ما هى عروض أفران الغاز في 2022؟

Deal Score0
Deal Score0

البحث عن عروض أفران الغاز دائمًا يتصدر مواقع البحث المختلفة، نحن في حاجة دومًا لمعرفة أفضل العروض والخيارات حتى يمكننا الحصول على أفضل عرض.

والفترة الحالية تشهد الكثير من العروض، ولكن ليس كل عرض يكون هو الأفضل بالنسبة لك، عليك أن تتأنى قبل أن تنفق أموالك في شىء قد تكتشف أنه لا يستحق.

ولكن في البداية عليك أن تعرف نوع الفرن الذي ترغب الحصول عليه، فهناك العديد الأنواع باتت متوفرة في جميع الأسواق.

ماذا يجب أن تبحث عنه عند شراء فرن جديد؟

عروض أفران الغاز
فرن بليت أن

1- نوع الفرن (كهرباء –غاز)

توفر الآن الكثير من الشركات طرزين من معظم الأجهزة الإلكترونية المنزلية، لتكون مناسبة للعمل سواء بالغاز أو بالكهرباء.

فعليك أن تختار حسب احتياجاتك وأولوياتك هل تريد فرن كهربائي أو غاز، فعلى سبيل المثال: الفرن الكهربائي قد يتطلب وقتًا أطول من أجل التسخين، وبالتالي فإنه يستهلك قدرًا كبيرًا من الكهرباء، على الجانب الأخر، فإن تصميمه دائمًا يأتي أفضل من الفرن الغاز، كما أنه يوفر أقصى عوامل الآمان والحماية.

على عكس الفرن الغاز، فهو قد يؤدي عمله أسرع، ولا يستهلك أي كهرباء، ولكن غير مزود بأي صمامات آمان، كما أنه يصعب تنظيف مع تراكم الدهون، أو تساقط السوائل.

كما أنه في حال انقطاع التيار الكهربائي لا يمكن استخدام فرن الكهرباء، إلا أن فرن الغاز سيظل يعمل، ولن تضطري إلى إخبار أسرتك أنه لا يوجد طعام اليوم، وأن عليهم شراء أي شىء من أقرب مطعم بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

2- الشركة المصنعة للفرن

لا يجب أن تذهب لشراء أي فرن مجرد عثرت على عروض أفران غاز مميزة، فدائمًا تذكر أنه لا يمكنك شراء كل فترة جهاز جديد، وتحميل نفسك ميزانية إضافية، أو أن تشغل تفكيرك بمشاكل الصيانة والتواصل مع وكيل الشركة، وتلك الزيارات المنزلية للفحص.

لذلك احرص على أن تشتري جهاز من شركة ذات باع طويل في السوق التجاري وتحصل دومًا على رضا عملائها، كما أنه يجب التأكد من أن خدمة ما بعد البيع التي تقدمها الشركة خدمة احترافية متميزة.

عليك كذلك أن تعرف أن الشركة تقدم ضمان لمدة طويلة نسبيًا تشمل كذلك أعمال الصيانة، كما أنه من الضروري معرفة توفر قطع الغيار وبأسعار مناسبة، ففي حالة عدم توفر قطع الغيار، ربما تتضطر أن تتخلص من الجهاز نهائيًا وتبحث عن جهاز آخر.

3- حجم الفرن

إذا كنت تبحث عن فرن غاز أو كهربائي، فإنهم يتوفرون بأحجام مختلفة، ربما عليك أن تحدد احتياجاتك أنت وأسرتك قبل شراء فرن جديد، وعليك أن تضع في الاعتبار كذلك أين ستضعه، ففرن الكهرباء على سبيل المثال يحتاج أن يوضع على رف عالي بجوار مقبس كهربائي، بينما فرن الغاز عليك أن تضعه بالقرب من مخرج الغاز.

4- حدد مزايا وعيوب كل فرن

بعد تحديد كل العناصر السابقة، عليك الآن البحث عن أفضل علامة تجارية تقدم فرن يناسب احتياجاتك وقدراتك، كذلك ميزانيتك.

لا تستمع إلى من يخبرك أن فرن ذلك هو الأفضل، أو فرن العلامة تلك لا يضاهيه فرن، عليك في النهاية قراءة مزايا وعيوب كل فرن وتحديد أي منتج يستحق أن تستثمر فيه أموالك.

عروض أفران الغاز

أفران الغاز المدمجة أو البليت أن، دائمًا تأتي خيار مفضل للجميع، فهى ذات تصميم مثالي، مزودة بخاصية الإشعال الذاتي، كما أنه توفر إضاءة داخلية حتى تتمكن من رؤية الطعام داخل الفرن والتأكد من اكتمال نضوج الطعام وطهيه.

كما أن معظم هذه الأفران تكون مصنوعة من الاستاليس ستيل المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى أنها مزودة بنظام الإغلاق الناعم للباب، وذلك من أجل سلامة الباب وعدم تعرضه لأي تلف.

هنا سنعرض أهم الأفران الكهربائية التي يمكنك شرائها فور توفر عروض عليها:

1- فرن أريستون غاز: أحد أفضل أنواع السخانات الغاز، والتي تأتي بتصميم جمالي رائع، كما أن شركة أريستون وفرت الفرن بإمكانيات وأحجام مختلفة لتناسب متطلبات عملائها باختلاف تفضيلاتهم.

2- فرن غاز من زانوسي: من العلامات التجارية التي تثق فيها الكثير من العملاء، وذلك بسبب توفر قطع الغيار بسهولة، وكذلك انتشار وكلاء لها في كثير من الدول العربية، كما أن هناك عروض استثنائية.

3- فرن غاز انديست: من أحدى الشركات الإيطالية التي تقدم حلول ذكية من أجهزة إلكترونية منزلية، ودائمًا ما توفر عناصر آمان كاملة، ولهذا تكون من أفضل الخيارات الشرائية أمام المستهلكين.

أين أحصل على عروض أفران الغاز؟

يمكنك دائمًا متابعة عروض أفران الغاز على صفحات الشركات المصنعة دومًا، كما أن هناك العديد من العروض التي توفرها مواقع التجارة الإلكترونية المختلفة مثل سوق وأمازون وغيرها.

كذلك فهناك دائمًا الكثير من العروض التي تعلن عنها الشركات في أوقات مواسم التخفيض المختلفة، مثل خلال الجمعة البيضاء وتخفيضات نهاية الأجازة الصيفية ومع قبول عام جديد وهكذا.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2