مكنسة غسيل الكنب| المميزات والعيوب وأشهر الأنواع بالامارات

Deal Score0
Deal Score0

مكنسة غسيل الكنب من الأجهزة الضرورية في كل منزل يحتوي على مفروشات حيث صممت لأجل إزالة الأتربة والشوائب العالقة بالكنب والكراسي المغلفة بالأقمشة والتي تحتاج التنظيف باستمرار، وإليك خلال هذا المقال كل ما تحتاج معرفته من مميزات وعيوب وأشهر الأنواع لمكنسة غسيل الكنب وكيفية استخدامها بسهولة لجميع الفئات لتحصل من بينها على ما يناسبك منها. تابع القراءة

مكنسة غسيل الكنب

مكنسة غسيل الكنب
مكنسة غسيل الكنب

تعمل مكنسة غسيل الكنب على سحب الغبار والأتربة العالقة بالكنب عند توصيلها بالكهرباء والضغط على زر التشغيل، يكون من الضروري الحصول على مكنشة غسيل الكنب شاملة لكافة الاحتياجات خلال عملية التنظيف، قد تحتوي بعض الأنواع على فلتر مياه يعمل على عزل الغبار وتنظيف الكنب بعمق، كذلك يمكن إضافة صابون أو منظف للمكنسة للحصول على نتائج أفضل.

مكنسة غسيل الكنب بالبخار

يمكن تحويل المياه داخل المكنسة إلى بخار لتنظيف الكنب، وهي إحدى الطرق الفعالة في غسيل الكنب بالمكنسة الكهربائية المخصصة لها، يمكن إضافة المنظف أيضًا إلى مكنسة البخار لتحصل على تنظيف عميق ستعمل مكنسة البخار على الوصول إلى أدق الأركان بالكنب.

يستخدم جهاز البخار بمكنسة الغسيل عن طريق ملء الخزان الملحق بها بالماء الفاتر، والضغط على زر التشغيل ثم تسليط الرأس الأمامية للمكنسة نحو المنطقة المراد تنظيفها بالكنب.

أسعار مكنسة غسيل الكنب

يتراوح سعر مكنسة غسيل الكنب بين 150 إلى 3000 درهم داخل الإمارات وهي متاحة بمختلف متاجر الأجهزة المنزلية العامة، بأسعار تختلف من متجر إلى آخر وحسب الماركة أو العلامة التجارية لمكنسة الكنب وإمكانياتها. هناك العديد من أنواع مكنسة غسيل الكنب التي يمكنك الاختيار من بينها نعرض لك بعضها بالأسفل..

أنواع مكنسة غسيل الكنب

  • مكنسة كهربائية من ديرما يدوية بسعر 138 درهم أبيض
  • مكنسة كهربائية للكنب من ديرما يدوية بسعر 140 درهم بني
  • مكنسة كهربائية محمولة من MIUI بسعر 263 درهم أبيض
  • مكنسة كهربائية للكنب مزودة بفلتر سايكلونيك بسعر 379 درهم
  • مكنسة كهربائية لاسلكية محمولة سهلة الاستخدام بسعر 79 درهم
  • مكنسة كهبائية 2 في 1 صغيرة الحجم شاومي ديرما بسعر 92 درهم
  • مكنسة هوفر جاتور الكهربائية للكنب محمولة بسعر 151 درهم أبيض
  • مكنسة أرابيست قابلة للشحن يدوية سهلة الاستخدام بسعر 59 درهم أسود
  • مكنسة كهربائية بالأشعة فوق البنفسجية باسكال بسعر 125 درهم أبيض

1. مكنسة ديرما الكهربائية للكنب – لون أبيض

مكنسة ديرما الكهربائية للكنب CM800 لإزالة الغبار تعمل بقوة 420 واط مزود بشفاط واسع لتنظيف عميق، ودقيق. تقوم بتعقيم المنطقة المراد تنظيفها بالأشعة فوق البنفسجية بحيث تقضي أيضًا على العث وحشرات الفراش، كما تشمل مكنسة ديرما عوامل الأمان لجميع الفئات مع محرك صامت أي إنها ضد الإزعاج.

2. مكنسة كهربائية من ديرما – لون بني

مكنسة أخرى من ديرما تعمل بالكهرباء على تنظيف الأثاث والكنب والسجاد تشمل تقنية القضاء على الجراثيم بالأشعة فوق البنفسجية، 13 كيلو، مع محركات قوية وفلتر عالي الجودة والكفاءة للتخلص من الشوائب والجسيمات الدقيقة، مع مرعاة عدم انتشارها في الجو والتسبب في الحساسية لأفراد المنزل، وتوفر مكنسة ديرما قوة شفط عالية للتخلص من الرطوبة وتدفئة الأثاث.

3. مكنسة كهربائية محمولة من MIUI

تعمل مكنسة MIUI الكهربائية على قتل 99% من الجراثيم والعث في الكنب والأثاث، وهي مزودة بفلتر 3 طبقات مع أنابيب داخلية تساعد على شفط الأتربة والشوائب من الكنب، دون أن تكون مجهدة أثناء الاستخدام حيث يقدر وزنها ب 1.1 كجم. كما يوجد بطارية ليثيوم لتشغيل المكنسة تعمل بأعلى كفاءة.

4. مكنسة كهربائية للكنب سايكلونيك

مكنسة كهربائية من سايكلونيك تعمل بقوة 2400 وات مع طاقات متغيرة لون أزرق شاملة ضمان عام كامل من تاريخ الشراء من العلامة التجارية هوفر، وهي مكنسة ذات سعة كبيرة 4 لتر مع فلتر قبل وبعد المحرك للقضاء على البكتيريا تمامًا، وهي مزودة بأنبوب معدني طويل يعمل على شفط الأتربة مع فرشاة للغبار وأداة تنجيد.

5. مكنسة كهربائية محمولة سهلة الاستخدام

مكنسة لاسلكية سهلة الاستخدام تعمل بقوة 5000 مللي أمبير، مع قوة شفط تصل إلى 6000PA ويعتبر هذا النوع من مكنسة الكنب سهل الاستخدام كما إنها محمولة باليد ويمكن الانتقال بها إلى مناطق مختلف دون صعوبات، وهي خفيفة ويمكن غسلها عقب الاستخدام ولا تصدر أصوتًا عالية ومزعجة. يمكن تشغيل المكنسة اللاسلكية لفترات طويلة بعد الشحن كما إنها مزودة بقطع الغيار اللازمة للاستخدام المتعدد.

6. مكنسة كهربائية صغيرة من شاومي ديرما 2×1

تصميم صغير سهل الحمل والاستخدام لمكنسة شاومي ديرما 2 في 1 الكهربائية، مزودة بثلاث فرش للتنظيف مع قوة شفط عالية وقدرة على الوصول للمناطق الدقيقة الضيقة وامتصاص الجسيمات بفضل نظام الترشيح. تعمل مكنسة شاومي ديرما 2×1 بقوة 600 واط ويمكن غسلها بعد الاستعمال.

7. مكنسة هوفر جاتور الكهربائية للكنب

مكنسة هوفر جاتور الكهربائية 10.8 فولت ويكون من السهل تنظيفها وتفريغها من الغبا مع تقنية جاتور ماوث، كما يمكن استخدامها بدون أسلاك مع قوة تشغيل 10، وهي مكنسة ذات حجم متوسط ويمكن الاحتفاظ بها دون الحاجة لمساحات واسعة داخل المنزل.

8. مكنسة أرابيست القابلة للشحن – يدوية

مكنسة أرابيست الكهربائية المحمولة صممت بشكل احترافي مع مقبض يجعل من السهل الإمساك بالمكنسة خلال التشغيل، وهي تعمل بقوة 120 واط 5 فولت على نظام رطب جاف لشفط الغبار، كما إنها مزودة بثلاث عبوات مدمجة من البطاريات يوفر لها صلاحية استخدام لفترات طويلة. يمكن الحصول أيضًا على فوهة طويلة لمكنسة أرابيست تساعد في الوصول إلى أدق المناطق.

9. مكنسة كهربائية بالأشعة فوق البنفسجية من باسكال

إذا كنت تعاني من الحساسية والسعال فإن مكنسة باسكال اللاسلكية ذات الأشعة فوق البنفسجية هي أفضل خيار لك، صممت هذه المكنسة بدون أسلاك ويكون من السهل استخدامها لمختلف المناطق ليس فقط الكنب وهي تعمل بالأشعة فوق البنفسجية الآمنة للتخلص من العث بنسبة 99%.

مميزات وعيوب مكنسة غسيل الكنب

المميزات:

  1. غسل وتعقيم الكنب والأثاث
  2. الوصول لمناطق دقيقة
  3. سهلة الاستخدام
  4. قوة شفط عالية
  5. مناسبة لجميع الفئات
  6. تسحب الرطوبة
  7. تحتوي على موتور قوي
  8. تشمل كيس للأتربة
  9. سعر مناسب

العيوب:

  1. يمكن لبعض المنتجات لمكنسة الكنب الكهربائية أن تكون مزعجة مع إصدرها أصواتًا عالية أثناء التشغيل
  2. قد تتعرض بعضها للكسر سريعًا مع الصدمات ما لم تراعى جودة المنتج

أسئلة مرتبطة

ما هو أفضل منظف للكنب؟

إلى جانب المنتجات المتوفرة من الصابون المخصص لمكنسة الكنب الكهربائية يمكن صنع كميات مناسبة من منظف الخل والمياه واستخدامه في تنظيف الكنب باستخدام قطعة قماش مناسبة للإنغماس في هذا المحلول. كذلك يمكن استخدام المحلول كرذاذ على الكنب ثم مسحه بقماشة مناسبة أو تجفيف الكنب عبر المكنسة.

هل يمكن استخدام مكنسة السجاد للكنب؟

نعم، يمكن استخدام مكنسة السجاد لتنظيف الكنب لكن من لضروري التأكد مسبقًا من وجود خرطوم وفرشاة مناسبة للخامات المصنوع منها الكنب لتجنب أي تدمير أو تمزيق عند الاستخدام.

كيف يمكن تنظيف الكنب بالمكنسة الكهربائية؟

يمكن تنظيف الكنب بالمكنسة الكهربائية مع استخدامها بزاوية داخلية تسمح بشفط الغبار والجسيمات الصغيرة إلى الداخل، في الخطوة الأخيرة ستحتاج إلى تنظيف المكنسة من الغبار المعبأ داخلها.

للمزيد تصفح موقعنا

اقرأ أيضًا:

أفضل مكنسة روبوت 2022
أفضل مكنسة سيارة

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2