افضل شاحن متنقل انكر في 2022

Deal Score-1
Deal Score-1

من المؤكد أن البحث عن افضل شاحن متنقل انكر دائمًا يتصدر في مواقع البحث المختلفة، بخصوص أكسسورات الجوال، فأجهزتنا المحمولة أصبحت جزءًا أساسيًا في حياتنا، تساعدنا في تسير كافة أمورنا سواء الشخصية أو المهنية.

ولهذا فإن نفاذ بطارية الشاحن يشكل مشكلة غير هينة على الإطلاق، فإن كنت أنهيت عملك وتريد أن تطلب خدمة كريم أو أوبر لن تستطيع ذلك إلا في وجود هاتفك، أو إن كنت على طريق سفر وتريد معرفة أي الشوارع عليك أن تعرج عليها فلا يمكنك معرفة الطريق من خلال ال GPS إلا في وجود جوالك.

لذلك فأنت غالبًا لا تخاطر وتخرج من المنزل إلا والشاحن في حوزتك، ولكن ماذا لو كنت ستقضي طول اليوم في الشارع ولا يوجد مكان تجلس فيه لشحن جهازك.

الحل دائمًا يأتي في الحصول على شاحن متنقل أو باور بنك.

في هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل شاحن متنقل انكر ومزايا وعيوب كل شاحن، فتابع القراءة.

افضل شاحن متنقل انكر في 2022 من أجلك

[wptb id=1824]

أفضل 3 شواحن متنقل أنكر

1- طراز PowerCore 20,100

 افضل شاحن متنقل انكر
أنكر 20100

يعتبر هذا النوع من شواحن أنكر المتنقلة هى الأحدث والأفضل، فهو متوفر بسعة بطارية 20100 مللي أمبير، والتي ستكون كفاية للغاية لأن تشحن جهازك المحمول أكثر من مرة لشحنة الواحدة، دون الحاجة إلى إعادة شحن البطارية.

الشاحن يأتي في تصميم أنيق ووزن يبلغ حوالي 354 جرام، لذلك قد يجده البعض أنه ثقيل نسبيًا بالنسبة لبعض الشواحن الأخرى، ولكن إن كنت تحتاج هذا الشاحن ليكون معك في السيارة أو أثناء التواجد على المكتب العمل، فلا تشغل بالك بأن هذا عيبًا، ولكن ربما هو لا يناسب الأشخاص كثيري التنقل والسفر والذين يريدون أن يكون في حوزتهم أو بين أيديهم طول الوقت.

هذا الشاحن المتنقل أيضًا يدعم خاصية الشاحن الكثير تقنيتي VoltageBoost و PowerIQ، كما أنه مناسب لجميع أجهزة آبل وأندرويد، وكذلك يمكنه شحن الآيباد والأجهزة اللوحية الأخرى.

هذا الشاحن كذلك يأتي في تصميم متين للغاية مقاوم للصدمات، لأن الشركة دائمًا ما تضع نفسها مكان العميل، وتعرف أنه قد يكون معرض للسقوط في أوقات كثيرة، لذلك فهى تركت تنويه أن هذا الجهاز اختبر تحت ظروف مختلفة للتأكد من صلابة هيكله الخارجي.

ميزات:

1- سعة بطارية ممتازة.

2- يدعم الشحن السريع.

3- متوفر بمخرجين USB

4- يمكنه أن يشحن جهازك المحمول أكثر من مرة.

عيوب

قد يكون ثقيل الوزن بالنسبة للبعض.

2-  طراز Anker PowerCore 26,800

افضل شاحن متنقل انكر في 2022
أنكر 26800

هذا الطراز يجب أن يضع أيضًا ضمن افضل شاحن متنقل انكر، وذلك لأن سعة بطاريته مثالية، ستكفي احتياجاتك أنت وأسرتك، فهو متوفر بسعة 26,800 مللي أمبير.

فيمكنك أن تذهب لقضاء عطلة الصيف مع عائلتك وأنتم جمعين تستخدمون هذا الشاحن المتنقل، فهو يأتي أيضًا بثلاث مخارج USB أي أنه يمكن أن يشحن 3 أجهزة مختلفة في آن واحد.

هذا الطراز كسائر شواحن أنكر المتنقلة أيضًا، فهو يدعم الشحن السريع، فخلال دقائق قليلة ستجد أن جوالك أصبح مكتملًا البطارية، كما أنه مدعوم بالإضاءة توضح حالة بطارية الشاحن، وهذه ميزة مثالية آخرى، لأنك أثناء وضعه في الشاحن سوف تتعرف كم بقى من الوقت حتى تكتمل البطارية تمامًا.

بطارية هذا الشاحن كذلك قد تستغرق 6 ساعات فقط لاكتمال شحنها، وهى مدة تعتبر متناسبة تمامًا مع سعة بطارية الباور بنك.

الجهاز كذلك مزود بشرائح مختلفة من أجل ضمان حماية بطارية أجهزتك الإلكترونية، فبمجرد اكتمال الشحن يتوقف الشاحن تلقائيًا عن العمل، كما أنه يتحمل درجات الحرارة المرتفعة، فلن تجده أصبح جمرة من النار إذا تركته لدقائق قليلة في الشمس مثل باقي الشواحن المتنقلة الأخرى.

ميزات:

1- يدعم الشحن السريع.

2- سعة البطارية مذهلة.

3- شحن بطاريته لا يستغرق وقتًا طويلًا.

4- الشاحن متوفر ب3 مخارج USB

عيوب:

1- قد يكون ثقيل الوزن.

2- مرتفع التكلفة.

3- طراز PowerCore+ mini

افضل شاحن متنقل انكر في 2022
أنكر 3350

شركة أنكر دائمًا ما تأتي بالأفضل والأحدث، لأنها تدرك جيدًا أن عملائها هم شركاء النجاح، فهى تنفق الكثير من الأموال على الأبحاث لمعرفة سلوك المستهلك، كيف يفكر وما هى مشاكله، وكيف تعمل على حلها، لذلك تجد هذا الطراز ظهر.

فهو تصميم أنيق مثالي لمن يرغبون في حل عملي صغير الحجم يمكنه حمله في جيب ردائه دون أن يشعر به، فهو يأتي بمنفذ USB واحد فقط، أي أنه يمكن مناسب أكثر لاستعمالك الشخصي.

فوزنه لا يتجاوز 80 جرام، وبسعة بطارية 3350 مللي جرام، وعادة ما يناسب الأشخاص الذين يريدون الانتقال والتحرك بلا قيود، ولكن ربما ما ينقص هذا الشاحن هو أنه لا يمكن أن يشحن كامل البطارية لبعض الهواتف الذكية الحديثة، مثل الإصدارات الحديثة لشركة أبل من iPhone 11 & 12، فربما ستحتاج إلى شحنه أولًا قبل أن تعيد اتصاله بجوالك لإعادة اكتمال البطارية.

وهنا أيضًا ميزة أخرى، فصغر سعة بطاريته يجعله من أسرع الشواحن المتنقلة شحنًا لنفسها.

لذلك ربما تستخدمه كشاحن متنقل إضافي في حالة الطوارىء إذا كان مقر عملك لا يبعد كثيرًا عن المنزل، وأنت تذهب للعمل باستخدام وسائل نقل مختلفة، سيكون هذا رائع للغاية.

مميزات:

1- صغير الحجم بتصميم أنيق وعصري، ستحمله معك بخفة دون عناء.

2- يشحن نفسه بسرعة كبيرة.

3-  سعره في متناول الجميع.

عيوب:

1- سعة بطارية الشاحن صغيرة.

2- يأتي بمنفذ شحن واحد فقط.

كيف تختار شاحن متنقل أنكر الأفضل بالنسبة لك؟

ربما قد نشرت تغريدة من قبل تسأل فيها على افضل شاحن متنقل انكر، أو ربما بحثت على اليوتيوب عن مراجعات لأفضل الشواحن المتنقلة، ودائمًا تأتي الإجابة: أنكر.

ولكن عندما ذهبت لشراء هذا الشاحن المتنقل، وجدت أن هناك الكثير من الاختيارات، فأصبت بالحيرة أكثر، وأنت الآن لا تعرف ماذا عليك أن تتبتاع.

في البداية عليك تحديد لماذا تريد الحصول على شاحن متنقل؟

أنا أعرف بالطبع الإجابة، فجوالك مهما كان حديثًا لم يعد يحتمل استخدامك المستمر له، وأصبحت البطارية ضعيفة لا تصمد أمام استهلاكك.

ولكن أريد أن أعرف أين تريد أن تستخدمه، فعلى سبيل المثال: إذا كنت تحتاج إلى شاحن أثناء ذهابك للعمل، عليك أن تجيب أولًا، كيف تذهب إلى عملك، هل تذهب بالسيارة أو بأي وسيلة أخرى.

أو ربما تريد شاحن متنقل لأنك ذاهب لقضاء عطلة، وستقضي أغلب أوقاتك خارج مكان إقامتك، وكم شخص سيستخدم هذا الشاحن المتنقل، أم أنك تريد الحصول عليه لاستخدامك الشخصي.

كذلك عليك معرفة أن الشاحن ذو السعة الأكبر سيكون أثقل في الحجم، وربما يكون غير مريح وأنت تأخذه معك أينما كنت كأنه جوالك الأخر.

في السطور القادمة سنتحدث سريعًا على عوامل أخرى عليك الانتباه لها عند شراء شاحن أنكر.

1- اعرف سعة الشاحن ثم قارن بينها وبين سعة بطارية جوالك

هناك فرق واضح بين سعة الشاحن المتنقل وسعة بطارية هاتفك، لذلك في البداية عليك أن تعرف جيدًا هل تلك السعتين متناسبتين.

ولتحديد سعة الشاحن المتنقل الأفضل لك، اعرف سعة بطارية جوالك ثم اضربها في 3.7 وهى قيمة فرق الجهد بين كلا البطارتين، ثم أعد قسمتها على 5، وذلك لأن فرق الجهد في حالة الهاتف تتحسب بناء على فرق جهد 5 فولت.

أعرف أنها معادلة قد تكون معقدة للبعض ولك هى الأنسب لمعرفة سعة الشاحن المثالية، دون أن تدع أحد أن يخدعك.

الخلاصة، عليك أن تختار سعة شاحن متنقل تكون أكبر من سعة بطارية جوالك.

2- احصل على شاحن متنقل يكون ملحق بإضاءة تعبر عن حالة البطارية

لا تعتبرها ميزة إضافية أبدًا، بل هى ميزة أساسية وضرورية للغاية، فبدون هذا المؤشر لن تعرف إذا كانت تلك البطارية اكتملت الشحن أم لا تزال يجب عليك تركها في الشاحن، أم أنك نسيت في الأساس شحنها، أو ربما قد تحرك مقبس الشاحن ولم تشحن البطارية على الإطلاق.

تخيل أنك الآن على طريق سفر، وكنت تظن أن الشاحن أتم شحنته وأن كل شىء على ما يرام، لتتفاجأ أن الشاحن فارغ البطارية ولا يمكنه أن يشحن جوالك.

شىء مؤسف بالطبع، لا تجعله يحدث لك.

3- الوقت الذي يستغرقه الشاحن في شحن بطاريته

هناك الكثير من أنواع الشواحن المتنقلة قد تستغرق أكثر من 12 ساعة من أجل شحن بطاريتها كاملة، وهناك أنواع أخرى قد تستغرق فقط 3 ساعات، وعليك أن تتذكر أن كلما زادت سعة الشاحن بالطبع احتاج إلى وقت أطول لشحن بطاريته.

وكلما زادت سعة الشاحن كذلك، دل ذلك على أنه يمكنه شحن جوالك  أكثر من مرة دون الحاجة إلى إعادة شحن بطاريته.

لذلك فكل نقطة مرتبطة بالأخرى، عليك فقط أن تحدد أولوياتك قبل الإقدام على شراء أفضل شاحن متنقل أنكر.

4- معرفة هل الشاحن يدعم الشحن السريع

أفضل شاحن متنقل أنكر دائمًا ستجده يدعم الشحن السريع، وإن كنت تفكر في شراء أي علامة تجارية أخرى عليك أن تسأل دائمًا إذا كان هذا الجهاز يدعم الشحن السريع أم لا.

من الممكن أن تكون تلك الخاصية غير مدعومة في جميع منافذ الشاحن المتنقل، ولكن عليك أن تتأكد أنها تتوفر في منفذ واحد على الأقل.

5- حجم الشاحن المتنقل

الكثير من شواحن أنكر المتنقلة أصبحت متوفرة بأحجام مختلفة وتصميمات مختلفة وألوان أيضًا مختلفة. لا تجعل التصميم هو فقط الذي يدفعك لتفضيل شاحن عن غيرها، ولكن من الضروري على الأقل معرفة وزن الشاحن.

فإذا توجهت إلى أحد المتاجر لشراءه، احمله بين يديك وتأكد أن حجمه مناسب لأن تتنقل به من مكان لآخر، وإن كنت سوف تطلبه من أحد المواقع الإلكترونية مثل نون و أمازون، تأكد من أن وزنه خفيف ومثالي للحمل. فهو غالبًا لن يفارقك بعد الآن.

ويمكنك إستخدام أحد كوبونات الخصم التالية عن الشراء من موقع نون

افضل شاحن متنقل انكر في 2022
افضل شاحن متنقل انكر في 2022 8
افضل شاحن متنقل انكر في 2022
افضل شاحن متنقل انكر في 2022 9
افضل شاحن متنقل انكر في 2022
افضل شاحن متنقل انكر في 2022 10
افضل شاحن متنقل انكر في 2022
افضل شاحن متنقل انكر في 2022 11

أسئلة مرتبطة:

1- هل يوجد علامة تجارية توفر شاحن متنقل إلا أنكر؟

بالطبع لا، هناك الكثير من العلامات التجارية المعروفة التي توفر شاحن متنقل وبإمكانيات ممتازة وأسعار مختلفة مثل هواوي وشاومي وغيرهم، ولكن دائمًا ما تأتي أنكر في مقدمة الشواحن المتنقلة نظرًا لكفائتها ومميزاتها المختلفة.

2- لماذا تتفاوت أسعار شواحن أنكر؟

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الشواحن المتنقلة والتي تختلف بحسب سعة البطارية وسرعة الشحن وكذلك أنواع الكابلات، وبالطبع مع اختلاف سعة البطارية ستجد السعر يتفاوت أيضًا.

فكلما زادت سعة البطارية زاد سعرها والعكس صحيح.

3- هل أفضل شاحن متنقل أنكر يأتي بضمان؟

نعم أغلب شواحن أنكر المتنقل تأتي بضمان 18 شهرًا على عيوب الصناعة.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2