افضل سخان كهرباء فوري في 2022

Deal Score0
Deal Score0

جميعنا يبحث عن افضل سخان كهرباء فوري حتى يكون أكثر آمنًا وراحة ويمدنا بالماء الساخن وقت احتياجنا له دون الحاجة إلى انتظار تسخين المياه وما إلى ذلك من الإجراءات المزعجة، التي قد تفسد علينا متعة الحصول على حمام ساخن لنتخلص من أعباء يومنا وضغوطاتنا.

فالكثير منا قد سأم من المشاكل التي يسببها الساخن الكهربائي المعتاد، وخاصة الساخانات ذات السعة الصغيرة والتي لا تفي باحتياجاتنا اليومية.

فمن انتظار المياه حتى تكون ساخنة ومناسبة للاستحمام، إلى مخاطر تلف حلة الساخن ثم نفاذ المياه أثناء الاستحمام، تلك المشاكل المرتبطة دائمًا بالساخانات الكهربائية، ولكن مع ظهور الساخانات الفورية سوف تتخلص من كل هذا الإزعاج.

هنا سوف نعرض أفضل سخان كهرباء فوري وما هى مميزاته وعيوبه التي يجب أن تضعها في اعتبارك.

افضل سخان كهرباء فوري في 2022

[wptb id=1999]

أفضل 3 سخانات كهربائية فوري في 2022

1- سخان كهرباء فوري من أريستون

افضل سخان كهرباء فوري
سخان أريستون

شركة أريستون هى الأفضل دومًا في توفير حلول ذكية ومتطورة من أجل راحتك في المنزل، فهى توفر العديد من الخيارات للأجهزة المنزلية بأسعار مختلفة وبإمكانيات مختلفة كذلك.

ولهذا ستجد أنها تملك أفضل ساخن فوري، في جهاز صغير الحجم بتصميم مثالي وجذاب، وبقدرة 7750 وات، إلا أنه يستهلك الكهرباء أثناء الاستخدام فقط، لذلك فهو يعتبر موفر للكهرباء أكثر بكثير مما تستهلكه سخانات الكهرباء التقليدية.

ولكن على الرغم من أن شركة أريستون هى في الأساس إيطالية، ظهرت بعض الأجهزة التي تحمل علامة أريستون إلا أنها مصنوعة في الصين، والتي قد تحمل الكثير من المشاكل بسبب أحيانا تستخدم مواد رديئة الجودة قد تسبب في تلف الجهاز خلال فترة قصيرة.

في حالة عدم وجود أجهزة أريستون مصنوعة في إيطاليا، تأكد من حصولك على ضمان ضد عيوب الصناعة.

ما يجعلنا دائمًا نرشح أريستون، هو أن الشركة دائمًا تولي اهتمامًا بالغًا لعناصر الآمان والحماية أكثر من أي مزود خدمة أخر، كما أن الوصول إلى خدمات الصيانة سهل ومتوفر، فالشركة لديها خط ساخن يمكنك التواصل مع العاملين هناك بكل سهولة لإخبارهم بحاجاتك لفني لفحص الجهاز، وما هى إلا أيام قليلة ستجد أحد المسؤولين يتواصل معك من أجل تقديم الخدمة المطلوبة.

هذا الساخن كذلك هو فائق من حيث سرعته في توفير الماء الساخن، فليس عليك سوى توجيه الصنبور إلى تشغيل الماء الساخن، في غضون ثانية واحدة ستجد الماء يهبط عليك ساخن لتنهي كل مهامك بسهولة ودون أي ضغوطات من توقف الماء بسبب نفاذها في الخزان كحال باقي السخانات الأخرى.

كما أن شركة أريستون أكدت أن جميع المواد المستخدمة صديقة للبيئة، كما أنه سهل الاستخدام والتنظيف والصيانة.

مميزات

1- خزان داخلي من الفولاذ المبطن بزجاج التيتانيوم اخُتبر عند 16 بار لتحقيق أعلى عناصر الآمن والسلامة

2- الجسم مصنوع من أنود مغنيسيوم

3- صمام الأمان للضغط اخُتبر عند 8 بار

4- يتيح لك تنظيم درجة الحرارة.

5- موفر للكهرباء.

عيوب:

غالي الثمن

2- سخان كهرباء فورى فيتو فلو التركي

افضل سخان كهرباء فوري في 2022
سخان فيتو التركي

يأتي هذا السخان المميز في تصميم رائع بلون أبيض، وحجم صغير ومناسب، كما أن شركة فيتو توفر العديد من أجهزة السخانات الفورية، التي تختلف في الإمكانيات والسعر.

وكل نوع توضح الشركة على أي ضغط ماء يكون مناسب هذا الجهاز، وكذلك بأي طاقة كهربائية حتى تتأكد من أنه مناسب لضغط الكهرباء والماء في منزلك.

بعض أنواع هذه السخانات متوفر بشاشة رقمية ديجيتال ستخبرك بدرجة الحرارة التي توفرها الساخن، كما أنه مزود بمنظم لدرجة الحرارة، معظم هذه السخانات توفر كمية من المياه تتراوح بين من 6 إلى 8 لتر/ دقيقة.

كما أن معظم السخانات التي تقدمها شركة فلو يوفر درجات الحرارة تصل إلى 60 درجة مئوية، بالإضافة إلى أن هذا السخان يوفر استهلاك الكهرباء بمقدار 70% أكثر من أي السخانات الكهربائية، فأنت لن يشغل بالك كثيرًا بعد الآن من فواتير الكهرباء، فبمجرد تحويلك استخدامك من السخانات الكهربائية إلى السخانات الفوية ستلاحظ هذا الفرق في استهلاك الكهرباء.

هذا السخان مثالي للغاية بالنسبة لتوفير المياه لأكثر من نقطة في المنزل، فأنت لن تحتاج إلى شراء أكثر من جهاز كما هو الحال في الكثير من السخانات الفورية، ولكن جهاز فلو يوفر ماء ساخن لحمامين ومطبخ، بشرط أن تكون جميعها على مسافة لا تتجاوز 7 متر.

ونظرًا لصغر حجمه، فأنت يمكنك تثبيته في أي مكان في الحمام أو المطبخ دون أن يشغل مساحة كبيرة، أو تشعر بأن تصميمه غير مناسب للتصميم الداخلي للحمام.

مميزات:

1- موفر للكهرباء.

2- يمكن أن يعمل على ضغط مياه منخفض.

3- يمكنه أن يوفر ماء ساخن ل 2 حمام ومطبخ بحد أقصى 7 متر.

عيوب:

1- أحيانًا من الصعب الحصول على قطع الغيار.

3- سخان فوري كهربائي كلاج 12كيلو وات

افضل سخان كهرباء فوري في 2022

لا يمكن الحديث عن أفضل سخان كهرباء فوري دون الإشارة إلى سخان كلاج، فهو صناعة ألمانية، فأنت تضمن جودة عالية، حيث أن شركة كلاج حرصت على دمج أنظمة أمن مثالية، لتوفير عنصر الأمان والسلامة.

كما أنه يوجد نظام آمن لحماية الجهاز من ضغط المياه، فبعض الأحيان مع زيادة قوة دفع المياه زيادة غير متوقعة، يؤدي ذلك إلى تلف الساخانات الفورية، ولكن هذا يستحيل الحدوث في حالة سخان كلاج، مع هذا النظام الذكي.

ويمكنك كذلك التحكم في درجات الحرارة، فبمجرد أن تظهر درجة حرارة مرتفعة على الشاشة الإلكترونية يمكنك خفض درجة الحرارة.

كما أن هذا الجهاز يوفر الكهرباء بمقدار أكبر 60% من أي أجهزة أخرى، كما يأتي الجهاز بضمان لمدة عام، مع إمكانية استرجاع المنتج مجانًا في خلال شهر.

كما أنه يوفر الماء الساخن في غضون ثواني قليلة، فقط افتح الصنبور وتمتع بالماء الساخن.

مميزات:

1- منتج ألماني عالي الجودة.

2- مزود فلتر داخلي لمنع تسرب الأتربة والأدخنة.

3- موفر للكهرباء.

4- مزود بصمام آمان للحماية من ضغط المياه.

عيوب:

سعره مرتفع

كيف تختار سخان كهرباء فوري الأنسب لك ولأسرتك؟

على عكس سخانات الكهرباء التقليدية، التي لا تتطلب أعمال كثيرة حتى تكون جاهزة للعمل، فسخانات الكهرباء الفورية تحتاج غالبًا إلى العديد من الإجراءات سوف نعرضها خلال السطور المقبلة:

1- عليك أن تتأكد أولًا أن عداد أو كهرباء المنزل سوف تنتاسب مع السخان الفوري، فنظرًا لأن معظم تلك السخانات مستوردة فإن معايير الكهرباء قد تختلف كثيرًا عما هو متوافر في منزلك، لذلك اعرف أولًا الجهد الذي يتطلبه السخان قبل شرائه.

2- عند شراء الساخن تواصل مع الشركة مباشرة حتى ترسل مختص لتركبيه، فلا تطلب ذلك من أي كهربائي أو فني لتركبيه، فقد تحدث عواقب بعد ذلك غير مستحبة نظرًا لعدم تركبيه تركبيًا صحيحًا.

3- اعرف أولوياتك واختار الساخن الذي يتناسب مع امكانياتك واحتياجات منزلك، فهناك الكثير من السخانات التي يوجد بها خيارات عديدة، مما يؤدي إلى ارتفاع تكلفة السخان وأنت في النهاية لن تستفيد كثيرًا بكل تلك الإمكانيات.

4- اعرف إذا كان هذا الساخن يمكن أن يوفر الماء الساخن لأكثر من نقطة، أم أنه يوفرها لمصدر واحد فقط، وحينها ستضطر لشراء سخانين واحد للمطبخ وآخر للحمام.

5- تأكد من عناصر الآمان في السخان، وأنه يدعم أكثر من صمام مثل الترموستات الذي يتوقف عن العمل تلقائيًا في حال وصول درجة الحرارة إلى درجات عالية.

6- تأكد من أن ضغط الماء في منزلك مناسب لتركيب الجهاز الفوري، فوجود أي ضغط ماء ضعيف قد يجعل هذا السخان غير قادر على العمل.

أسئلة مرتبطة:

هل السخانات الكهربائية الفورية أغلى من السخانات الكهربائية التقليدية؟

نعم، في كثير من الأحيان، ستجد أن السخانات الكهربائية الفورية أغلى قليلًا من التقليدية، والسبب أنها رغم صغر حجمها إلا أنها تستخدم تكنولوجيا متطورة توفر لك الماء الساخن في الحال، كما أن جميع الأنواع المتوفرة مستوردة، فلا يوجد الكثير من المصانع المحلية التي تبنت انشاء هذا الساخن حتى الآن.

كما أن تكلفة تركبيه مرتفعة بعكس الساخانات الكهرباء التي ترفق بحلة، فهى يمكنك أن تشتريها وتركبها على الفور، أما في حالة السخانات الفورية هناك الكثير من الاعتبارات قبل شرائها وتركبيها.

هل قطع غيار السخانات الفورية متوفرة؟

قد تجد صعوبة في الحصول على قطع غيار للساخن في حال وجود أي تلف أو عملية صيانة وإصلاحات، ولكن إذا اخترت علامة تجارية معروفة، يمكنك التواصل مع ممثليها على شبكات التواصل الاجتماعي ليخبروك أين تجد قطع الغيار.

هل تأتي السخانات الكهربائية الفورية بضمان؟

نعم بالطبع، واحرص دومًا على شراء سخان كهرباء فوري يكون متضمن ضمان لمدة كافية نسبيًا، فهناك الكثير من المشاكل قد تظهر بعد استخدام السخان وستحتاج للتواصل مع الشركة المصنعة.

السخان الغاز أم سخان الكهرباء الفوري؟

الإجابة على هذا السؤال تتطلب الإجابة أولًا على أسئلة أخرى، أولها إن كنت تبحث عن عنصر الآمان، فالسخان الفوري أكثر آمنًا، لأنه مزود بتكنولوجيا متطورة توفر عناصر آمان مثالية من أجل راحتك، أما إذا كنت تبحث عن سخان رخيص الثمن، فسخان الغاز يعتبر هو الأقل سعرًا، ولكن تأكد أيضًا أنه يمكن تركيب سخان غاز في منزلك، لأنه يحتاج إلى وصلات مختلفة قد تضطر لدفع مبالغ مالية كبيرة أيضًا.

هل السخان الكهرباء التقليدي عمره الافتراضي أطول من نظيره الفوري؟

لا في الحقيقة، أفضل سخان كهرباء فوري دائمًا ما يكون عمره الافتراضي أطول بكثير من السخانات الكهربائية، بل قد تصل أحيانًا لأكثر من 20 عامًا، كما أكد الكثير من مستخدمي هذا السخان بأنه أفضل من حيث المتانة والصيانة.

هل سخان الكهرباء الفوري آمن؟

نعم، بالتأكيد السخان الكهرباء الفوري آمن للغاية، فأغلب تلك السخانات تأتي بصمامات آمان مثالية تم اختبارها تحت مستويات ضغط مختلفة للتأكد من احتماله الظروف الخارجية وهذا ما يجعله من الأنواع الأكثر أمانًا التي يمكنك تجربتها دون الشعور بأي قلق.

أقرأ أيضًا:
تعرف على افضل سخان كهرباء حلة استانلس في 2022
أيهما افضل سخان توشيبا ام اوليمبك؟

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2