اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022

Deal Score0
Deal Score0

قليل من الأشياء تكون منعشة مثل كوب طويل من عصير البرتقال الطازج البارد في يوم حار أو كبداية ليوم جديد، ولسوء الحظ، العثور على أفضل عصارة برتقال في الأسواق حاليًا تعتبر من الأشياء الصعبة نوعًا ما بسبب وجود الكثير من الأنواع المختلفة.

وبشكل عام، يمكن أن توفر لك عصارة برتقال ذو جودة عالية الكثير من الوقت من أجل الحصول على عصير برتقال طازج وفي وقت قياسي، لهذا السبب سيكون عليك مراعاة الكثير من المعايير قبل اختيار العصارة الأنسب لاحتياجاتك.

هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل عصارة برتقال، وسوف نناقش ذلك في دليلنا هذا، استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

كيف يمكنك اختيار أفضل نوع عصارة برتقال؟ تعرف على أشهر أنواع عصارات البرتقال

عصارة برتقال
عصارة برتقال

في البداية وقبل الذهاب إلى شراء عصارة برتقال جديدة، يجب عليك معرفة الأنواع المتوافرة في الأسواق وتفاصيلها من أجل الحصول على النوع الأنسب لك ولاحتياجاتك.

وهناك ثلاثة أنواع من عصارات الحمضيات والبرتقال، ولكل منها مميزاتها وعيوبها، وما عليك سوى اتخاذ القرار واختيار الأفضل بالنسبة لك، وفيما يلي سنذكر لك هذه الأنواع الثلاثة.

عصارة برتقال كهربائية

تعتبر العصارات الكهربائية هي الأسهل والأكثر ملاءمة للاستخدام إلى حد بعيد، ولديها عمومًا سلة في الأعلى تحمل الفاكهة، ويتم فصل اللب والعصير بكفاءة تامة بواسطة عصارات البرتقال هذه، ولكن يمكن أن تكون صاخبة بعض الشيء عند الاستخدام.

عصارة برتقال ذات رافعتين

باستخدام العصارة هذه، يمكنك ببساطة وضع البرتقال بين لوحي الجهاز والضغط على الرافعتين معًا، ثم يتم إخراج العصير بالقوة، ويكون لديك عصير طازج في وقت قياسي، كما إنها تتطلب نهجًا عمليًا أكثر ويمكن أن تكون ضرائب أكثر للاستخدام، وبالطبع، لا توجد ضوضاء عالية، بخلاف عصارة البرتقال الكهربائية التي ذكرناها منذ قليل.

عصارة برتقال يدوية

تعتبر العصارات اليدوية رائعة في استخلاص كمية من العصير أكثر مما تستطيع باستخدام العصارات الأخرى حيث إنها تقوم بعمل جيد في تصفية البذور واللب، ويجب عليك اختيار عصارة يدوية عالية الجودة أو سيكون من الأفضل لك عصر الفاكهة بيديك.

معايير أساسية يجب مراعاتها قبل شراء عصارة برتقال

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022
عصارة برتقال

بعد معرفة أنواع عصارة البرتقال المتوافرة في الأسواق، سيكون عليك الآن الاختيار من بينهم مع مراعاة بعض المعايير الأساسية التي يجب أن تبحث عنها قبل القيام بعملية الشراء.

فبشكل عام، يجب أن تعلم جيدًا أن العصارات الكهربائية أكثر تكلفة بفضل كل تلك الدوائر المعقدة التي تقوم بها، ولكن إذا وجدت نفسك عادة في عجلة من أمرك، فإن الراحة التي تقدمها يمكن أن تتجاوز الانزعاج الأولي المتمثل في إنفاق المزيد.

كما أن المستوى المنخفض من الجهد الذي تتطلبه يجعلها أيضًا أفضل الخيارات بالنسبة لعشاق العصير الذين يعانون من مشاكل في الحركة أو التهاب المفاصل، ففي هذه الحالات تكون العصارات اليدوية غير مناسبة.

سعة الخزان

عند البحث عن عصارة برتقال كهربائية، ضع في اعتبارك سعة الخزان الداخلي، إذا كان به واحد، وما إذا كان يتوافق مع كمية العصير التي ستحتاج إلى الضغط عليها دفعة واحدة، فعادة ما يكون السعة المثالية أكبر من لتر، وهذا الأمر يعتمد بطبيعة الحال على عدد الأفراد والكمية المطلوبة في المرة الواحدة.

خاصية واقية من تناثر الماء

من الشواغل الشائعة عندما يتعلق الأمر بعصارة برتقال هي الفوضى التي يمكن أن تنتج عنها، فالعصير اللاصق في جميع أنحاء أسطح العمل وأرضية المطبخ ليس مثاليًا ويجب تجنبه، وستجد أن أفضل عصارة حمضيات تأتي مع مخرطة ثقب مصممة لتقليل فرص تناثر السوائل.

وسيحدث واقي تناثر الماء حول مخرطة الثقوب أو الغطاء فرقًا كبيرًا في مدى فوضوية عصر العصير، ويجب أن تحاول أيضًا العثور على عصارة مزودة بفوهة لمنع التنقيط أو وظيفة مانعة للتنقيط.

سهولة التنظيف

من المهم للغاية أن تكون عصّارتك سهلة التنظيف إلى حد ما، إنه شيء عليك القيام به بعد كل استخدام، وإذا شعرت بالإحباط من عملية التنظيف، لهذا السبب ابحث عن عصارة حمضيات بأجزاء قابلة للإزالة ويمكن غسلها في غسالة الأطباق، حتى لا تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في تنظيفها.

كما  تأتي بعض عصارات البرتقال مزودة بفرش تنظيف، والتي تعد دائمًا مكافأة رائعة وإضافة ممتازة لكل من يرغب في الشعور بالراحة أثناء استخدام العصارة وتنظيفها.

المتانة

المتانة هي أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها، ستؤثر المواد التي صنعت منها الآلة على المدة التي يمكنك استخدامها فيها، ومن الناحية المثالية، أنت تريد عصارة مصنوعة من مواد خالية من مادة BPA، وبلاستيك صالح للاستخدام في الأطعمة، وستانلس ستيل.

القدرة على الدوران في كلا الاتجاهين

الميزة التي يمكنك أن تجدها في العديد من العصارات الكهربائية هي القدرة على الدوران في كلا الاتجاهين، حركة الدوران العكسي تجعل العصارة أكثر فعالية وكفاءة، وستحصل على المزيد من العصير، كما تساعد الوظيفة العكسية على تحسين جودة العصير الطازج ويمكن أن تساعد في حالة تعطل بعض اللب.

الملحقات الضرورية

على الرغم من أن الملحقات غالبًا ما تكون غير قابلة للكسر مع عصارات البرتقال، إلا أنها يمكن أن تجعل حياتك أسهل، حيث يمكن أن تكون الأغطية البلاستيكية أو الأباريق الإضافية من الإضافات الرائعة التي تجعلك تستخدم العصارة بسهولة أكبر.

كما يمكن أن تضمن أدوات التنظيف مثل الفرش أيضًا أن العصارة تستحق الأموال التي أنفقتها عليها.

السعر

بطبيعة الحال، سيؤثر سعر العصارة على قرار شرائها أم لا، وعادةً ما تكون العصارات اليدوية أرخص بكثير من العصارات الكهربائية، ومع ذلك، إذا كنت تريد الراحة، فيجب أن تكون مستعدًا لدفع المزيد قليلاً.

افضل عصارة برتقال في الإمارات 2022

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022
عصارة برتقال

إذا كنت تبحث عن أفضل عصارة برتقال في الإمارات سواء كانت يدوية أو كهربائية، ففي دليلنا التالي ستجد أفضل وأعلى جودة من العصارات على الإطلاق التي يمكنك أن تجدها في الإمارات، وسنجد بالتأكيد ما تبحث عنه معنا في القائمة التالية.

1- عصارة برتقال من Nutribullet “الأفضل على الإطلاق”

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022

بدون شك، إذا كنت من محبي تناول عصير البرتقال بكثيرة طوال اليوم، فلن تجد ما هو أفضل من هذه العصارة التي تأتي بكثير من الخصائص والمميزات الرائعة التي جعلتها الأفضل على الإطلاق في قائمتنا اليوم.

المميزات

  • تأتي بتصميم أنيق والعديد من الملحقات بما في ذلك قاعدة طاقة عالية عزم الدوران، وشفرة استخراج واحدة
  • يوجد بها كوب طويل وكوب قصير ليتناسب مع كل أحجام البرتقال التي تتوافر لديك
  • تأتي بحلقة شفاه بمقبض واحد وأغطية قابلة لإعادة الإغلاق
  • مزودة بمحرك 600 واط وهذا ما يجعله قادرًا على تقديم البرتقال في غضون ثوانٍ
  • سهل الاستخدام
  • سهل التنظيف
  • يأتي مع حاويات بحجم القهوة الفردي للحاويات الأكبر لملء 3 أكواب طويلة
  • لا يصدر منه صوتًا صاخبًا للغاية

العيوب

  • لا يوجد

2- عصارة برتقال كينوود “الأعلى جودة”

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022

تعتبر عصارة برتقال كينوود من أفضل الأنواع لأنها الأعلى جودة في قائمتنا اليوم حيث إنها تقدم لك الكثير من المميزات المذهلة التي ستجعلك لا ترغب في تغيرها مع مرور الوقت بل ستظل معك لفترات طويلة.

المميزات

  • ذات جودة فائقة حيث إنها تعمل بنظام تصميم طرد مركزي
  • له جسم فولاذي عصري
  • طاقة عالية حيث تستوعب العصارة 700 واط وآلية إخراج اللب مما يجعل التنظيف فعالاً وسريعًا
  • حجم الصندوق الكبير يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة المكونة من 3 أفراد حيث يأتي بسعة تصل إلى 2 لتر
  • سهل الاستخدام

العيوب

  • لا يوجد

3- عصارة برتقال من بلاك اند ديكر “الأرخص على الإطلاق”

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022

إذا كنت تبحث عن عصارة برتقال تكون مناسبة إلى ميزانيتك المنخفضة، فيمكنك الاتجاه إلى هذا المنتج الذي يصل سعره إلى حوالي 120 درهم، مما يجعله الأرخص على الإطلاق في قائمتنا اليوم الخاصة بالإمارات.

المميزات

  • حجمها صغير وخفيفة الوزن حيث إنها لا تزن أكثر من 1.5 كجم، مما يجعلها لا تشغل مساحة كبيرة في مطبخك
  • إذا كنت تستمتع بالفواكه اللينة في مزيج مثل البرتقال أو العنب أو الخضار ذات القشرة الرقيقة، فإن هذه العصارة مثالية لك هذا بسبب محركها الذي يعمل بقوة 400 واط.
  • تأتي بسعة كبيرة يمكن أن تصل إلى 4 أكواب في المرة الواحدة
  • مزودة بشبكة ميكروية من البلاستيك / الفولاذ المقاوم للصدأ وأنبوب تغذية كبير يستوعب كميات أكبر بسهولة
  • سهلة التنظيف، حيث إنها آمنة للغسيل في غسالة الأطباق وذلك بفضل أجزاءها التي تكون قابلة للإزالة والغسل اليدوي

العيوب

  • لا يوجد

4- افضل عصارة برتقال يدوية من MOULINEX

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022

تعتبر من أفضل الأنواع التي يمكنك الاستعانة بها إذا كنت تبحث عن عصارة برتقال يدوية مريحة وسهلة التنظيف وفي نفس الوقت تكون متينة وقوية وذات تصميم عصري.

المميزات

  • سهلة الاستخدام
  • سهلة التنظيف
  • مريحة في الاستخدام
  • تأتي بتصميم قوي ومتين وذلك بفضل إطارها الداخلي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعل المنتج قويًا ويدوم لسنوات طويلة

العيوب

  • لا يوجد

افضل عصارة برتقال في السعودية 2022

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022
عصارة برتقال

هنا سنذكر لك قائمة تضم افضل عصارة برتقال في السعودية، حيث تعتبر عصارة برتقال براون هي الرائدة في قائمتنا اليوم، بالإضافة إلى الكثير من الأنواع المختلفة الأخرى، كما سنذكر لك أيضًا أرخص وأغلى الأنواع لكي تتناسب مع ميزانيتك مهما كانت حجمها، وذلك لتسهيل عملية الاختيار عليك.

1- عصارة برتقال براون “الأفضل على الإطلاق”

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022

تقدم براون قوة مثالية للعصارة لا تقل عن 800 واط وهي سريعة وفعالة للغاية في تقديم نتائج مثالية لا تصدق في وقت قياسي، لهذا السبب تعتبر هي الأفضل على الإطلاق في السعودية.

المميزات

  • تبلغ سعة تخزينها 1.25 لتر
  • يوجد بها وضعان للسرعة مما يتيح لك الفرصة لعصر جميع أنواع الفاكهة سواء كانت صلبة أو طرية ولا يقتصر الأمر على البرتقال فقط
  • يتيح الفوهة المقاومة للتناثر المتوفرة في العصارة تبسيط تدفق العصير عموديًا إلى الزجاج دون أي انسكاب خارج الحاوية، مما يحد من الفوضى المتوقع حدوثها
  • سهلة التنظيف
  • تقوم بالعصر في 15 ثانية فقط، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بكوب من العصير الطازج

العيوب

  • لا يوجد

2- افضل عصارة برتقال من فيليبس “الأعلى جودة”

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022

تستخدم عصارة Philips Viva Collection قوة الطرد المركزي لعمل العصير على محرك بقوة 500 واط وتحمل ما يصل إلى 1.5 لتر من العصير دفعة واحدة، وهذا ما يجعلها الأعلى جودة في قائمتنا اليوم.

المميزات

  • تبلغ سعتها التخزينية 1.5 لتر
  • منع التنقيط: يمكنك جمع العصير مباشرة في الكوب والحصول عليه دون أي تنقيط وذلك يحد من الفوضى المتوقعة
  • سهل التنظيف فجميع أجزاء العصارة قابلة للإزالة بسهولة وغسالة الصحون آمنة للتنظيف
  • يتم جمع اللب في وعاء منفصل لذلك لا تحتاج إلى فصل اللب عن أجزاء أخرى من العصارة
  • ذات تصميم متين وقوي للغاية

العيوب

  • لا يوجد

3- عصارة برتقال من بلاك اند ديكر الأرخص على الإطلاق”

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022

إذا كنت تبحث عن عصارة برتقال يمكنها صنع أفضل عصير برتقال مع السماح لك أيضًا باختيار ميزانية مخفضة بعض الشيء، فيمكنك الاعتماد على هذا المنتج الذي لا يتعدى سعره 130 ريال سعودي، مما يجعله الأرخص على الإطلاق في قائمتنا اليوم التي تخص السعودية.

المميزات

  • سهل الاستخدام
  • غسالة صحون آمنة للتنظيف
  • فوهة خالية من التنقيط
  • التحكم في اللب سهل أثناء الاستخدام
  • عالية الجودة
  • وعاء العصير به فوهة ومقبض حتى يمكن استخدامه كإبريق
  • مجهزة بمخروط انعكاس تلقائي مما يجعلها تخرج لك العصير في غضون ثوانٍ

العيوب

  • يصدر منها ضوضاء صاخب

4- عصارة برتقال يدوية من Slendor “الأغلى على الإطلاق”

اكتشف مواصفات أفضل عصارة برتقال في الإمارات والسعودية 2022

أول عصارة برتقال يدوية في قائمتنا التي تخص السعودية هي من Slendor وهي جهاز يدوي رائع للغاية وغالي الثمن بعض الشيء بسبب مميزاته الرائعة التي يقدمها، حيث يمكن أن يصل سعره إلى ما يقرب 550 ريال سعودي، مما يجعله مناسب لأصحاب الميزانيات المرتفعة.

المميزات

  • تصميم ومواد متينة
  • سهل الاستخدام والتنظيف حيث يأتي كوب المصفاة آمن للغسل في غسالة الأطباق، مما يجعل عملية التنظيف سهلة ومباشرة
  • بفضل الجودة العالية للعصارة، يمكنك عصر العديد من الفواكه المختلفة بشكل فعال ولا يقتصر الأمر على البرتقال فقط
  • مقبض مطاطي للراحة

العيوب

  • ليست مثالية للعصير بكميات كبيرة

الأسئلة المرتبطة

لماذا يجب عليك شراء عصارة برتقال؟

قد تتساءل عن سبب ضرورة النظر إلى عصارات الحمضيات والبرتقال بينما يمكنك استخدام الخلاط أو أي عصارة أخرى، تكمن مشكلة العصارات التقليدية في بذل الكثير من الجهد لاستخدامها مع الحمضيات، لا يستطيع البعض حتى التعامل مع هذه الفاكهة الليفية اللينة.

بينما يمكن أن تستخدم عصارة الحمضيات والبرتقال بسهولة حيث إنها تجعل من السهل إضافة المزيد من النكهة الطازجة إلى طعامك لأنه يمكنك عصر ليمونة أو اثنتين بسرعة فائقة وبجودة عالية.

كيف تعمل عصارة برتقال يدوية؟

عادة عندما يتم استخدام عصارة برتقال يدوية سوف تضطر إلى تقطيع البرتقال إلى قطع أصغر والضغط عليها في العصارة، وتقوم هذه العصارات بضغط الفاكهة على مخرطة الغاز المركزية، وسيكون عليك تدوير الفاكهة باستخدام عصارة يدوية.

ثم يتم توجيه العصير من خلال صنبور وينتهي به الأمر في إبريقك أو فنجانك، و تأتي بعض عصارات البرتقال مزودة بمقابض يمكن أن تساعدك في الضغط أكثر للحصول على أقصى استخلاص للعصير.

كيف تقوم بتنظيف عصارة برتقال بسهولة؟

من الأفضل دائمًا تنظيف العصارة بمجرد الانتهاء من استخدامها، فعلى الرغم من أن عصير الحمضيات يمكن أن يساعد في الحفاظ على نظافة الأشياء، فلا يزال يتعين عليك تشغيل الأجزاء القابلة للإزالة تحت الماء الجاري أو تنظيفها في غسالة الأطباق.

وتتميز أفضل عصارة برتقال بتصميم بسيط يسهل تنظيفها، وسوف تجد أيضًا أن العصارات اليدوية آمنة للغسل في غسالة الصحون.

هل يمكنك وضع برتقالة كاملة في العصارة مرة واحدة؟

يعتمد هذا على حجم مجرى تغذية العصارة وما إذا كان المحرك قويًا بما يكفي للتعامل مع الفاكهة الكاملة، ولهذا السبب سيكون عليك دائمًا التأكد من قراءة دليل التعليمات لضمان عدم كسر العصارة.

أقرأ أيضًا:
8 من افضل انواع الثلاجات في السعودية التي يمكنك الاعتماد عليها لسنين
افضل خلاط كهربائي للعصير – تعرف على أفضل 15 خلاط كهربائي
افضل انواع الديب فريزر الأفقي في 2022 لراحتك أنت وأسرتك

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2