ديب فريزر الاسكا| أشهر الأنواع، السعر، المميزات والعيوب

Deal Score0
Deal Score0

ديب فريزر الاسكا إحدى أشهر الماركات المتاحة بالأسواق العربية للديب فريزر والذي يحتوي على العديد من المميزات التي يحتاجها المنزل العصري للحفاظ على الأطعمة مجمدة لفترات طويلة، لذا نعرض إليك خلال هذا المقال كل ما يهمك حول ديب فريزر الاسكا مع أشهر الأنواع وأسعارها كذلك نعرض المميزات والعيوب الشهيرة لهذه الماركة والتي سيكون من الضروري الاطلاع عليها في حال قررت الشراء.. تابع القراءة

ديب فريزر الاسكا

ديب فريزر الاسكا
ديب فريزر الاسكا

ديب فريزر من الاسكا يعتبر الأفضل من حيث الامكانيات التي يوفرها للمستخدم للحصول على طعام مجمد وغير ملتصق يمكن الاحتفاظ به لفترات طويلة دون تلف أو انتهاء لصلاحية الاستخدام، وتقدم هذه العلامة التجارية الاسكا العديد من الأنواع التي يمكن الاختيار من بينها

أشهر أنواع ديب فريزر الاسكا

  1. ديب فريزر افقي من الاسكا CH140
  2. ديب فريزر رأسي دي فروست الاسكا
  3. ديب فريزر الاسكا افقي CH 400
  4. ديب فريزر الاسكا افقي CH 270
  5. ديب فريزرالاسكا أفقي CH 650

1. ديب فريزر افقي من الاسكا CH140

ديب فريزر الاسكا
ديب فريزر الاسكا

توفر الاسكا ديب فريزر بسعة 135 لتر متوسط الحجم، يعمل على حفظ الطعام بدرجة تجميد عالية إلى جانب احتوائه على بطانة داخلية بمنطقة الباب لحفظ الطعام، كذلك مزود بمقبض خارجي ومفتاح تحكم للتغشيل وفتح أو غلق الباب، كذلك يشمل إضاءة داخلية مع موتور يتحمل التشغيل لفترات طويلة بنفس درجة الكفاءة العالية. وهو مصنوع من مواد مقاومة للصدأ لذا فإنه يبقى لسنوات مع إمكانية الحصول على صيانة وقطع غيار للديب فريزر بسهولة.

السعر: 3,899 جنيه مصري
اللون: أبيض

2. ديب فريزر رأسي دي فروست الاسكا

ديب فريزر الاسكا
ديب فريزر الاسكا

ديب فريزر رأسي آخر من الاسكا 242 لتر مصممة بطريقة تسمح بحفظ الأطعمة لفترات طويلة دون تغير بالرائحة والمذاق، مع باب أمامي آمن وسهل الفتح والاستخدام بالنسبة لجميع الفئات، فهي تأخذ تصميم بسيط مع أدراج داخلية تكفي لوضع كميات كبيرة من الطعام. كذلك تحتوي على مانع لتراكم الثلج بالداخل، وعازل سميك بالإضافة إلى الإضاءة والأجسام المضادة للصدأ.

السعر: 5,584 جنيه مصري
اللون: فضي

3. ديب فريزر الاسكا أفقي CH 400

ديب فريزر الاسكا
ديب فريزر الاسكا

ديب فريزر أفقي من الاسكا مزودة بموتور قوي يتحمل العمل الشاق لساعات طويلة، مع باب من البومبيه وبطانة تعمل على حفظ الطعام وعزل سميك، يتميز هذا الموديل من الاسكا بتوفير الطاقة الكهربية أثناء التشغيل كما إنها مزودة بإضاءة داخلية وهي سهلة الاستخدام.

السعر: 6,330 جنيه مصري
اللون: أبيض

4. ديب فريزر الاسكا أفقي CH 270

ديب فريزر الاسكا
ديب فريزر الاسكا

ديب فريزر مزود بديفروست ومصمم بشكل أفقي يعمل بطاقة عالية دون استهلاك كميات كبيرة من الكهرباء، كما إنه مزود بمقبض أمامي لفتح الديب فريزر بسهولة مع إضاءة اتوماتيكية بالداخل، وهي تتحمل حتى 270 لتر من الأطعمة المراد تجميدها دون التأثير على رائحتها وطعمها فيما بعد.

السعر: 5,440 جنيه مصري
اللون: أبيض

5. ديب فريزر الاسكا أفقي CH 650

ديب فريزر الاسكا
ديب فريزر الاسكا

ديب فريزر بأبعاد 76.5 x 161.5 x 106 سم من الاسكا يمكنه تحمل حتى 650 لتر من الأطعمة بالداخل مع وجود عازل سميك وبطانة لحفظ الأطعمة، يعمل بكفاءة عالية طوال الوقت مع وجود موتور عالي الجودة، يعتبر هذا النوع الأفضل من حيث السعة الداخلية وإمكانية التشغيل الشاق، وهو سهل الاستخدام ومناسب لمختلف الفئات والأعمار.

السعر: 10,865 جنيه مصري
اللون: أبيض

سعر ديب فريزر الاسكا

يتراوح سعر الديب فريزر من الاسكا على اختلاف الموديلات بين 1,500 جنيه مصري وحتى 11,000 ويختلف كل موديل عن الآخر في قوة الموتور والحجم والسعة الداخلية أو التصميم، ويمكن أن يزيد سعر ديب فريزر ماركة الاسكا ويختلف من مكان إلى آخر حسب المتجر والمنطقة المتاح بها.

مميزات وعيوب ديب فريزر الاسكا

المميزات:

  • إضاءة اتوماتيكية
  • عازل سميك
  • حفظ الاطعمة بدون تغيير
  • سهولة الاستخدام
  • السعر مناسب
  • ألوان وتصميم مميز
  • استخدام آمن
  • غير مزعج
  • مصمم لمختلف المساحات
  • موفر للكهرباء
  • تجميد سريع للطعام
  • لا يسبب التصاق للأطعمة
  • جودة عالية
  • إصدار إنذار في حال وجود مشكلة بالحرارة

العيوب:

  • قد تجد صعوبة في الحصول على قطع الغيار
  • قد تحتاج لتغيير الإطار كل فترة مع كثرة الاستخدام
  • ضمان قصير المدى

كيف تشتري ديب فريزر من الاسكا

يعتمد شراء ديب فريزر من الاسكا على الامكانيات التي يوفرها الموديل مقارنة باحتياجات المستخدم، كذلك السعر المعروض به المنتج وما إذا كان يناسب ميزانية المشتري، هناك العديد من الموديلات المتوفرة من الاسكا بإمكانيات عالية وسعر متوسط تناسب الفئة التي تبحث دائمًا عن الجودة والسعر في آن.

اسئلة مرتبطة

كم من الوقت يدوم الديب فريزر؟

  • 10 إلى 20 سنة

الديب فريزر مثل جميع الأجهزة المنزلية له عمر افتراضي، ثم يحتاج بعده إلى الانتقال لموديل أحدث وأجدد ما لم يحتاج إلى استبدال قطع الغيار فقط لتعرضها للتآكل أو التلف بمرور السنوات.

لماذا الديب فريزر الخاص بي لا يجمد الأطعمة؟

  • يمكن أن تسبب أعطال المكثف والمبخر داخل الديب فريزر مشكلات مثل عدم تجميد الأطعمة رغم عمل الديب فريزر، وهي تحتاج في هذه الحالة إلى الصيانة أو الخضوع للفحص عن طريق متخصص في تصليح الأجهزة الكهربائية والديب فريزر، كذلك يمكن الانتقال بالديب فريزر إلى أقرب فروع الصيانة إذا كانت لا تزال داخل الضمان.

ما هي المدة التي يستغرقها الديب فريزر للتبريد؟

  • يمكن أن يستغرق بعض أنواع الديب فريزر مدة قبل البدء في تبريد الأطعمة لفترة تتراوح بين 4 إلى 12 ساعة على الأكثر. بينما في حال تجاوزت المدة هذه وتكرر الأمر سيكون من الضروري الانتقال لفني الصيانة لمعاينة الديب فريزر وما إذا كان به مشكلة أو أعطال.

هل قطع غيار ديب فريزر ألاسكا متوفرة؟

  • يعتبر من عيوب هذا المنتج صعوبة الحصول على قطع الغيار الخاصة به بمنافذ البيع، فهي نادرة لكن يمكنك الرجوع إلى منفذ البيع أو مراكز الصيانة المتخصصة أو التابعة للضمان.

ما المدة التي يمكن ترك الفريزر بدون كهرباء؟

  • يجب أن تبقى أبواب الديب فريزر مغلقة في حال انقطاع الكهرباء يمكن استمراره في الحفاظ على الأطعمة حتى 48 ساعة من فصله عن الكهرباء، بخلاف ذلك وعند ترك الباب مفتوحًا والسماح للحرارة المرتفعة بالوصول إلى الداخل سوف تفسد الأطعمة خلال ساعات من انقطاع التيار.

الخلاصة:

إذا كنت تبحث عن ديب فريزر عالي الجودة بسعر مناسب أو متوسط فيمكنك الاختيار من بين موديلات شركة الاسكا المطروحة للديب فريزر، فهي تعتبر من أفضل الماركات المتاحة لهذا المنتج، فقط استعلم عن الموديل قبل الشراء وقارن بينه وبين ميزانيتك المتاحة ومتطلبات الاستخدام لديك والمساحة بالمنزل. يرفق عادة مع المنتج كتيب ارشادات يمكنك مراجعته قبل الاستخدام لتجنب التسبب في أي تلف بالديب فريزر نتيجة الاستخدام الخاطيء..

للمزيد من المعلومات تصفح موقعنا..

اقرأ أيضًا:

المصادر

How Long Do Freezers Last?

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0