ما هى مميزات الشاحن المتنقل؟ تعرف عليها من هنا

Deal Score+1
Deal Score+1

الحديث عن مميزات الشاحن المتنقل قد يطول لأكثر من موضوع، ولكن هنا سنكون أكثر وضوحًا بشأن مزايا الحصول على شاحن متنقل أو باور بنك. فجوالتنا أو أجهزتنا الذكية باختلاف أشكالها أصبحت تمثل جزء أساسي من روتين حياتنا.

فنحن نتواصل مع الأخرين، نستمع إلى الموسيقى، ونقرأ الكتب، وننهي بعض أعمالنا، ونعرف أخبار العالم المختلفة، كل هذا من كل هذا الجهاز الصغير الذي بات من الصعب أن يفارقنا.

فتخيل إن أخبرتك أن جهازك المحمول نافذ البطارية، ماذا ستفعل أو شىء؟

بالتأكيد ستبحث عن شاحن بأقصى سرعة.

طيب ماذا لو أنت في مكتب عملك ولا يوجد لديك شاحن.

اعتقد أنك ستبحث عن شاحن يمكنه شحن بطارية جهازك مع زملائك في العمل.

طيب ماذا لو نفذ بطارية جهازك المحمول وأنت في طريقك لقضاء بعض الأمور، وأنت لم تكن تعرف الطريق، ولكن اعتمادك الأساسي كان على تطبيق GPS، تخيل هذا الكابوس.

إذا دعنا نتحدث هنا لماذا عليك أن تفكر في شراء شاحن متنقل.

مميزات الشاحن المتنقل

مميزات الشاحن المتنقل
شاحن متنقل أنكر

1- ستشحن جهازك المحمول أينما كنت

وداعًا لكافة السيناريوهات المزعجة والمتعلقة جميعها بنفاذ بطارية جهازك المحمول، فأنت الآن تملك شاحن متنقل في جعبتك، ويمكنك أن تخرجه أي وقت لشحن جهازك المحمول إذا لذم الأمر.

فلا تفكر كثيرًا في تغيير جوالك بسبب حال البطارية المزعج، فهى سريعة ما تنفذ الشحن، وكأنها تبعتله، فيجب أن تعرف عزيزي القارئ أن مهما حصلت على أفضل العلامات التجارية في عالم التكنولوجيا، لا يوجد أي بطارية يمكنها أن تستمر في العمل لمدة طويلة بهذا الاستخدام المستمر من الاتصال بالإنترنت للكاميرا للمكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو.

2- جهاز خفيف الوزن وسهل الاستخدام

جميعًا نواجه البحث عن مقبس كهربائي بالقرب منا مجرد دخولنا إلى أن مطعم أو اجتماع عمل، ولكن لا داعي للإحراج بعد الآن، وأن تظل تصول وتجول في الغرفة بحثًا عن مخرج كهربائي.

ستشحن جهازك المحمول وأنت في مكانك بل بطاقة أسرع مما توفره أغلب الشواحن السلكية التقليدي، كما أن أغلب الشواحن المتنقلة خفيفة الوزن، يمكن أن تحملها في جيب أي شىء ترتديه، أو داخل أي حقيبة تحملها.

ولكن عليك أيضًا أن تتأكد من وزن الشاحن المتنقل، بعض الشواحن تكون ثقيلة الوزن وبالتالي لن تشعر بالراحة أثناء استخدامه، ولن يمكنك حمله بأريحية في أي مكان معك

3- آمن على بطارية جوالك

من أهم مميزات الشواحن المتنقلة هى أنها آمنة على بطارية الجوال بعكس ما هو شائع، فالكثير منا قد يترك الجوال في مكبس الكهرباء يشحن دون النظر إلى هل اكتمل الشحن أم لا، أما في الشاحن المتنقل فهناك الكثير من الأنواع المزودة بنظام داخلي تفصل تلقائيًا مجرد اكتمال شحن بطارية الجوال.

كما أن الكثير من الشواحن المتنقلة تأتي برقائق لمقاومة لحدوث أي ماس كهربائي، أو حدوث أي ضغط عالي مفاجىء في كهرباء المنزل، كما أنه يمكن التحكم في درجات الحرارة، فبمجرد أن ترتفع درجة حرارة الجوال يبدأ الجهاز تدريجيًا في خفض حرارته.

4- موفرة للكهرباء

هناك الكثير من الشواحن المتنقلة التي تأتي بأكثر من منفذ يو اس بي، أي أنه يمكن شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت، فبدلًا من فوضى الأسلاك في كل مكان، سيكون هناك جهاز واحد يجمع كافة تلك الشواحن في مكان واحد.

كما أن الكثير من الشركات الآن اتجهت لتطوير شواحن متنقلة تعمل بالطاقة الشمسية، حيث تحتوي على خلايا شمسية تمتص أشعة الشمس لتحولها إلى طاقة كهربائية، وهكذا بدلًا من خشيتك أن ينفجر الشاحن إذا تركته في السيارة بسبب درجات الحرارة المرتفعة، تحولت تلك الطاقة إلى قوة كهربائية مجانية ومثالية لإعادة شحن بطارية الشاحن المتنقل مرة أخرى.

أين تحصل على شاحن متنقل؟

بعد أن تعرفنا على مميزات الشاحن المتنقل، بالطبع أنت تبحث الآن عن مكان يمكنك أن تشتري منه شاحن متنقل، ببساطة تتوفر الشواحن المتنقلة في أي متجر لبيع ملحقات الأجهزة الذكية، ولكن تأكد من أن هذا المتجر هو وكيل معتمد للعلامات التجارية العالمية، يمكنك كذلك التواصل مع الشركات لمعرفة أين يمكن أن تجد منتجاتهم بالقرب منك.

أو ربما يمكنك الحصول على شاحن متنقل من موقع التجارية الإلكترونية المختلفة مثل نون و أمازون.

ويمكنك إستخدام أحد كوبونات الخصم التالية عن الشراء من موقع نون

ما هى مميزات الشاحن المتنقل؟ تعرف عليها من هنا
ما هى مميزات الشاحن المتنقل؟ تعرف عليها من هنا 6
ما هى مميزات الشاحن المتنقل؟ تعرف عليها من هنا
ما هى مميزات الشاحن المتنقل؟ تعرف عليها من هنا 7
ما هى مميزات الشاحن المتنقل؟ تعرف عليها من هنا
ما هى مميزات الشاحن المتنقل؟ تعرف عليها من هنا 8
ما هى مميزات الشاحن المتنقل؟ تعرف عليها من هنا
ما هى مميزات الشاحن المتنقل؟ تعرف عليها من هنا 9
فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0