افضل فرن كهربائي للمعجنات – تعرف على أفضل 5 اجنات كهربائية للمعجنات

Deal Score0
Deal Score0

الفرن الجيد هو الذي يمكنك الاعتماد عليه لتوفير نتائج رائعة من الطبخ الخاص بك في كل مرة. أيهما تختاره سيعتمد على نوع الوجبات التي تحضرها بانتظام في المنزل. اعتمادًا على مساحة مطبخك، يمكنك الاختيار من بين أفران فردية أو مزدوجة. ولكن ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل التسرع والشراء؟

اذا، ما هو افضل فرن كهربائي للمعجنات؟

[wptb id=2845]

لمعرفة المزيد عن أفضل الافران الكهربائية للمعجنات، تابع قراءة ذلك المقال الذي سيساعدك في اختيار الفرن الأمثل لك!

افضل فرن كهربائي للمعجنات – إليك أشهر 5 افران كهربائية للخبز

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الطهي والقيام بتجارب مع الوصفات، سواء كان ذلك بانتظام أو في بعض الأحيان، يعد الفرن أحد مشتريات المطبخ المهمة.

حتى لو كنت تحب صنع الكعك والبيتزا والبسكويت؛ سيؤدي الحصول على أفضل فرن كهربائي للمعجنات إلى تحسين مهاراتك في الطهي بشكل كبير وملحوظ. ولكن الأهم من كل ذلك انك تحتاج الى فرن ذا جودة عالية وسعر مناسب للحصول على أفضل النتائج والذ الوجبات!

1. الفرن الذكي بريفيل BOV800XL 1800 Watt

افضل فرن كهربائي للمعجنات

يقع الكثير من المستخدمين في حيرة كبيرة قبل الإقدام على شراء الفرن المنزلي، حيث لم يكن لديهم المعلومات والخبرة الكافية في تحديد نوع الفرن المناسب لاحتياجاتهم، لذا نقدم لك أهم مميزات وعيوب كلاً من الفرن الكهربائي والذي يعمل بالكهرباء، لتساعدك على اقتناء الأفضل لك.

المميزات 

  • Breville هي شركة معروفة لتصنيع أجهزة المطبخ تقوم بتنفيذ تصميمها المبتكر بميزات جذابة لجعل كل منتج يعمل بشكل مثالي بالنسبة لك.
  • يضمن لك هذا الفرن الكهربائي من Breville الخبز المثالي في كل مرة تحاول فيها تحضير الطعام لك ولعائلتك. بفضل وظائف الطهي العشر ، يمكنك الارتقاء بمهاراتك في الخبز إلى مستوى جديد تمامًا ، والذي يحبه الناس دون أدنى شك.
  • تسخين الطعام لا يكفي للحصول على الوجبة المثالية. يتميز الفرن بنظام تسخين ذكي ينقل الحرارة ليوفر لك نتائج مثالية أكثر. تحصل مكوناتك داخل الفرن على درجة حرارة دقيقة ومستقرة – تخرج كما هو متوقع في كل مرة بدون تقصير.

العيوب

  • هذا النوع من الأفران الكهربائية يأخذ وقتا أطول في تسوية الطعام لأن الحرارة يكون اتجاهها مقتصر في اتجاه عمودي فقط .

2. محمصة بلاك اند ديكر كونترتوب 

افضل فرن كهربائي للمعجنات - تعرف على أفضل 5 اجنات كهربائية للمعجنات

يعد من أفضل وأشهر المعجنات الكهربائية ويتميز بالعديد من المميزات الشهيرة 

المميزات

  • فرن بلاك اند ديكر هو اسم جدير بالثقة لتصنيع مجموعة متنوعة من الأجهزة والأجهزة المنزلية. إنه يوفر وظائف رائعة، وهو سهل الاستخدام بغض النظر عن مهارات الطهي لديك.
  • هذا الجهاز قادر على تحضير الأطعمة الخاصة بك في وقت أقل بكثير من معظم الأفران التقليدية. تقوم مروحة التسخين بالحمل الحراري بتدوير الهواء الساخن مما يساعد على تقليل وقت الطهي بشكل كبير. يمكنك إقناع ضيوفك من خلال إعداد وجبة غنية بالنكهة في وقت وجيز عندما يكون لديك أفضل فرن للخبز والمعجنات.
  • ستضفي وظائف الطهي الثمانية المريحة للغاية نكهة ومذاقًا احترافيًا لأطعمتك. الإعدادات المسبقة دقيقة بما يكفي لتوفير الحرارة المثالية لأنواع مختلفة من العناصر التي تريد طهيها.
  • منع إتلاف طعامك ولأغراض السلامة، يتميز الفرن مؤقت مدته 120 دقيقة يقوم بإيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا بعد الوقت المحدد مسبقًا. هذه الميزة مفيدة للغاية عندما تضع جميع المكونات داخل الفرن وتخرج لساعات. وبمجرد عودتك إلى المنزل، يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة.

العيوب

  • يحتاج إلى وقت طويل في عملية التسخين. 
  • يؤدي إلى تنشيف المعجنات لذا فإنه ليس الاختيار الأمثل لدى شريحة من المستخدمين الذين ليس لديهم وقت، بينما يمكن أن يكون جيدا في حالة طهي الطعام الذي يحتاج إلى وقت أطول في عملية التسوية.

3. فرن التحميص المدمج FlashXpress من باناسونيك

افضل فرن كهربائي للمعجنات - تعرف على أفضل 5 اجنات كهربائية للمعجنات

من منا لا يعرف جودة أجهزة باناسونيك المنزلية؟ هذا أحد أفرادهم التي تأتي مع تدفئة مزدوجة بالأشعة تحت الحمراء لتزويدك بأفضل الأطعمة الممكنة حسب مهارتك في الطهو. يمكنك خبز ، تحميص ، تذويب ، تحمير ، وإعادة تسخين مجموعة متنوعة من الوجبات المجمدة أو الطازجة في هذه الوجبة.

المميزات

  • تسمح لك الحرارة الفائقة من عناصر السيراميك واثنين من الكوارتز بطهي الأطعمة جيدًا مما يزيد من الطعم والنكهة. سواء كان تحميصًا أو خبزًا أو تحميرًا أو إعادة تسخين ، ستحصل دائمًا على وجبات مطبوخة بشكل مثالي.
  • يعتني عنصر التسخين بالأشعة تحت الحمراء الأمامي بالطبقة الخارجية للطعام ؛ على الجانب الآخر ، يوفر العنصر الخلفي الحرارة بالتساوي داخل الطعام ، مما ينتج عنه وجبات رائعة المذاق.
  • نظرًا لأن الماكينة عبارة عن فرن ياباني الصنع ، فأنت متأكد من جودة هذا المنتج. يمكنك تسخين الأطعمة الخاصة بك في الميكروويف وحتى طهي الأرز في هذا الفرن. لذا ، فأنت تحصل على فرن متعدد الأغراض يمكنه خبز وطهي الأرز والوجبات المماثلة التي تحقق قيمة كبيرة مقابل نقودك.

العيوب

  • لا يتوافر عامل الأمان فيه بنسبة كبيرة، حيث أنه من الممكن حدوث تسرب للغاز

4. كالفالون TCL RDG 1 كوارتز محمصة تعمل بالحرارة على سطح الطاولة 

افضل فرن كهربائي للمعجنات - تعرف على أفضل 5 اجنات كهربائية للمعجنات

يفضل عدد الأشخاص الحصول على فرن لتسخين وجباتهم وتسخينها بشكل أسرع حتى لا إلى الانتظار. مع هذا الفرن من كالفالون ، تأكد من أنه سيقدم طعامك بشكل أسرع من المعتاد.

المميزات

  • يتميز الفرن بعنصر تسخين كوارتز يوفر حرارة أكثر 40 مرة وتحضير وجباتك بشكل أسرع من المعتاد. إذا سبق لك استخدام فرن تقليدي ، فستلاحظ بالتأكيد الفرق.
  • مع هذا الجهاز ، سيكون لديك 11 وظيفة طهي محددة مسبقًا تعزز مهاراتك في الطهي. سواء كنت تريد خبز البيتزا أو البسكويت أو الخبز المحمص ، فإن تحضير جميع وجباتك المفضلة والوجبات الخفيفة يتطلب الضغط على الأزرار فقط.
  • تقريبا جميع الأفران هذه الأيام تأتي مع شاشة LCD. ولكن ليس كل فرن مزودًا بشاشة LCD عالية التباين مثل هذه. الشاشة ساطعة وحادة ويسعدك مشاهدتها.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يوجد ضوء داخلي مدمج ليسهل عليك التحقق من التقدم في الداخل. في حالة الحاجة إلى أي تعديل، يمكنك رؤية الحالة واتخاذ مبادرات لإضافة مكونات إضافية إليها.

العيوب

  • الطعام قد لا يكون ناضجا بصورة كافية عندما يتم تحضيره في الفرن الكهربائي العادي لأن الحرارة لا تصل إلى جميع أجزاء الطعام .

5. فرن مولر النمسا متعدد الوظائف

افضل فرن كهربائي للمعجنات - تعرف على أفضل 5 اجنات كهربائية للمعجنات

هذا الفرن الكهربائي متعدد الأغراض من Mueller Austria يقدم تقريباً كل ما تحتاجه لتحسين مهاراتك في الطبخ من مستوى المبتدئين. نظرًا لأنه يأتي مع 3 وظائف طهي محددة مسبقًا ، يمكنك تحميص الأطعمة وخبزها وشويها بسهولة في غضون وقت قصير.

المميزات

  • مع مجموعة واسعة من إعدادات درجة الحرارة من 150 إلى 450 درجة فهرنهايت ، يتيح لك هذا الفرن الطهي بكفاءة. نظرًا لنظام الحمل الحراري الطبيعي ، يقوم بتوزيع الهواء الساخن لإعداد وجبتك بشكل أسرع مع ضمان طهيها بشكل صحيح.
  • إذا قررت إعداد وجبة باستخدام هذا الفرن أثناء الخروج لمدة تزيد أو تقل عن نصف ساعة، ستجد مؤقتًا لمدة 30 دقيقة مفيدًا جدًا. إنه يوفر إعدادات الخبز المحمص بدقة ، ويمكنك حتى أن تقرر وضعه في وظيفة التثبيت وفقًا للمتطلبات.
  • داخل الفرن، يمكنك بسهولة خبز 9 بوصات بيتزا أو أي شيء مشابه لهذا الحجم. على الرغم من أن السعة ليست الأكبر ، إلا أنها تقدم وجبات مطبوخة بشكل مثالي في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على رف مزدوج الوضع حتى تتمكن من وضع الأطعمة على الرف العلوي والسفلي للراحة.
  • يمكنك إعادة تسخين وجباتك بنسبة 30٪ أسرع ، مما يساهم في تقليل استهلاك الطاقة أيضًا.
  • تضمن مادة الفولاذ المقاوم للصدأ متانة الوحدة وطول عمرها. حتى لو سكبت بعض الماء عن طريق الخطأ، فلن يكون هناك صدأ أو تآكل على الإطلاق.

العيوب

  • كبير الحجم و بالتالي يحتاج إلى مساحة كبيرة إلى حد ما في المطبخ

أفضل النطاقات الكهربائية هي قطعة أساسية في أي مطبخ  سواء كنت مبتدئًا في الطهي أو طاهياً ماهراً. تعتبر المجموعة الكهربائية الجيدة بمثابة العمود الفقري وقلب المطبخ، حيث تتعامل مع كل شيء بدءًا من تسخين الحساء المعلب والبيض المخفوق أو خبز العجين المخمر من الصفر و طهي صلصة البولونيز. بغض النظر عن حجم عائلتك وكيف وماذا تطبخ وحجم ميزانيتك، هناك نطاق كهربائي مثالي لك.

ما هو أفضل فرن للخبز؟ نحدد جميع إيجابيات وسلبيات أفران الغاز والكهرباء والحمل الحراري الخبز – تعرف على الأفضل بالنسبة لك. 

أسئلة مرتبطة

هل يمكن استخدام فرن كهربائي للخبز؟

الأفران الكهربائية رائعة بشكل عام للخبز. تكون الحرارة أيضًا أقل شدة عندما تكون الملفات في وضع التشغيل الكامل، لذلك لا يكون لديك عادةً نفس معدل احتراق الجوانب السفلية كما هو الحال مع أفران الغاز. بالإضافة إلى ذلك، تكون بيئة الفرن أكثر جفافاً، مما يساعد على هشاشة الأطعمة وتحولها إلى اللون البني الذهبي.

هل الأفران الكهربائية أفضل للخبز؟

تستغرق الأفران الكهربائية وقتًا أطول للوصول إلى درجة حرارة الخبز المطلوبة. يحافظ الفرن الكهربائي على حرارة ثابتة طوال الوقت. نظرًا لمصدر الطاقة (الكهرباء)، يمكنك التأكد من خبز الخبز الخاص بك بالتساوي في جميع الأوقات. في أفران الغاز، يمكن أن يتسبب اشتعال الغاز في درجة حرارة غير متساوية وبالتالي خبز غير متساو.

ما هي ماركة الفرن التى يمكن الوثوق بها؟

اختارت تقارير المستهلك Thermador للعلامة التجارية الأكثر موثوقية لفرن الحائط. كما سلط الضوء على Whirlpool و Breville و Frigidaire و GE و Viking و LG و KitchenAid. إلى جانب الموثوقية  كان أداء Thermador أفضل بالنسبة لسعة الفرن والخبز والشواء. ولكن كل ما سبق من ماركات مناسب جداً لجميع أنواع الاستخدامات.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2