دليلك الشامل حول افضل مايك تسجيل للكمبيوتر في 2022

Deal Score0
Deal Score0

ليس هناك أي شك أن ميكروفونات الكمبيوتر أصحبت أكثر شيوعاً واستخداماً في وقتنا الحالي، مع الاستوديوهات المنزلية، والبودكاست، وصانعي المحتوى على اليوتيوب، وغيرهم الكثير. فلقد أصبح الميكروفون أحد الأساسيات التي يجب الحصول عليها في وقتنا الحالي، وبالطبع لا يمكن الاعتماد فقط على الميكروفون الموجودة في أجهزة الكمبيوتر نفسهيا حيث أنه يقدم أداء ضعيف جداً.

لذا قد قررنا أن نصنع لك دليل كامل حول 5 أنواع من افضل مايك تسجيل للكمبيوتر، والتي كلاً منها يتميز بشيء مختلف ويجعلها مناسبة لفئة معينة حتى لا تشتت كثيراً أثناء الشراء.

قائمة بـ 5 أنواع من افضل مايك تسجيل للكمبيوتر في 2022

  1. الأفضل على الإطلاق: FIFINE USB Podcast Microphone for Recording Streaming on PC
  2. أفضل جودة صوت: ميكروفون Innoo Tech PC، مجموعة ميكروفون USB مكثف
  3. الأفضل للألعاب: ميكروفون ألعاب XIAOKOA للحاسوب
  4. أفضل ميكروفون أحادي: ميكروفون أحادي الاتجاه للحاسوب المكتبي
  5. سعر مناسب: مجموعة الميكروفون ووات الاذاعية يو اس بي بمكثف كارديويد للتسجيل على الكمبيوتر
[wptb id=2802]

افضل مايك تسجيل للكمبيوتر في 2022

1. الأفضل على الإطلاق: FIFINE USB Podcast Microphone for Recording Streaming on PC

هذا الميكروفون المكتبي الرائع من فيفين، يقدم العديد من المميزات والتي يجب أن تتوافر في الميكروفون الأفضل على الإطلاق. حيث أنه يوفر سهولة في تثبيت الميك على الجهاز الخاص بك من خلال مخرج الـUSB الخاص به، بالإضافة إلى أنه يعمل بنمط قطبي قبلي، مما يوفر دقة صوت فائقة الجودة.

كما أن هذا الجهاز يدعم توصيله بسماعات الاستريو ويمكنك من التحكم بدرجات الصوت المطلوبة. وبالإضافة إلى ذلك فهو يتميز ببناء معدني متين للغاية.

المميزات والعيوب

  • المميزات:
  1. يوفر التوصيل السهل والمباشر مع أجهزة الكمبيوتر حيث أنه مزود بمخرج USB سهل الاستخدام
  2. يعمل بنمط قطبي فبلي مما يسمح له بتوفير جودة صوت ممتازة وعزل الضوضاء تماماً
  3. يمكن إضافة سماعة رأس استريو للميكروفون، ويمكنك الجهاز من التحكم بدرجة الصوت المطلوبة
  4. مزود بإضاءة LED مدمجة تشير إلى حالة العمل
  5. يتميز الميكروفون بصناعته باستخدام مواد متينة للغاية، مما يجعله يتحمل الاستعمال الكثيف
  • العيوب:
  1. لا يوجد ضمان
  2. سعر مرتفع

2. أفضل جودة صوت:ميكروفون Innoo Tech PC، مجموعة ميكروفون USB مكثف

يتميز هذا الميكروفون الرائع، بأنه متعدد الاستخدامات حيث يوفر لك عدداً كبيراً من الملحقات، مثل كابل يو اس بي يصل طوله إلى 1.3 متر حتى تتحرك بسهولة، ميكروفون قابل للفصل يمكن حمله في كل مكان، حامل ذو ثلاثة أرجل لتثبيت الميك.

وليس ذلك فحسب، فهذا الميك يوفر دقة صوت فائقة الجودة، حيث أنه مزود بأكثر من نظام لعزل الضوضاء، وتحسين الصوت، مما يجعله مثالياً للعديد من الاستخدامات مثل التسجيل المنزلي، أو ألعاب الفيديو، أو حتى تسجيل الآلات الموسيقية.

المميزات والعيوب

  • المميزات:
  1. استجابة التردد توفر الذكاء الصوتي والوضوح ودقة ممتازة للصوت
  2. حامل صدمات لتقليل الضوضاء الناتجة عن التسجيل، بالإضافة إلى أنه يعمل على الحفاظ على الميك من التلف
  3. يتميز بإمكانية ضبط الزاوية مع مقبض القفل حتى تتمكن من وضع الميك بالوضع المناسب لك
  4. حشوة إسفنجية لحمل الميكروفون وحمايته والتي تعمل أيضاً على عزل الضوضاء وتحسين التركيز على الحروف الذي يحدث أثناء التسجيل
  5. مزود بمغناطيس النيوديميوم الذي يعدم نسبة ضوضاء عالية
  6. حساسية عالية وضوضاء ذاتية منخفضة
  7. سعر مناسب
  • العيوب:
  1. لا يوجد ضمان

3. الأفضل للألعاب:ميكروفون ألعاب XIAOKOA للحاسوب

هذا هو الميكروفون الأفضل للألعاب والدردشة عبر الإنترنت والغناء وغيرها، حيث أنه يعمل على حجب الضوضاء بدقة ممتازة. كما أنه مزود بحامل ورقبة قابلة للتعديل حتى 360 درجة حتى تستطيع التحكم في الوضع المناسب للميكروفون.

وليس ذلك فحسب، بل أن هذا الميكروفون يتميز بسهولة فائقة في التوصيل والتشغيل، حيث يتم تثبيته تلقائياً على الجهاز الخاص بك بمجرد توصيله بمخرج الـUSB. ويتوافق مع معظم أنظمة التشغيل. كما أن الشركة المصنعة تعطيك ضمان مدى الحياة!

المميزات والعيوب

  • المميزات:
  1. يعمل على حجب الضوضاء بدقة ممتازة
  2. مزود بحامل ورقبة قابلة للتعديل حتى 360 درجة حتى تستطيع التحكم في الوضع المناسب للميكروفون
  3. يتميز بسهولة فائقة في التوصيل والتشغيل، حيث يتم تثبيته تلقائياً على الجهاز الخاص بك بمجرد توصيله بمخرج الـUSB
  4. يتوافق مع معظم أنظمة التشغيل
  5. ضمان مدى الحياة
  6. سعر مميز
  • العيوب:
  1. غير مزود بالكثير من الملحقات

4. أفضل ميكروفون أحادي:ميكروفون أحادي الاتجاه للحاسوب المكتبي

يمكن لهذا الميكروفون الأحادي الرائع أن يلتقط أدنى الإشارات وإعادة إنتاج صوتك بشكل أكثر وضوحاً ودقة. كما أنه مزود بمخرج USB مما يسهل تثبيته وتوصيله بالجهاز الخاص بك. وليس ذلك وحسب، بل أن هذا الميكروفون أيضاً يستطيع التقاط الصوت من على بعد 3 أمتار ولا حاجة للاقتراب منه. كما أنه مصنع من مواد البولي إيثيلين الآمنة غذائياً فلا داعي للقلق على الأطفال عند الاقتراب منه.

المميزات والعيوب

  • المميزات:
  1. يلتقط أدنى الإشارات وإعادة إنتاج صوتك بشكل أكثر وضوحاً ودقة
  2. مزود بمخرج USB مما يسهل تثبيته وتوصيله بالجهاز الخاص بك
  3. يستطيع التقاط الصوت من على بعد 3 أمتار ولا حاجة للاقتراب منه
  4. مصنع من مواد البولي إيثيلين الآمنة غذائياً فلا داعي للقلق على الأطفال عند الاقتراب منه
  5. سعر مميز
  • العيوب:
  1. لا يوجد ضمان

5. سعر مناسب:مجموعة الميكروفون ووات الاذاعية يو اس بي بمكثف كارديويد للتسجيل على الكمبيوتر

مجموعة ميكروفون متكاملة تضمن لك أفضل جودة صوت عند تسجيل المدونات أو أعاب الفيديو، وغيرها من الاستخدامات التي يمكن لهذا الجهاز أن يقوم بها. كما أنه مزود بذراع حمل قوية تساعد في تثبيت الميكروفون بالوضع المناسب. بالإضافة إلى أنه يعمل بمعدل تشفير عالي الجودة يعمل على عزل الضوضاء تماماً.

المميزات والعيوب

  • المميزات:
  1.  توافق متعدد الأنظمة عبر آلية التوصيل والتشغيل حيث يمكن توصيله بجميع أنواع الأجهزة والأنظمة
  2. معدل تشفير يبلغ 192 كيلو هيرتز/24 بت مما يوفر جودة صوت عالية الدقة
  3. ميكروفون مكثف 16 ملم يصدر صوتًا طبيعيًا وناعمًا بضوضاء منخفضة
  4. رائع للمدونات الصوتية والتسجيل وألعاب الفيديو والدردشة والبث المباشر ومقاطع الفيديو على يوتيوب، وغيرها.
  5. سعر مميز
  • العيوب:
  1. لا يوجد ضمان

كيف تختار افضل مايك تسجيل للكمبيوتر؟

مع وجود العديد من الاختيارات الرائعة لأفضل ميكروفون مكتبي متوفر في الأسواق، يمكن أن تكون في بعضاً من الحيرة حول اتخاذ القرار المناسب عند الشراء، لذا في التالي نتعرف معاً على أهم العوامل التي تجعل من أي ميكروفون، الميكروفون الأفضل على الإطلاق، ولا يشترط أن تتواجد جميعها في الميكروفون المناسب لك، بل يكفي أن تتوافر العوامل التي ستكون في حاجة إليها عند استخدام الميك.

  • حامل الميكروفون: يعد الحامل شيئاً أساسياً برفقة الميكروفون المكتبي حتى تستطيع تثبيته بالوضع المناسب، ولا تعاني من أي اهتزازات أثناء التسجيل. ولكن من هذه الناحية فلا داعي للقلق حيث أن معظم الميكروفونات المكتبية تأتي بحامل.
  • حامل الصدمات: هذا الملحق، يمثل “القفص الصغير” الذي سيحافظ على وضع الميكروفون في مكانه. وتتمثل مهمته الرئيسية في حماية الميكروفون من التلف، ولكن أيضاً يشكل أهمية كبيرة في عزل الضوضاء والاهتزازات التي تحدث أحياناً أثناء الاستخدام.
  • مرشح البوب: يُعرف أيضاً باسم الدرع المنثقب، أو فلتر الرياح. ويساعدك الميكروفون المزود بمرشح بوب جيد في تقليل التركيز الإضافي الذي تحدثه بعض الحروف والكلمات، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل بالخارج دون التقاط أصوات الرياح.
  • التوافق مع البرامج: يجب أن يتوافق الميكروفون الجيد مع معظم برامج تشغيل الأجهزة مثل، الـIOS أو الويندوز أو الأندرويد، وذلك حتى لا تواجه أي صعوبات في توصيل الميكروفون بالجهاز الخاص بك، حيث أن بعض الميكروفونات تعمل مع أنظمة محددة فقط.

الخلاصة

بعد الاطلاع على قائمتنا المميزة لافضل مايك تسجيل للكمبيوتر يمكنك الآن اختير الميك المناسب تماماً لاستخداماتك، حيث أن كلاً منها يتميز بكونه الأفضل لفئة معينة.

على سبيل المثال إذا كان هدفك من امتلاك الميك هو ألعاب الفيديو أو الدردشة عبر الإنترنت فنحن نرشح لك ميكروفون ألعاب XIAOKOA للحاسوب حيث أنه ميكروفون جيد عالي الجودة ويؤدي هذه الأغراض بشكل ممتاز.

أما إذا كنت تبحث عن ميك مكتبي أكثر احترافية، يمكنك الاطلاع على FIFINE USB Podcast Microphone for Recording Streaming on PC حيث أنه الأفضل على الإطلاق بين فئات الميكروفون المكتبي.

لذا فإن اختيار الميكروفون الأفضل أصبح لا يشمل عائقاً تماماً، ولا يعد المال هو مقياس الميكروفون الأفضل، بل جودة الصناعة، وأن يكون الميكروفون قادراً حقاً على تأدية الغرض الذي تريده أنت.

الأسئلة المرتبطة

هل أحتاج إلى شراء ميكروفون لجهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم، إذا كنت تستخدم الكمبيوتر الخاص بك بانتظام لأي شيء يكون فيه أشخاص يستمعون إليك، مثل ألعاب الفيديو أو اجتماعات العمل، أو حتى الدراسة عبر الإنترنت. فأنت حقاً في حاجة لامتلاك ميكروفون مكتبي حيث أن الميكروفون الخاص بأجهزة الكمبيوتر لا يعطي نفس النتائج المرضية.

هل ميكروفونات الـUSB أفضل من الميكروفون الخاص بالجهاز؟

نعم، حيث أن ميكروفونات الـUSB توفر واجهة صوتية أفضل بكثير، وتلتقط المزيد من الفروق الدقيقة أثناء التسجيل. لذلك إذا كنت تستخدم الميكروفون لممارسة أي أعمال احترافية أو لممارسة الهوايات التي تتواصل فيها مع الأشخاص، سيكون الحصول على الميكروفون شيء أساسي.

هل ميكروفونات الـ USB جيدة لتسجيل الموسيقى؟

مثل جميع الميكروفونات، تأتي ميكروفونات الـ USB بتنسيقات متنوعة. مما يجعلها رائعة لتسجيل الغناء، أو حتى تسجيل الآلات الموسيقية أثناء العزف. ولكن بشكل عام قد تكون ميكروفونات المكتب أفضل بكثير في هذه الناحية، حيث أنها تلتقط أصوات الآلات الموسيقية بدقة أكثر وضوحاً.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2