غسالة ملابس هيتاشي – أحدث موديلات 2022

Deal Score0
Deal Score0

غسالة ملابس هيتاشي.. غسالات الملابس المنزلية هيتاشي أفضل موديلات غسالات ملابس عادية، توفر العديد من المميزات التي يحتاجها كل عميل من غسالة الملابس, لذا نقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته حول غسالة ملابس هياتشي من مميزات وعيوب وكيفية الاستخدام لتساعدك قبل عملية الشراء.. تابع السطور التالية

مميزات غسالة ملابس هيتاشي موديل SF-140XAV

غسالة ملابس هيتاشي
غسالة ملابس هيتاشي
  • تستوعب حتى 14 كيلو
  • أوتوماتيك 
  • تحكم سهل بالمياه
  • نظام إيقاف وتشغيل سهل
  • لوحة تحكم متعددة الأغراض
  • تنظيف تلقائي 
  • تدفق ديناميكي
  • مرشح مضاد للبكتيريا
  • سهلة التشغيل والاستخدام
  • حجم متوسط مناسب للمكان

تتميز غسالة ملابس هياتشي موديل SF-140XAV بعدة أشياء منها لوحة التحكم الذكية متعددة الأغراض والتي تتوافق مع احتياجات المستخدم من الغسالات المنزلية عادة، وهي تعمل بتقنية تنظيف تلقائية وتدفق مياه ديناميكي مع وجود مرشح ضد البكتيريا للحصول على أفضل تنظيف للملابس بدون بكتيريا أو جراثيم للحفاظ على صحة العائلة.

وغسالة هياتشي موديل SF-140XAV  متوسطة الحجم لا تحتاج إلى مساحات كبيرة من المنزل وهي خفيفة سهلة انتقلها من مكان إلى آخر، وعملية إلى درجة كبيرة تواكب احتياجات كل منزل ل 2021.

كما يتوفر من هذا الموديل ألوان براقة ورائعة تناسب مختلف الأذواق الكلاسيكية للمنزل، مع أفضل حماية لك وللعائلة مع الاستخدام.

عيوب غسالة ملابس هياتشي موديل SF-140XAV

غسالة ملابس هيتاشي
غسالة ملابس هيتاشي
  • تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء 
  • قطع غيار مرتفعة السعر
  • سعر مرتفع 

قد تجد بعض العيوب مع غسالة ملابس هياتشي موديل SF-140XAV ومنها أنها تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء، كما أن سعرها وقطع الغيار الخاصة بها مرتفع بعض الشيء وقد تحتاج إلى ميزانية عالية. غير ذلك لا يمكن إيجاد عيوب أخرى لهذا النوع من غسالات هيتاشي فهي مصممة بدقة وخاضعة للتجربة قبل الطرح في الأسواق.

تقييم غسالة ملابس هياتشي

التقنيات

تتوفر غسالة ملابس هياتشي بتقنيات عالية الدقة إذ صممت بنظام تشغيل وتحكم ديناميكي، وقوة تنظيف مع سرعة عصر تجعل استخدامها سهلًا مقارنة بموديلات أخرى من غسالات الملابس التي تعمل بنظام التشغيل العلوي. ولهذه الغسالة قوة تدفق للمياه عالية كما أنها تعمل بمحرك مضاد للبكتيريا، وهي تعمل بنظام عدة برامج سريع، دقيق، نقع، قوي وهكذا لتناسب مختلف الاحتياجات المنزلية من غسالات الملابس العلوية.

شكل الغسالة

غسالة ملابس هيتاشي موديل SF-140XAV صممت بشكل جذاب ومعاصر وهي متوسطة الحجم بحيث لا تحتاج إلى مساحات كبيرة من المنزل. غسالة ملابس هيتاشي تعمل بنظام تشغيل علوي وبالتالي فإن بوابتها علوية من مواد متينة صعبة الكسر ويمكن فتحها واستخدامها بسهولة.

التصميم الداخلي

صممت غسالة هيتاشي موديل SF-140XAV من الداخل بخامات معدنية ممتازة وسرعة دوران مع وعاء دائري وإمكانية تدفق مياه فائقة، ويستوعب هذا الوعاء حوالي 4 كيلو من الملابس بمختلف الخامات مع أفضل نظام تشغيل للحصول على نتائج مرضية.

الاحتياطات 

لا ينصح بوضع الملابس أثناء تشغيل غسالة هيتاشي لتفادي أي حوادث ومشكلات صيانة بالغسالة، فقط اتبع الارشادات المرفقة مع الكتيب الصغير المرفق مع الغسالة لمعرفة كيفية الاستخدام والتشغيل الصحيح. كما ينصح بابتعاد الأطفال عنها أثناء التشغيل.

السعر

تتوفر غسالة هيتاشي بسعر مرتفع بعض الشيء لكنها في المقابل تقدم للمستخدم مميزات عالية الكفاءة ومواكبة لأحدث التطورات، بتصميم جيد وألوان مميزة بين الأسود والرمادي. يمكنك الحصول عليها من أقرب فرع إلى منزلك وبخدمة توصيل ممتازة. فقط تفحص الغسالة جيدًا قبل الحصول عليها والتزم بإرشادات التشغيل المدونة لديك. 

النتائج

يمكن الحصول على افضل عملية تنظيف للملابس مع نظام تشغيل غسالة هيتاشي مع أول استخدام فهي تعمل بفعالية وسرعة فائقة بحيث توفر للمستخدم افضل النتائج على الإطلاق. ويمكن ملاحظة عمل غسالة الملابس من هذا النوع مع أول استخدام ولن تحتاج إلى الانتظار مرة بعد أخرى لترى النتائج بنفسك.

كيفية استخدام غسالة هيتاشي موديل SF-140XAV؟

تعمل غسالة هيتاشي بالكهرباء مرفقة بلوحة تشغيل متعددة الأغراض، يمكن قراءة التعليمات المدونة داخل كتيب الإرشادات لتعرف أغراض كل زر على سطح غسالة هيتاشي. بعد وضع الملابس داخل الغسالة اختر نظام التشغيل ثم اضغط على زر التشغيل وانتظر أن تحصل على أفضل نتائج بعد انتهاء المدة المحددة لغسل الملابس داخل غسالة هيتاشي.

البدائل المتاحة 

[wptb id=2412]

في حال لم يتوفر غسالة هيتاشي موديل SF-140XAV يمكنك الحصول على موديلات اخرى تعمل بنظام تدفق دينامي وتختلف في الشكل فقط اختلافات بسيطة، منها:

غسالة هيتاشي موديل SF-100XAV

غسالة ملابس هيتاشي
غسالة ملابس هيتاشي
موديلات بديلة

غسالة هيتاشي العلوين بنظام تشغيل دينامي يمكن الحصول عليها كبديل رائع عن الموديل السابق، وهي تتميز بتقنية تنظيف تلقائي بحيث يبقى الحوض داخلها نظيفًا وخاليًا من الشوائب، ويمكن أن تكون خيار مثالي للحصول على أفضل نتائج مع كل استخدام وبضمان صيانة يبقى لسنوات. 

غسالة هيتاشي موديل SF-130XAV

غسالة ملابس هيتاشي
غسالة ملابس هيتاشي
موديلات بديلة

تعمل هذه الغسالة بنظام تنظيف تلقائي وتشغيل دينامي أيضًا ويمكن الحصول عليها كبديل عن الموديلات السابقة من غسالات هيتاشي وهي الموديل السابق لهيتاشي 140 وتوفر خدمات مميزة للمستخدم مع أفضل التقنيات المعاصرة والتي يحتاجها كل منزل لتنظيف الملابس. يمكن التعامل معها بسهولة خلال استخدامها كما أن سعرها يعتبر جيد إلى حد ما مقارنة بمميزاتها.

غسالة هيتاشي SF-120XAV

غسالة ملابس هيتاشي
غسالة ملابس هيتاشي

غسالة هياتشي العلوية من هذا الموديل أيضًا يمكن أن تختارها كبديل جيد لهياتشي 140، وهي تعمل بقوة دفع وتنظيف تلقائية وتتحمل حتى 12 كيلو، وتشمل برامج تنظيف متعددة على أفضل مستوى لتناسب مختلف الاحتياجات. قد يكون هذا الموديل من غسالة ملابس هياتشي أقدم درجتين أو ثلاث درجات من غسالة ملابس هياتشي 140 إلا أنها توفر نظام تشغيل جيد وبتصميم متميز وجذاب بألوان رائعة.

غسالة ملابس هيتاشي موديل SF-110XAV

غسالة ملابس هيتاشي
غسالة ملابس هيتاشي

تعتبر غسالة ملابس هياتشي 110 النسخة الأقدم وهي تتحمل حتى 11 كيلو من الملابس التي تنظفها بعمق بسرعة 750 درجة عصر، مع برنامج متعدد الأغراض. يمكن ايضًا الاعتماد عليا في حال لم تتوفر النسخ السابقة وهي لها استخدامها الخاص كما تتوفر بها تقنيات عالية تواكب أحدث التطورات في عالم الغسالات العلوية للملابس. كما تعتبر آمنة وسهلة ومريحة للاستخدام اليومي مع ضمان صيانة طويل الأمد.

الخلاصة

غسالة ملابس هيتاشي SF-140XAV أحدث موديلات غسالات هيتاشي العلوية بتقنية معاصرة تنظف وتقاوم الجراثيم بقوة للحصول على أفضل نتائج يمكن توقعها من غسالات الملابس المنزلية، مع أقرب الإصدارات من غسالات هيتاشي يمكنك الحصول عليها من خلال أقرب فرع أو موزع للعلامة التجارية منك، ستصلك في الموعد المحدد دون صعوبات.

أسئلة مرتبطة 

لماذا نوصي بهيتاشي كعلامة تجارية مميزة؟

تصدر هيتاشي مجموعة اجهزة كهربائية منزلية على أدق مستوى تقني بشادة العملاء وهي خاضعة لكل اختبارات السلامة والأمانن لتناسب مختلف الاحتياجات المنزلية وتعتبر غسالات ملابس هيتاشي آمنة ومناسبة لاستخدام أفراد العائلة.

هل غسالات هيتاشي للملابس هي الأفضل؟

غسالات هيتاشي للملابس تم تصميمها بجودة فائقة تناسب مختلف الفئات من مستخدمي الغسالات المنزلية، وهي جيدة من حيث حجمها المتوسط وخامات صناعتها المتينة بحيث لا تتعرض لمشكلات تحتاج إلى الصيانة مع الانتقال من مكان إلى آخر. وهي خيار مثالي إذا كنت تحتاج إلى غسالة علوية بقنية التنظيف الذاتي وسرعة العصر إلى جانب الشكل الجذاب والتصميم المتناسق.

ما هي أحدث إصدارات غسالات هيتاشي للملابس؟

طرحت هيتاشي العلامة التجارية مؤخرًا من غسالات تعئبة علوية موديل SF-90XA والتي تعمل بسعة 2 كيلو للملابس وسرعة دوران بقوة 700 دورة في الدقيقة، كما تعتبر غسالة SF-140XAV من أحدث إصدارات غسالات هيتاشي والتي يمكنك الوثوق با والحصول على أفضل نظام تشغيل من أول استخدام ويمكن ملاحظة ذلك بقوة.

من أي مكان يمكنك الحصول على غسالات هيتاشي للملابس؟

يمكنك الحصول على إحدى إصدارات غسالات هيتاشي من خلال أقرب فروع الشركة من منزلك وحتى طلبها أون لاين عبر الأرقام المتاحة على الموقع  لتصلك على العنوان المسجل لك خلال وقت قصير من الطلب.

كيف تختار الغسالة المناسبة لاحتياجات منزلك من هيتاشي؟

لتختار غسالة ملابس مناسبة لمنزلك يحتاج إلى وضع حجم الغسالة وسعتها الداخلية وقوة التشغيل في المقدمة كذلك التقنيات التي توفرها لك كمستخدم يحتاج غلى غسالة مريحة لا يبذل معها مجهود خلال غسل الملابس. كذلك انتبه لخيارات الأمان لدى غسالتك بحيث لا تسبب الضرر لك أو لأحد أفراد أسرتك أثناء التشغيل. ثم ضع في اعتبارك الميزانة المالية المتوفرة لديك وما يناسبها من موديلات غسالة الملابس.

هل تصدر غسالة هيتاشي أصوات عالية ومزعجة؟

لا، في الحقيقة تعتبر غسالة هيتاشي لا يصدر عنها أصوات مزعجة أو عالية ولن تشعر بها خلال الاستخدام مطلقًا فقط ضع الكميات المناسبة، إنها تعمل لتتوافق مع راحتك بشكل عصري لا يسبب أي إزعاج لك أو للعائلة. 


ماذا أفعل إذا وجدت مشكلة بغسالة هيتاشي المنزلية للملابس؟

في حال حدوث مشكلة تقنية بغسالتك من هيتاشي ولا يزال الضمان قيد العمل يمكنك الحصول على أفضل خدمة صيانة من أقرب فروع الشركة لك، ليس من الطبيعي أن تسمع أصوات غير مألوفة خلال استخدام الغسالة أو عدم دوران الحوض الداخلي لها وحتى حدوث تسريب بالمياه، فكل هذه مؤشرات قوية على وجود مشكلة حقيقية بالغسالة المنزلية لديك تحتاج إلى الصيانة في أقرب وقت.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2