الذهاب إلى العمل يوميًا، كما أن تصميمه فريد يجمع بين حامل الشاحن اللاسلكي، وكذلك قاعدة مسطحة لشحن الأجهزة المختلفة باستخدام كابل، وكذلك يمكن أن تنفصل عن الحانل لتستخدم كشاحن منفصل.

كما أنه يتوفر مع كابل لايتننج ويو اس بي لسماعات ايربودز، كما أنه يتوفر به كابل يو اس بي نوع سي، من أجل أن يكون الجهاز أكثر استقرارًا ويكون أسرع كذلك في شحن جوالك.

وإن كنت تتسأل عن المدة التي يمكن لهذا الشاحن أن يشحن فيها بطارية جوالك، هى فقط 3 ساعات، فهو مدعوم برقائق تكنولوجية حساسة وعالية الجودة من أجل تجربة مثالية دون عناء.

فعليك أن تودع الفوضى على مكتبك إلى الأبد والتي تسببها الشواحن والكابلات المزعجة، فهذا شاحن للأيفون وهذا للآيباد، وأخر لسماعات اللاسلكية، كل هذا سينتهي بمجرد اعتمادك على هذا الشاحن المثالي.

ومن أجل سلامة بطارية الجوال وكذلك بطارية هذا الجهاز، تخلص من أي حافظة مغناطيسية أو معدنية قبل وضعه على الشاحن.

مميزات

1- يمكن تثبيت الموبيل في اتجاه أفقي أو عمودي بما يتوافق مع رغبتك.

2- مؤشر دقيق يظهر حالة البطارية لتتأكد من أن جهاز متصل بالشاحن.

3- معتمد على تكنولوجيا آمان متطورة.

4- يوفر نظام للحفاظ على بطارية جوالك ضد أي ظروف طارئة.

5- تصميم عصري ومثالي.

عيوب

لا يمكنه أن يشحن الجهاز في وجود حافظة سمكها أكثر من 5 ملم.

5- شحن نانامي اللاسلكي

ونختتم قائمة أفضل شاحن لاسلكي متنقل بهذا الجهاز الرائع، والمتوفر بسعر تنافسي يناسب الجميع. فهو متوفر بهيكل متين مقاوم لأي صدمات أو خدش، كما أنه صغير الحجم ممكن أن تحمله في حقبيتك أو يدك وأنت ذاهب إلى العمل ليضيف لمسة جمالية مختلفة لمكتبك.

كما أن تقنية الشحن السريع في هذا الجهاز متطورة للغاية، حيث تصل إلى ضعف أي أجهزة لاسلكية أخرى، فهو يمكنه أن يشحن الأجهزة بقدرة 10 وات، باختلاف علاماتها التجارية.

كما أن تصميمه أنيق، يتوفر به كذلك أنظمة حماية مختلفة سواء ضد الضغط العالي من الكهرباء، والتحكم في درجات الحرارة المرتفعة، وكذلك منع حدوث أي ماس كهربائي مما قد يتسبب في تلفه.

الشاحن كذلك متوفر بإضاءة  تنبهك أن جهازك متصل بالشاحن، ولكن طول فترة شحن تنطفأ هذه الإضاءة تلقائيًا بعد 10 ثواني.

مميزات:

1- متوفر بسعر تننافسي مثالي.

2- مزود بأنظمة لحماية بطارية أجهزتك.

3- تقنية الشحن السريع.

4- يمكنه شحن جميع الأجهزة الذكية المختلفة.

5- يأتي بكابل يو اس بي من أجل استخدام الشحن التقليدي أو السلكي.

عيوب:

لا يوجد إضاءة كمؤشر لحالة البطارية.

كيف تختار شاحن متنقل لاسلكي الأنسب لك؟

الحصول على أفضل شاحن متنقل لاسلكي يحتاج إلى ساعات من البحث والإطلاع على آراء المستخدمين، كذلك معرفة مواصفات كل جهاز وهل هو الأنسب لجهازك، فلا تتخذ قرار الشراء على الفور ولكن عليك التريث والتأكد من أن قرارك هو الأصح والأنسب لك.

ولكن في البداية علينا معرفة ما هو الشاحن المتنقل لاسلكي؟

الشاحن المتنقل للاسلكي هو الذي يمكنك من شحن بطارية جوالك دون الحاجة إلى مكبس كهربائي أو مواصل كهرباء “كابل”.

هذه الشواحن تأخذ شكل جسم مسطح يمكنك من وضع جهازك المحمول فوقه حتى يمكنه الشحن بآمان.

وهنا سوف أعرض لك بعض الاعتبارات والنقاط عليك أن تولي لها اهتمامًا جيدًا قبل دفع أموالك في أي شاحن:

1- اختر الشاحن الذي تجده منتشرًا على نطاق واسع، فالشواحن الكهربائية مثلها مثل أي أجهزة آخرى، عليك أن تختار الشاحن الذي وثق فيه الكثير من العملاء وجعلوه من أولوياتهم، لأن هذا يعكس دائمًا قوة العلامة التجارية، بالإضافة إلى توافر الدعم الفني وكذلك خدمة ما بعد البيع في المنطقة حولك.

الشواحن اللاسلكية عامة تكون مرتفعة الثمن مقارنة بغيرها من أنواع الشواحن المتنقلة الأخرى، لذلك فالاستثمار في علامة تجارية قوية هو الأفضل دومًا.

2-  تأكد من أن الشاحن المتنقل اللاسلكي يدعم الشحن السريع، فلن تتضطر إلى ترك جوالك على الجهاز لأكثر من 3 ساعات، وبذلك فهو كذلك يكون غير فعال، فالشاحن السلكي التقليدي في هذه الحالة يكون أكثر فعالية من هذا الشاحن المتنقل.

3- احصل على جهاز يأتي بضمان لمدة لا تقل عن سنة، فالكثير من هذه الشواحن قد تتلف سريعًا، إما بسبب التصادم أو حساسية مكوناتها، لذلك من الأفضل دومًا التواصل مع الشركة الأصلية حتى تخبرك بأي مشكلة فنية أو تقنية في الجهاز، أو وجود أي عيوب صناعة أخرى.

4- في حالة توقف الشاحن عن العمل، تواصل فقط مع الشركة المصنعة، فتلك الأجهزة الدقيقة قد تفسد في حال عدم التعامل معها باحترافية وسابق خبرة.

5- أفضل شاحن لاسلكي متنقل هو الذي يمكنه شحن أي جهاز يدعم خاصية الشحن اللاسلكيًا بغض النظر عن علامته التجارية، فاحرص دومًا على الحصول على هذا النوع من الشواحن، لأنك قد تغير علامتك التجارية المفضلة يومًا فيها، حينها سيكون هذا الشاحن غير مجدي، وستضطر للبحث مجددًا عن شاحن آخر.

6- من أهم المواصفات التي عليك البحث عنها عند شراء أفضل شاحن لاسلكي هو أن يكون متوفر به صمامات وتقنيات آمنة على جوالك، بحيث بمجرد اكتمال شحن الجوال يفصل عن العمل، ولذلك حتى يحافظ على بطارية جوالك سليمة ويزيد من عمرها الافتراضي.

7- اعرف كذلك الوقت الذي يستغرقه الشاحن نفسه في شحن بطاريته، فبعض الشواحن قد تستغرق وقتًا طويلًا نسبيًا، مما يسبب ازعاج لدى الكثيرين.

8- اعرف كذلك هل يحتاج الشاحن المتنقل اللاسلكي إلى توصيله بالطاقة في نفس الوقت مع شحن جوالك، أم أنه يترك على الشاحن في وقت آخر حتى يكتمل شحن بطاريته التي يستخدمها كذلك في شحن الأجهزة المختلفة.

أسئلة مرتبطة

هل الشاحن المتنقل اللاسلكي يمكنه شحن الأجهزة اللوحية والآيباد؟

نعم، أغلب الشواحن المتنقلة اللاسلكية يمكنها شحنها العديد من الأجهزة الألكترونية الأخرى، ولكن تأكد أنها تدعم ذلك قبل شرائه.

أين يمكن الحصول على أفضل شاحن متنقل لاسلكي؟

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي يمكنك أن تطلب منها ليصلك أينما كنت مثل نون وأمازون، كذلك يمكنك أن تطلب بعض هذه الأجهزة من الشركة المصنعة خلال مواقعها الرسمية مثل سامسونج، بالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل مع تلك الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسوف يخبرونك أين تجد منتجاتهم، أو في أحيان كثيرة قد يوفرون خدمة الطلب عبر صفحاتهم.

ويمكنك إستخدام أحد كوبونات الخصم التالية عن الشراء من موقع نون

افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022
افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022 8
افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022
افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022 9
افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022
افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022 10
افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022
افضل شاحن متنقل لاسلكي في 2022 11

هل الشاحن المتنقل اللاسلكي يشحن الجوال أسرع من الشواحن السلكية التقليدية؟

في العموم لا يمكن الجزم بأن جميع الشواحن اللاسلكية هى أسرع من نظريتها السلكية التقليدية، ولكن أغلب العلامات التجارية الشهيرة مثل سامسونج وأنكر حرصت على توفير خاصية الشحن السريع وأن تكون شواحنها أسرع من الشواحن المصحوبة بالكابل.

أقرأ أيضًا:
ما هى مميزات الشاحن المتنقل؟ تعرف عليها من هنا
افضل شاحن متنقل انكر في 2022
افضل شاحن متنقل للايفون في 2022

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2