أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022

Deal Score0
Deal Score0

إذا كنت تحاول امتلاك افضل شواية كهربائية في السوق، خاصةً إذا كنت تمتلك بالفعل أجهزة كهربائية أخرى تشبه إلى حد كبير الشوايات مثل المقالي الكهربائية، فابدأ بتحليل ما تقدمه الشواية الكهربائية لك وبعد ذلك ستكون عملية الشراء سهلة عليك.

فقد تبدو هذه الشوايات مثل الأجهزة الأخرى ويبدو أن لها وظائف مماثلة، لكنها فريدة من نوعها من نواحٍ عديدة، حيث تتوفر الخياشيم الكهربائية بأنماط وأحجام مختلفة لتناسب احتياجات المطبخ الداخلية والخارجية واحتياجات المطبخ.

وبالتالي، إذا كنت ترغب في معرفة ما هي افضل شواية كهربائية في 2022، وما هي مميزاتها وعيوبها، فما عليك سوى الاستمرار في القراءة لمعرفة المزيد. شواية كهربائية

أشياء يجب معرفتها قبل شراء افضل شواية كهربائية لمنزلك

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022
افضل شواية كهربائية

قد يكون من الصعب الاستقرار على إصدار واحد فقط للعمل من أجلك أثناء اختيار افضل شواية كهربائية، ولمزيد من المساعدة في بحثك عن شواية ممتازة، سنسلط الضوء على بعض التفاصيل التي ستحتاج إلى مراقبتها عندما ترعب في التسوق لشراء هذه القطعة الرائعة من أدوات المطبخ.

فعند اختيار افضل شواية كهربائية داخلية، سيكون عليك معرفة بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل الشراء لأن ليس كل الشوايات تعمل بشكل مشابه، لذلك يجب أن تفكر في بعض الأشياء التي تلبي احتياجاتك الخاصة.

1- المقاس

للبدء في قائمة العوامل يجب أن تكون أبعاد هذه الشواية الكهربائية مناسبة لك، حيث إنها لا تأتي في حجم قياسي، لذا فإن اختيارك في هذا الصدد مهم إلى حد ما، وعند اختيار شواية كهربائية، فكر في مجموعة الأفراد الذين يُفترض أن يتم طهيهم في أي وقت باستخدامه.

إذا كنت تدرك أن لديك عددًا كبيرًا من الأفراد للعمل في هذا الظرف، فسيكون من الحكمة والفعالية الذهاب للحصول على شواية كهربائية أكبر حجمًا، أما إذا كنت تعيش بمفردك أو مع زوجتك فقط، فإن الشواية صغيرة الحجم ستؤدي المهمة على ما يرام.

2- المادة المصنوعة منها

المواد المجمعة لهذه الوحدة هي أيضًا موضوع للنظر فيها أثناء البحث عن شواية كهربائية، عادة ما يكون العديد من المشترين انتقائيًا بشأن هذه النقطة المحددة، إذا كنت تتساءل لماذا تفكر فيما يلي:

  • تتآكل بعض مواد البناء بسهولة بفعل عدد غير قليل من الأشياء، بما في ذلك التعرض للماء والغلاف الجوي
  • بعض مواد البناء ليست كلها موثوقة فيما يتعلق بالمتانة
  • يقوم البعض بتجميع المواد لخلق الوزن العام لهذا الجهاز أخف أو أثقل
  • مع وضع ذلك في الاعتبار، من الممكن معرفة سبب اعتبار المحتوى أمرًا مهمًا عند إجراء عملية الشراء هذه، حيث يتم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم إلى حد كبير لإنشاء عدد من أفضل الشوايات الكهربائية من السوق لأنها تعد بالمتانة والحماية من التآكل

3- برنامج الإعدادات والتحكم في درجة الحرارة

عند طهي أي نوع من الطعام، من الضروري التحكم في درجة حرارة العمل بشكل جيد، وهذا يعني أنه يمكنك تجنب الطهي الزائد أو الناقص لأي شيء تعمل عليه، في مثل هذه الحالات، تتطلب الشوايات بشكل خاص تحكمًا كبيرًا في درجة الحرارة لأن نوع الطعام الجاهز لها يتطلب درجات حرارة دقيقة.

مع وضع ذلك في الاعتبار، كن على دراية بنوع درجة الحرارة التي تتحكم في النموذج وصنع هذه الشواية الكهربائية التي ترغب في الحصول عليها من أجل الإمدادات.

حيث تحتوي مجموعة كبيرة من الطرز المتوفرة في الصناعة على أقراص مميزة بعلامة “منخفضة ، ومتوسطة ، وعالية”، ومع ذلك، فإن أفضل الشبكات الكهربائية غالبًا ما توفر تحكمًا أكثر دقة مع مقاييس درجة حرارة ملحوظة بشكل واضح.

4- القوة الكهربائية

يتم تشغيل الشبكات الكهربائية بواسطة الطاقة الكهربائية نظرًا لأن هذا هو الموقف، هناك جزء آخر من التفاصيل التي تريد أن تتعلمها وهو مقدار الكهرباء الذي تريده النسخة التي ترغب في تناولها حتى تقوم بالمهمة؟ تعمل غالبية الإصدارات المتاحة في نطاق يتراوح من 1000 إلى 3000 واط.

وكل ما تحتاجه للظهور في كمية الكهرباء التي تستهلكها بالنسبة إلى أبعادها وقياساتها وخصائصها، وإذا كنت تبحث عن إصدارات أكبر حجمًا، فمن المرجح أن تمتلك كميات أكبر من القوة الكهربائية، لذا لن يفاجئك ذلك.

أما الإصدارات أصغر حجمًا ذات مقادير كهربائية أعلى، يجب تجنبها لأن ذلك قد يكون علامة على أنها غير فعالة تقريبًا.

5- طلاء غير لاصق

ما يصل إلى قائمة العوامل لدينا هو شكل سطح الطهي الذي تم تضمينه مع الشواية الكهربائية، على الرغم من أن المعيار المتكرر في الوقت الحاضر هو إرسال مثل هذه البضائع بطبقة غير لاصقة، إلا أن هناك القليل منها لا يزال لا يوفر هذه الميزة.

ومع ذلك، من المعروف أن الطلاء غير اللاصق يوفر سطح طهي أفضل مقارنة بالبديل وهذا هو السبب في أن هذه المرحلة جعلت قائمة اهتماماتنا، بعد الطهي، لا يلتزم الطعام المعني بسطح الطهي.

قد يعني الحل أنه قد يتعطل وينتهي به الأمر محترقًا، وفائدة أخرى مقدمة من هذه الأسطح هي أنها سهلة التنظيف والغسل بشكل لن تصدقه.

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022
افضل شواية كهربائية

6- مساحة الطهي

لا تحتوي معظم الشوايات الكهربائية الداخلية على منطقة طهي كبيرة، ومع ذلك يمكنك الحصول على الحجم المناسب تمامًا اعتمادًا على عدد الأشخاص الذين تخطط للطهي لهم، تتيح لك بعض الطرز طهي وجبات مختلفة في نفس الوقت.

7- عملية التنظيف

يجب أن تجد شواية كهربائية داخلية سهلة التنظيف، هناك عدد قليل من الطرز التي توفر أسطحًا غير لاصقة، حيث تمنع هذه الأسطح البقع والانسكابات التي يصعب تنظيفها من أن تعلق على الشواية.

8- مفتاح التشغيل

هذه واحدة من أهم الميزات التي يجب مراعاتها في الشواية الكهربائية الداخلية، حيث تحتاج الشواية إلى مفتاح طاقة بدلاً من قابس توصيل مباشر بالحائط، وأي علامة تجارية لا تحتوي على هذه الميزة ستواجه خطر التعرض للنيران.

9- صحون شواء قابلة للفصل

ميزة هذا أنه سيجعل التنظيف أسهل بكثير، هذا ضروري إذا كنت تخطط لطهي اللحوم النيئة، حيث توفر الشواية ذات السطح المزدوج ميزة ترك الطعام يطهى دون الحاجة إلى الدوران، هذا يعني أن طعامك يتم تجميعه معًا.

سيساعد ذلك في الحفاظ على المذاق والعصائر الطبيعية لوجباتك لنكهة أكثر امتلاءً، وسيوفر أيضًا محتوى غذائيًا عاليًا نظرًا لأنه يطبخ وجباتك بين سطحين مسخنين متساويين مما يقلل من وقت الطهي.

10- قابلية التنقل

إذا كنت تحب إقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق مثل الحدائق أو الشواطئ، فإن الشواية الكهربائية المحمولة تعد استثمارًا رائعًا، بينما قد تكون محدودًا عندما يتعلق الأمر بمساحة الطهي، يمكنك اصطحاب الشواية معك إلى أي مكان.

ربما يكون أوضح سبب للحصول على شواية كهربائية محمولة هو أنه يمكنك تخزينها في السيارة بسهولة أو يمكنك إحضارها معك في أي مكان تذهب إليه، هذا مفيد للغاية لأنك لست مقيدًا باستخدامه في منطقة واحدة فقط مقارنة بشواية أكبر بكثير.

تعرف على افضل شواية كهربائية في السعودية عام 2022

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022
افضل شواية كهربائية

تمتلك السعودية الكثير من العلامات التجارية المشهورة بتوفير الكثير من الأجهزة الكهربائية، وبما أن الشوايات الكهربائية تعتبر من الأجهزة الأساسية التي يفضل البعض الحصول عليها، فهنا سيكون عليك العثور على أفضل منتج حتى يكون مناسبًا لتلبية احتياجاتك.

ولهذا السبب جمعنا لك اليوم مجموعة من مختلف المنتجات التي ستجد بالطبع من بينهم افضل شواية كهربائية مناسبة معك، كما سنذكر لك أيضًا عيوب ومميزات كل منتج حتى يكون من السهل عليك اختيار الأفضل لك ولعائلتك.

1- شواية دجاج كهربائية من كينوود “الأفضل على الإطلاق”

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022

تعتبر هذه الشواية من الأنواع التي تعد الأفضل على الإطلاق حيث إنها تأتي من شركة كينوود المشهورة التي تمتلك شهرة واسعة في السعودية، كما إنها توفر لك الكثير من المواصفات والمميزات الرائعة.

المميزات:

  • تعمل هذه الشواية بقوة 1700 واط مما يجعلها تعمل على تسخين الطعام بسهولة
  • تأتي بصينية غير لاصقة وبالتالي لا يمكن أن يحدث أي مشكلة أثناء عملية الطهي
  • تعتبر مثالية لطهي اللحم والدجاج والسمك
  • يمكن أن يخرج منه الطعام بنكهة رائعة وذلك بفضل سطحها الذي يعمل على تقليل الزيوت والدهون
  • تحتوي على مساحة واسعة من أجل الطهي بكميات كبيرة
  • يأتي معه غطاء زجاجي يحافظ على الطعام ساخنًا لمدة طويلة

العيوب:

  • لا يوجد

2- شواية كهربائية السيف “الأكثر مبيعًا”

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022

تشتهر شواية كهربائية السيف بكونها من الشوايات المنتشرة بكثره في السعودية وذلك بسبب تصميمها العصري المميز وسرعة الطهي ودرجات الحرارة المرتفعة التي تصدر منها وبالتالي يمكن أن تكون مثالية للجميع.

المميزات:

  • تعمل بقوة كهربائية تصل إلى 220 فولت
  • وزنها جيد ومناسب للكثير حيث يبلغ وزنها 5.05 كجم
  • تمتلك سطح مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • يمكنها توزيع درجات الحرارة بشكل متساوي وذلك حتى يتم تسوية الطعام مرة واحدة وبنفس الجودة
  • يأتي معها غطاء محكم الغلق شفاف لكي يسهل عليك عملية رؤية الطعام قبل توقيف التشغيل
  • يمكنك التحكم في درجات الحرارة بسهولة
  • سهلة التنظيف
  • مزودة بمقبضين يمكن حمل الشواية بهم بسهولة

العيوب:

  • لا يوجد

3- شواية كهربائية السنيدي “الأكثر انتشارًا”

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022

شواية كهربائية السنيدي تعتبر من أشهر وأفضل الشوايات الكهربائية المتواجدة في الأسواق، حيث إنها تنتشر في كثير من المنازل في السعودية بسبب شهرتها الواسعة، وبالتالي تعتبر من الخيارات الرائعة التي يمكنك تجربتها الآن دون تفكير.

المميزات:

  • يمكن أن يتحمل درجات الحرارة العالية وذلك لأنه عالي الجودة
  • خفيفة الوزن
  • سهل التنظيف
  • الهيكل الخارجي مطلي بطلاء غير قابل للأكسدة والصداء الناتجة عن الدهون والمياه
  • مصنوعة من معدن عالي الجودة
  • تم تصنيعها من مواد صديقة للبيئة
  • يأتي دائمًا معه حقيبة وذلك من أجل تيسير تجربة حفظ الشواية وحتى حملها بسهولة

العيوب:

  • لا يوجد

4- شواية كهربائية من سيلكي “الأكثر توفيرًا”

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022

يمكنك أن تعتمد على هذا المنتج من أجل الحصول على طعام ذو نكهة شهية حيث يأتي بكثير من المواصفات والمميزات التي يمكن أن تكون بحاجة إليها لكي تحصل على أفضل تجربة شواء على الإطلاق، ولهذا السبب لا تتردد في تجربتها.

المميزات:

  • لا يصدر منها دخان شديد
  • توفر لك خاصية التحكم في درجة الحرارة بسهولة وذلك من أجل سرعة وسهولة الشواء
  • تأتي مع خاصية تعديل درجات الحرارة حيث يمكنك تعديل السرعات بـ5 درجات مختلفة
  • لديه تقنية التسخين المتساوي
  • تمتلك سطح غير لاصق يمكن أن يصبح مثالي مع كل الأطعمة المختلفة حتى النيئة
  • مصنوعة من مواد صديقة للبيئة

العيوب:

  • يستغرق طهي المكونات أكثر سمكًا وقتًا طويلًا بعض الشيء

5- شواية كهربائية جيباس “الأعلى جودة”

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022

تعمل على توفير أفضل تجربة شواء على الإطلاق لأنها تعتبر من الشوايات التي تتميز بأنها عالية الجودة ومفضلة لدى الجميع، وبالتالي تعتبر من المنتجات المميزة التي يمكن الاعتماد عليها بسهولة.

المميزات:

  • يوفر استجابة سريعة وسهلة من أجل تسخين الطعام في وقت قياسي
  • يأتي معها مؤشر ضوئي يمكنه مساعدتك في معرفة ما إذا كانت الشواية موصلة أم لا وبالتالي تعتبر سهلة الاستخدام
  • تم تصنيع هذه الشواية من الستانلس ستيل ولهذا السبب تعتبر من الشوايات المثالية للجميع
  • يأتي معها مقابض شديدة وقوية للغاية وبالتالي يمكنك بسهولة حملها ونقلها

العيوب:

  • يستهلك الكثير من الكهرباء والطاقة

6- شواية دجاج كهربائية من أي لاف “الأكثر استخدامًا”

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022

إذا كنت تبحث عن شواية دجاج كهربائية مميزة وتعمل على تسخين الطعام بطريقة متساوية وممتازة في وقت قياسي، وبالتالي تعتبر من ضمن افضل شوايات الكهربائية التي يمكن الاعتماد عليه في منزل لطهي ألذ طعام على الإطلاق.

المميزات:

  • عالي الجودة
  • يمتلك مقبضًا محكمًا يمكن أن يساعدك في ضبط الحرارة بسهولة
  • يمكنك نقل وحمل الشواية بسهولة بسبب المقبض المتواجد فيها
  • تقوم بتسخين الطعام بسهولة وبسرعة لأنها تعمل بجهد 220 فولت
  • سهلة التنظيف
  • مزودة بمؤشر ضوئي يسهل عليك استحدامها

العيوب:

  • يمكن استخدامها في الداخل بالمطبخ ولا تتناسب مع الاستخدام الخارجي

7- شواية دجاج كهربائية من بالسون “الأرخص على الإطلاق”

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022

هذه الشواية رائعة، حيث إنها توفر لك منطقة طهي كبيرة للغاية، وبالتالي يمكن أن تحضر وجبة كبيرة لعائلتك في وقت قياسي.

المميزات:

  • لديها سطح أملس تمامًا وغير لاصق مما يجعلك تقوم بطهي الطعام بسهولة
  • ذات سعة شواء كبيرة تصل إلى 52 × 27 سم
  • يمكنك بسهولة إعادة ترموستات درجة حرارة مع ضوء إرشادي يسهل عليك العملية
  • تأتي بمقابض باردة وسهلة الاستخدام وتوفر الأمان والسلام اللازم
  • يمتلك قابس قابل للفك لسهولة التنظيف

العيوب:

  • لا يوجد

8- شواية كهربائية من تيفال المتينة والقوية

أحدث المراجعات عن افضل شواية كهربائية في السعودية 2022

تحتل هذه الشواية مرتبة خاصة بين المنازل السعودية وذلك بسبب قدرتها العالية التي تعمل بـ 2000 واط، كما إنها تتميز أيضًا بقاعدتها التي تأتي مانعة للالتصاق وبالتالي تستجيب بسرعة وسهولة لتسخين وطهي أي طعام.

المميزات:

  • تصميمها رائع وسهل في النقل والحمل حيث يمكنك تخزينها في أي مكان بسهولة
  • يمكن أن تقوم بتحضير اللحوم والأسماك والخضروات والدجاج والكثير من الأطعمة الأخرى
  • لا يصدر منها دخان بقوة
  • سهلة التنظيف
  • يمكنها أن تقدم لك الطعام بنكهة مميزة

العيوب:

  • عدم وجود درجات حرارة للتحكم بها

الأسئلة المرتبطة:

متى تكون شراء شواية كهربائية أمرًا ضروريًا؟

إذا كنت تطبخ لعدد كبير من أفراد العائلة أو الأصدقاء، فإن الشواية الكهربائي تجعل ذلك أسهل، بدون لصق المقالي يمكنك طهي أي طعام عليها، ويدعم السطح الكبير أداء مهام متعددة، وبالنسبة للحملة، يعد هذا أحد أفضل العناصر التي تحتاج إلى إدراجها في قائمتك.

هل تستحق الشواية الكهربائية الشراء أم لا؟

الشوايات الكهربائية تستحق الاستثمار، فهي سهلة التنظيف، وسهلة الاستخدام، ومفيدة، وتعزز الطهي الصحي، ولها ميزات رائعة تضيف إلى الطهي الفعال، كما أنها محمولة وسهلة التخزين.

ما هي أفضل المأكولات التي يمكن تحضيرها على شواية كهربائية؟

يعتقد البعض أن الشوايات يمكنها العمل بشكل جيد فقط مع الفطائر والبيض ولكن أيضًا سيكون مثالي مع اللحوم والخبز المحمص الفرنسي والبطاطس المقلية وغيرها من عناصر الإفطار، وغالبًا ما تستخدم الشوايات أيضًا لطهي البرجر والسندويشات الساخنة الأخرى مثل الجبن المشوي.

أقرأ أيضًا:
تعرف على متوسط اسعار الميكرويف في الإمارات والسعودية.. +5 منتجات
أفضل سخان كهرباء موفر للطاقة – 8 ماركات مميزة
تعرف على افضل سخان كهرباء حلة استانلس في 2022

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2