فرن كهربائي اليكتا – أفضل نظام تشغيل 2022

Deal Score0
Deal Score0

فرن كهربائي اليكتا إحدى الأجهزة المنزلية التي يحتاجها كل مطبخ وتوفر الكثير من الوقت والجهد، فرن يعمل بنظام حراري عالي الجودة والكفاءة وهو جاهز للشوي والتسخين لمختلف أنواع الأطعمة المنزلية، وإليك هذه المراجعة وكل ما تحتاج إلى معرفته حول فرن كهربائي اليكتا..

مميزات فرن كهربائي اليكتا

فرن كهربائي اليكتا
فرن كهربائي اليكتا

1. يعمل بحرارة وطاقة عالية
2. يستوعب كميات كبيرة
3. فولاذية مقاومة للصدمات
4. آمن وسهل الاستخدام
5. تحكم بدرجة الحرارة

يتميز هذا المنتج بقوة تشغيل عالية الكفاءة مع درجات حرارة متنوعة يسهل التحكم بها مع 3 أزرار أمامية، وهو مصنوع من مواد فولاذية مقاومة للصدمات، كما يوفر عوامل الأمان للمستخدم وهو سهل الاستخدام والتنظيف ويمكن استخدامه للحلوى إلى جانب الوجبات الأخرى. كما يعمل بقوة حرارية تصل 2200 وات. وهو لا يصدر أصوات مزعجة.

عيوب فرن كهربائي اليكتا

  • ضمان سنة واحدة فقط
  • ارتفاع سعر قطع الغيار

    قد يحصل المستخدم على عام واحد فقط ضمان لفرن اليكتا الكهربائي كذلك لا تتوفر ملحقاته وقطع الغيار الخاصة به بسعر جيد فهي مرتفعة مقارنة بقطع غيار المنتجات الأخرى.

تقييم فرن كهربائي اليكتا

الملحقات

يشمل فرن اليكتا الالكتروني شبكة وسيخ داخلي للشوي والتسخين بطريقة بسيطة وسهلة، وفرن اليكتا يحتوي على 3 مفاتيح للتحكم بدرجة حرارة الفرن والتوقيت والمهمة التي تريده القيام بها وهي آمنة وسهلة الاستخدام لجميع الأفراد داخل المنزل.

شكل المنتج

فرن كهربائي اليكتا
فرن كهربائي اليكتا

فرن اليكتا الكهربائي مربع الشكل مصنوع من مواد فولاذية مقاومة للصدأ والصدمات وهو مزود بثلاثة مفاتيح أساسية للتحكم بدرجة حرارة الفرن والمدة الزمنية والمهام، وقد صمم بعناية ليناسب مختلف الأذواق وهو متوفر باللون الأسود والفضي مع قاعدة لسهولة التخزين داخل المطبخ، كما يزود بمقبض عريض أمامي غير حراري لسهولة الفتح ومع زجاج شفاف يساعد على مراقبة الأطعمة خلال الشوي والتسخين.

السعة

يمكن لفرن اليكتا الكهربائي أن يستوعب حتى 45 لتر وهو جاهز للشواء والتسخين في أي وقت كما يتوفر شبكة إضافية لوضع كميات كافية لعدد كبير من الأفراد في المرة الواحدة، دون صعوبات، وهو يعتبر مناسب مقارنة بسعره والمنتجات الأخرى

الاحتياطات

يحذر اقتراب المياه من فرن اليكتا أثناء التشغيل وكذلك المفتاح الكهربي لمنع أي حوادث سلبية يمكن أن تنتج عن وصول المياه للكهرباء، كلك للحفاظ على الباب الزجاجي من التلف عند وصول المياه للباب خلال التشغيل وارتفاع الحرارة.

السعر

يتوفر فرن اليكتا بسعر متوسط في الإمارات والسعودية وهو مناسب لمختلف الفئات كما يعتبر سعر جيد مقارنة بما يقدمه من مميزات وسعة ومستويات تشغيل.

كيفية استخدام فرن اليكتا الكهربائي؟

يمكن استخدام فرن اليكتا الكهربائي بسهولة فهو يعمل بالكهرباء، فقط ضع الأشياء في مكانها وأضبط محركات التشغيل ودرجة الحرارة واترك الوجبة لتنتهي خلال دقائق من الاستخدام، مع إمكانية تركها لمزيد من الوقت عند الشواء.

بدائل محتملة

[wptb id=1678]

1. فرن اليكتا الكهربائي 60 لتر

فرن كهربائي اليكتا
فرن كهربائي اليكتا

يمكنك الحصول على فرن اليكتا الكهربائي 60 لتر عند عدم توافر اليكتا 45 وهو منتج عالي الجودة يحتوي على 4 مفاتيح تحكم لتحقيق أفضل استخدام مع إمكانية شواء وتسخين عالية الكفاءة. يمكنك استخدامه بأمان لجميع أفراد العائلة.

مميزات فرن اليكتا 60 لتر

1. مفاتيح تحكم متعددة
2. سرعة أداء
3. سهل الاستخدام
4. إمكانية شواء
5. سهولة التنظيف
6. سعر جيد

عيوب فرن اليكتا 60

  • لا يوجد

2. فرن اليكتا الكهربائي 100 لتر

يتميز هذا المنتج من اليكتا قوة تشغيل أعلى فهو يعمل بسعة 100 لتر ومزود بإمكانية شواء وتسخين بدرجة حرارة تتفوق على المنتجات السابقة، وهو يشمل العديد من المميزات ويعتبر الأفضل من حيث السعة.

مميزات فرن اليكتا الكهربائي 100 لتر

1. سعة أكبر
2. سهل الاستخدام
3. مفاتيح للتحكم بدرجة الحرارة
4. سهل التنظيف
5. آمن

يتميز هذا المنتج بسعة داخلية كبيرة تصل إلى 100 لتر لتستوعب كميات كبيرة من المياه، وهو ما يجعله ضمن أفضل الأنواع من الأفران الكهربائية فهو يتسع لتجهيز كميات كبير من الأطعمة تكفي لعدد كبير من الأفراد داخل المنزل. كما أنه يعتبر من المنتجات الآمنة والتي يسهل استخدامها وتنظيفها على الدوام دون مشقة.

عيوب فرن اليكتا الكهربائي 100 لتر

  • سعر مرتفع

يعتبر منتج اليكتا فرن بسعة 100 لتر من المنتجات عالية السعر إذ يتجاوز الخمسمائة درهم، وهو الأعلى سعرًا مقارنة بالمنتجات السابق عرضها والمتاحة من اليتكا ضمن فئة الفرن الكهربائي.

3. فرن اليكتا الكهربائي 45 لتر

فرن كهربائي من اليكتا سعة 45 لتر يختلف عن المنتج الأول، ويعمل بقوة كهربائية تصل إلى 2500 وات، ويعتبر الأفضل من حيث التقنيات المتعددة، فهو يشمل لوح تسخين زائد إلى جانب سيخ الشواء لعمل أشهى الوجبات المشوية داخل المنزل في أقصر وقت.

مميزات فرن اليكتا 45 لتر

1. سهل الاستخدام
2. سعر جيد
3. آمن ويحافظ على الأطعمة
4. سهل التنظيف
5. مستويات حرارة متعددة

يتميز هذا المنتج من اليكتا بسعته المتوسطة وسعره الجيد مقابل التقنيات التي يتيحها وتوفير عناصر الأمان لمختلف الأفراد داخل المنزل كما إنه يوفر مستويات عدة للحرارة سهل التحكم بها. يمكن فك الأدوات داخله بسهولة وتنظيفها مع كل استخدام لضمان صحة أفضل بعيدًا عن البكتيريا والفيروسات التي يمكن انتقالها عبر الأطعمة.

عيوب اليكتا الكهربائي 45 لتر

  • استهلاك طاقة كهربائية عالية

    يمكن أن يحتاج هذا الفرن من اليكتا إلى كميات عالية من الطاقة الكهربائية عند الاستخدام، وقد يؤدي ذلك إلى مزيد من التكاليف لدى المستخدم، سيكون من الأفضل فحص وحساب التكاليف قبل الشراء.

الخلاصة

فرن اليكتا الكهربائي 45 لتر والذي يعمل بقوة تشغيل 2000 وات يعتبر من أفضل المنتجات المتاحة في السوق التجاري ضمن فئة الفرن الكهربائي للعلامة التجارية اليكتا فهو جيد من حيث المميزات والسعر ويمكن الاعتماد عليه دائمًا في تحضير الوجبات المنزلية الساخنة، والمشوية. مع نظام تشغيل مميز يناسب مختلف الاحتياجات.

أسئلة مرتبطة

ما هي العيوب الشائعة في الفرن الكهربائي؟

من العيوب الشائعة في الفرن الكهربائي عادة عدم توفرالحرارة الكافية لتسخين الأكل، وثقل المحركات الخاصة بضبط درجة الحرارة والتشغيل، كذلك وجود أصوات غير مألوفة عند تشغيل الفرن، كل هذه يمكن أن تكون عيوب بالفرن الكهربائي يسهل ملاحظتها عند استخدامه وخلال وقت قصير.

هل يمكنني الحصول على فرن اليكتا بسهولة؟

نعم، يعتبر فرن اليكتا من المنتجات والأجهزة المنزلية المتاحة والمتوفرة بنسبة كبيرة في الإمارات والسعودية كما يسهل الحصول عليها أون لاين لتصلك خلال أيام معدودة من تاريخ الطلب، لن تجد صعوبة خلال عملية التوصيل دون أن يكلفك هذا كثير من المال والجهد.

كيف يمكنني تنظيف فرن اليكتا كل فترة؟

يسهل تنظيف فرن اليكتا عادة عقب كل استخدام، فقط انتظر ليبرد واستخدم منشفة جافة لمسح الفرن من الداخل، ثم استخدام قطعة من القماش تحتوي الماء وقليل من الصابون عند الحاجة، لضمان تنظيف أقوى، فقط تجنب فعل ذلك عند تشغيل الفرن أو عند شعورك بوجود حرارة لا تزال تصدر من خلاله.

هل فرن اليكتا الكهربائي قابل للكسر؟

فرن كهربائي اليكتا - أفضل نظام تشغيل 2022
فرن كهربائي اليكتا

لا، تم تصميم فرن اليكتا من مواد فولاذية مقاومة للكسر والصدمات لتوفر استخدام فترات طويلة، دونالحاجة إلى صيانة، كما إنه يحتوي على لوح أمامي من الزجاج المتين، فقط احرص على عدم دفع أي شيء معدني تجاهه أو وصول المياه إليه خلال التشغيل. والالتزام بقواعد التشغيل والأمان المرفقة معه قبل الاستخدام.

هل يسبب فرن اليكتا أضرار صحية؟

لا، يعتبر فرن اليكتا من المنتجات الآمنة والتي تحافظ على الطعام مع كل استخدام دون أن تفقده قيمته الغذائية، وهو فرن يعمل على تسخين وشوي الأطعمة بطريقة صحية، يمكن الوثوق بها دائمًا. وفرن اليكتا من المنتجات المنزلية التي يسهل تنظيفها والتعامل معها بعد كل استخدام لن تحتاج إلى مجهود لتقوم بذلك،

ما هي أفضل قوة كهربائية لفرن كهربائي اليكتا؟

يعتبر فرن اليكتا الكهربائي بقوة 2500 وات حرارية مناسب لمختلف الاحتياجات وهو جيد عند استخدام الفرن لفترات طويلة خلال اليوم وبشكل متكرر، كما إنه يسهل من إعداد الوجبات خلال وقت قصير، دون قلق فهو لن يحرق لك الأطعمة بل على العكس يحقق نتائج ناجحة على الاطلاق.

ما هي عوامل الخطر عند استخدام فرن اليكتا؟

إذا كنت تستخدم المنتج بطريقة خاطئفة فقد يعرضك للخطر إلى جانب تلف الفرن، قد ينكسر الزجاج أو تتعطل المفاتيح عند استخدامها بطريقة خاطئة لأكثر من مرة، لذا ينصح باتباع الارشادات المرفقة في كتيب مع كل منتج لمعرفة الطريقة الصحيح للتشغيل والاستخدام.


يعتبر فرن اليكتا من المنتجات سهلة الحمل وسيكون الأمر سهلًا عند الحاجة إلى نقل الفرن من مكان إلى آخر داخل المطبخ.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2