افضل انواع الديب فريزر الأفقي في 2022 لراحتك أنت وأسرتك

Deal Score0
Deal Score0

عند فكرت في اقتناء ديب فريزر جديد كنت أبحث افضل انواع الديب فريزر الأفقي، وذلك ليوفر لي مساحة إضافية لحفظ الطعام لفترات طويلة دون الحاجة إلى الذهاب للتسوق أسبوعيًا، وبعد بحث طويل والحصول على استشارات من بعض الأصدقاء، حصلت في النهاية على جهاز خيالي.

هذا الجهاز قدم لي حلًا سحريًا في الاحتفاظ بالمأكولات وبعض أنواع الفاكهة والخضار وتخلصت من مشاكل ضيق الفريزر في الثلاجة، وكذلك شراء كميات كبيرة طول الشهر دون الخوف من نفاذ أي صنف من الطعام المجمد.

في هذا الموضوع سوف أوضح لك خلاصة بحث متواصل لافضل انواع الديب فريزر الأفقي.

افضل انواع الديب فريزر الأفقي في 2022

[wptb id=2593]

افضل انواع الديب فريزر الأفقي في 2022

افضل انواع الديب فريزر الأفقي
افضل انواع الديب فريزر الأفقي في 2022 لراحتك أنت وأسرتك 6

1-         ثلاجة التجميد من نيكاي NCF150N7

افضل انواع الديب فريزر الأفقي في 2022 لراحتك أنت وأسرتك
ديب فريزر نيكاي

ديب فريزر NCF150N7 من شركة نيكاي هو حل عملي وعصري من أجلك لحفظ المأكولات مجمدة تكون دائمًا في متناولك في حالة احتاجتي لها، هو بسعة تخزينة تصل إلى 150 لتر، ولكنه مصمم كذلك ليناسب حتى المطابخ صغيرة الحجم.

هذا الديب فريرز مجهز كذلك بقفل يمنع فتح الباب بسهولة، لذلك فلا داعي للقلق إن كان أطفالك مازالوا في سن صغير وتخشين من أن يعبثوا بالجهاز ومحتوياته، فهو محكم الغلق ولن يستطيع أحد فتحه إلا بمعرفتك.

هذا الجهاز يأتي كذلك بعجلات أربعة من أجل تحريكه في أي مكان بلا عناء، فهى أيضًا ميزة إضافية إن كنت ترغبين في تغير مكانه، ولا داعي للقلق  بشأن أن يصيبه أي ضرر، فهو مصمم بتصميم هندسي دقيق ومتين للغاية.

يساعدك كذلك على حفظ الطعام طازجًا طول الوقت، حتى إن كنت ترغبين في حفظ المواد الغذائية الحساسة مثل الفواكه والخضروات، كما أن الجهاز لا يصدر أي أصوات أو ضوضاء، وبالتالي فإن كان مطبخك لا يوجد به مساحة كافية، يمكنك أن تضعيه في أي غرفة.

أما عن شركة نيكاي هى واحدة من الشركات الرائدة في توفير الأجهزة الإلكترونية في المنطقة، حيث توفر منتجاتها في أكثر من 60 دولة حول العالم، كما أنها تحظى دومًا على ثقة عملائها.

المميزات:

  1. نظام تبريد مثالي خالي من مركبات الكلوروفلوروكربون لإبقاء طعامك المجمد خالي من البكتيريا والفطريات وصحي
  2. حجمه مناسب لأي نوع مطبخ.
  3. منظم حراري قابل للتعديل أي وقت وفقًا لاحتياجاتك.
  4. مزود بخاصية التبريد السريع.

العيوب:

غير مناسب للعائلات الكبيرة نسبيًا.

2-         فريزر ARCF-15

افضل انواع الديب فريزر الأفقي في 2022 لراحتك أنت وأسرتك
ديب فريزر من Aardee

ARCF-15 من شركة Aardee الألمانية، واحد من افضل انواع الديب فريزر الأفقي  فهو متوفر بتصميم جميل وبكفاءة عالية جدًا، حيث أن شركة Aardee استطاعت خلال فترة قصيرة أن تحظى برضا جميع المستهلكين الذين حصلوا على أحد منتجاتها، فهى دائمًا ما تقدم حلول مبتكرة تجمع خبرات أجنبية مختلفة تضمن لك السلامة والراحة.

هذا الديب الفريزر متوفر في أكثر من حجم، لذلك مهما كان حجم مطبخك ستحصلي على جهاز مناسب لتلك المساحة، فهو متوفر بسعة 150 لتر إلى حتى 750 لتر في 7 أحجام مختلفة، كما أنه يوجد بداخله إضاءة كافية حتى تكتشفي كل الأطعمة المجمدة التي خزنتيها مسبقًا، كما أنك ستتعرفي من خلالها إذا كان الجهاز مغلق بإحكام أم أنك نسيتي الباب مفتوح.

جهاز ARCF-15 كذلك سهل التركيب والتشغيل، فلن تحتاج إلى مساعدة أي فني، فقط اتبع التعليمات في كتيب الإرشادات حتى يبدأ العمل فورًا، كما أنه يأتي بضمان 5 سنوات على عيوب الصناعة، وسنتين في حالة احتياجه لأي أعمال صيانة أخرى.

المميزات:

  1. يأتي بنظام تكيف مكثف متميز، لذلك حتى في حالة انقطاع التيار الكهربي سيظل محتفظ بالبرودة لفترة من الوقت.
  2. نظام تبريد قابل للتعديل أي وقت.
  3. كما أنه صديق للبيئة حيث يعتمد تكنولوجيا R134a التي لا تخرج أي غازات ضارة.
  4. لا يخرج أي ضوضاء، فلن تشعر بوجوده في المنزل.

العيوب:

سعره قد يكون مرتفع نسبيًا

 3-        فريزر سوبر جينيرال SG F244H

افضل انواع الديب فريزر الأفقي في 2022 لراحتك أنت وأسرتك

ديب فريزر SG F244H من شركة سوبر جينيرال هو أفضل الخيارات المتاحة إن كنت تبحثي عن افضل انواع الديب فريزر الأفقي، فهو متوفر بمساحة 230 لتر وهى تتسع لتشمل 9 قدم مكعب، فشركة سوبر جينيرال لديها مجموعة متميزة للغاية من أجهزة الفريزر بتصميمات مختلفة ومساحات مختلفة أيضًا، ستجد حتى مساحة 850 لتر.

هذا الجهاز كذلك يتميز بمتانة فائقة، فهو يحتوي على بطانة عالية الجودة من الألومنيوم لمزيدًا من الصلابة وحفظ الأطعمة المجمدة، الجهاز يأتي كذلك مزود بقفل محكم الإغلاق لضمان عوامل السلامة والآمان، كما أن الجهاز مزود بسلة بلاستيكية قابلة للفك.

يأتي الجهاز كذلك بضمان لمدة عام كامل في حالة وجود أي عيوب لتشمل أعمال الصيانة.

المميزات:

  1. مساحة أكبر تناسب العائلات الكبيرة نسبيًا ومتوفرة بسعر مثالي.
  2. سهل الغسيل والنظافة بسبب بطانة الألومنيوم الداخلية، فقط افصلي الجهاز واخرجي المحتويات الداخلية واستخدمي اسفنجة بصابون، ثم قطعة قماش قطنية لتجفيفه، ثم أعيدي المحتويات وشغلي الجهاز.
  3. مزود بسلة لحفظ الخضروات والفاكهة بعيدًا عن اللحوم وباقي المجمدات الأخرى

العيوب:

  1. لا يحتوي على إضاءة داخلية.
  2. حجمه ثقيل نسبيًا مما يصعب شده، ولكن سيظل وجود عجلات للجر ميزة مثالية للتخلص من هذا العبء.

4- فريرز ولف باور WCF200A

افضل انواع الديب فريزر الأفقي في 2022 لراحتك أنت وأسرتك
ديب فرزير من ولف باور

جهاز WCF200A ديب فريزر من انتاج شركة ولف باور، والتي تقدم عدد كبير أخر من الفريزر تختلف من حيث المساحة، فيمكنك شراء هذا المنتج بسعة 150 لتر أو اختيار جهاز أكبر بمساحة تصل إلى 415 لتر.

فطيلة أكثر من 30 سنة اقتحمت شركة ولف باور عالم صناعة الأجهزة الإلكترونية المنزلية، واستطاعت أن تصل إلى الكثير من الجماهير التي وثقت في منتجاتها وخاصة في الإمارات ودول الخليج العربي.

أما ما أعجبني حقًا في هذا الجهاز هو تقسيمه الداخلي المميز، فكثيرًا منا يعاني من صعوبة الوصول إلى محتويات الفريزر، كذلك تكدس الأطعمة المجمدة فوق بعضها، فتضطري إلى فض ما يوجد داخل الفريزر بأكمله، حتى نصل إلى ما تريدي.

ولكن هذا لم يعد مشكلة بعد الآن، فتصميم هذا الجهاز عملي ومريح للغاية.

الجهاز يأتي كذلك مزود بعجلات للجر، مما يسهل تغير مكانه داخل الشقة بحسب احتياجاتك، بالإضافة إلى وجود إضاءة داخلية مثالية، ومثال باقي افضل انواع الديب فريزر الأفقي التي ذكرتها سابقًا فإنه يأتي بمفتاح لضمان عدم وصول أي شخص للفريزر إلا من يحمل المفتاح.

المميزات:

  1. يأتي بأرفف معدنية قابلة للفك والتركيب، مما يساعدك في تنظيم محتويات الديب فريزر والوصول السريع لاحتياجاتك، وجميعها خالية من المواد الكلوروفلوروكربونات من أجل الإبقاء على الطعام صحي وآمان.
  2. مكثف متميز للإبقاء على الديب فريزر بارد لذلك فلا تقلقي في حالة انقطاع التيار الكهربائي لأن الجهاز سيحتفظ ببرودته لمدة كافية.
  3. مفتاح تحكم ميكانيكي في درجة الحرارة

العيوب:

  1. قد يحدث بعض الأصوات، لذلك وجوده في أحد غرف المعيشة قد يسبب إزعاج.
  2. نظام “ديفروست” يدوي، أي أنك ستكوني بحاجة إلى التخلص من الثلج كل فترة حتى لا يتراكم بكثرة ويستهلك من مساحة الديب فريزر، إلا أنه يمكنك تنظيف الجهاز بسهولة بعد فصل الكهرباء.

كيف تختار الديب الفريزر الأفضل؟

الجواب على هذا السؤال يتضمن أولًا تحديد سبب اختيارك لشراء الديب فريزر وحجم عائلتك، فإذا كنت على سبيل المثال عائلة من 6 أفراد ولكن تفضلي شراء احتياجاتك كل أسبوعين فديب فريزر بسعة تخزينية 150 لتر سيكون مناسب للغاية، أما إذا كان عائلتك بنفس العدد أو أكبر ولكن تريدي تخزين احتياجاتك الشهرية، فربما عليك التفكير في اقتناء ديب فريزر بسعة تخزينية 250 أو أكبر.

كذلك فإن كنت أسرتك صغيرة من 5 أفراد أو أقل فإن ديب فريزر بسعة تخزينة 150 لتر سيكون مثالي ويفي احتياجاتك، بل حتى إن كانت أسرتك من 3 أفراد فقط، وأنت لا يمكنك النزول كثيرًا بسبب ضرورة التواجد مع طفلك دائمًا وصعوبة شراء مستلزماتك وهو في رفقتك فأنت أيضًا بحاجة لشراء ديب فريزر.

اختيار شراء ديب فريزر هو استثمار من أجل راحتك وأسرتك، لذلك لابد أن تضعي في اعتبارك الكثير من التساؤلات قبل الضغط على زر تأكيد طلبك، فهناك اختيارات متاحة لا نهائية، ولكن من المهم كذلك أن تحددي احتياجاتك واستهلاك أسرتك من الطعام حتى تتخذي القرار الصحيح وأنت تختاري بين أفضل أنواع الديب فريزر الأفقي.

أقرأ أيضًا:
افضل انواع الثلاجات الامريكية في السعودية لعام 2022: اعرف المميزات والعيوب

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2