تعرف على افضل سخان كهرباء حلة استانلس في 2022

Deal Score+1
Deal Score+1

البحث على افضل سخان كهرباء حلة استالنس قد يدفعك للحيرة، فأنت أمامك العديد من الخيارات التي لديها امكانيات مختلفة وتتنوع كذلك في الأسعار.

فأنت لابد أن تستمثر أموالك في منتج يوفر لك ما تحتاج ويخلصك من ما يسببه السخانات الآخرى، خاصة إن كان لك تجربة سيئة مع سخانك القديم.

ولهذا عليك في البداية تحديد ما نوع السخان الذي تفضله، هل السخان الغاز أنسب لك، أم السخانات التي تعمل بالكهرباء هى الأريح لك ولأسرتك، أم أنك تفكر في شراء سخان فوري، كذلك عليك تحديد السعة التخزينية التي ترغب فيها، وكذلك معدل استهلاكها للكهرباء، وأخيرًا اختيار السخان الذي سيجعلك تحصل على الماء الساخن في أقل فترة ممكنة.

افضل سخان كهرباء حلة استالنس في 2022

[wptb id=1667]

افضل سخان كهرباء حلة استانلس في 2022: 4 أنواع رائعة

افضل سخان كهرباء حلة استانلس

ستتعرف معنا اليوم عند مجموعة متنوعة من أفضل أنواع الساخانات التي يمكنك الحصول عليها في منزلك وستوفر لك جميع الاحتياجات اللازمة بأفضل شكل وسعر ممكن على الإطلاق.

1- سخان كهرباء أريستون

تعرف على افضل سخان كهرباء حلة استانلس في 2022
اريستون

شركة أريستون الإيطالية دائمًا ما تتربع على عرش الأجهزة الإلكترونية الأكثر جودة وكفاءة، فأنت يمكنك أن تشتري كل منتجاتها وأنت واثق أنك ستحصل على نظير ما دفعته من مال، كما أنها توفر لك أيضًا افضل سخان كهرباء حلة استالنس.

تقدم شركة أريستون كذلك مجموعة متنوعة من السخانات التي تختلف في تصميمها وألوانها، فيمكنك الحصول على سخان يتناسب مع تصميم ولون حمامك، لذلك فقد نالت الشركة ثقة الكثير من عملائها، والذين عادة ما يرشحون الشركة لأصدقائهم بسبب تميز منتاجاتها.

المميزات:

1- يحتوي تصميمه على طبقة عازلة سميكة من مادة تعرف باسم ” البولي يوريثان”، وهى التي تسمح للماء بالبقاء مدة طويلة داخل السخان ساخنة.

2- مصنوع من خامات إيطالية عالية الجودة، ودائمًا ما يأتي في تصميمات متنوعة سواء افقي أو رأسي، ولذلك فإنه سيضيف لمسة جمالية للمكان الموجود فيه.

3- السخان مصنوع من نوع عالي الجودة من الاستانلس ستيل المقاوم لأي عوامل الصدأ أو التآكل.

4- مزودة بصمام أمان فائق الجودة، والذي يمنع حدوث أي ضغط ماء مرتفع، مما يحافظ على جسم السخان من حدوث أي شرخ أو كسر.

5- السخان كذلك مزود بمادة مخصصة من الماغنسيوم التي تمنع تراكم الأملاح، وبالتالي لن يحدث أي صدأ لجسم السخان.

العيوب:

ارتفاع أسعارها مقارنة بغيرها من السخانات الكهربائية الأخرى.

2- سخان كهرباء شركة الخزف السعودي

تعرف على افضل سخان كهرباء حلة استانلس في 2022
سخان الخزف

شركة الخزف من الشركات المتميزة التي توفر حلول للأجهزة الإلكترونية المنزلية، فهى شركة محلية سعودية، بخبرة سنوات طويلة اقتحمت هذا المجال لتكون منافس قوي لكبار العلامات التجارية العالمية.

كذلك توفر الشركة سخان كهربائي يعد افضل سخان كهرباء حلة استالنس من حيث الجودة والكفاءة، وكذلك بأسعار مختلفة تناسب الجميع.

المميزات:

1- الشركة توفر خدمة ما بعد البيع متميزة، كما أنها نظرًا لأنها شركة محلية فهناك العديد من مراكز الصيانة التي تقدم خدمات الإصلاح والتركيب مجانية.

2- تأتي معظم سخاناتها بضمان 5 سنوات، وهى مدة الصيانة طويلة نسبيًا بالنسبة لباقي شركات الأخرى

3- السخان مزود بصمامات آمان كاملة لضمان سلامتك أنت وأسرتك.

4- السخان مصنوع من الأستانليس من خامات هى الأفضل، والتي تحقق المعايير العالمية، والتي هى دائمًا تكون مقاومة للصدأ.

العيوب:

السخان قد يستهلك كمية كبيرة من الكهرباء وخاصة السخانات ذو السعة التخزينية الكبيرة.

3-  سخان شركة الجزيرة

تعرف على افضل سخان كهرباء حلة استانلس في 2022
سخان الجزيرة

شركة الجزيرة أحد الشركات السعودية المتخصصة في توفير الأجهزة الإلكترونية المنزلية، تقدم عدد كبير من المنتجات المختلفة مثل المكيفات والثلاجات، وكذلك بالطبع السخانات الكهربائية.

هذا السخان هو افضل سخان كهرباء حلة استالنس من حيث السعر، فهى دائمًا حريصة على توفير منتجاتها بسعر تنافسي، كما أنه الجسم الخارجي مدهون كليًا بمادة الكتروستاتيك للحفاظ عليه من أي عوامل ضغط خارجية.

المميزات:

1- السخان يستخدم تكنولجيا مبتكرة من أجل توفير في استهلاك الكهرباء.

2- يتيح لك إمكانية التحكم الخارجي في درجات الحرارة.

3- جسم السخان بالكامل مصنوع من الأستاليس ستيل المقاوم للصدأ.

4- يوفر كذلك ثرمومتر خارجي لمعرفة درجة حرارة المياه

العيوب:

سخان الجزيرة غير متوفر بسعات تخزينية مختلفة.

4- سخان كهرباء من تورنيدو

شركة تورنيدو أحد مصنعي الأجهزة الكهربائية التي أصبحت تتواجد في الكثير من الدول العربية، وخلال فترة قصيرة نجحت الشركة إلى الوصول إلى الكثير من المستهلكين الذين أثنوا على أداء منتجاتها، وبخاصة السخان الكهربائي.

فشركة تورنيدو توفر سخانتها كذلك بضمان يصل إلى 10 سنوات على كافة أنواع السخانات، كما أن عنصر الآمان ممتاز للغاية، فهى تحتوي على أكثر من صمام آمان، بحيث تمنع رجوع المياه الساخنة إلى مواسير المياه مرة أخرى، مما تقلل من الضغط  المياه في السخان.

حرصت شركة تورنيدو كذلك على توفير بعض سبل الرفاهية لعملائها، فستجد على سبيل المثال بعض أنواع السخانات مزودة بشاشة ديجتال تعمل باللمس.

المميزات:

1- مزود بشاشة إلكترونية وكذلك إضاءة لإظهار درجة حرارة المياه، وبالتالي عندما ترتفع درجة الحرارة ستلاحظ ذلك من خلال الشاشة.

2- السخان مدعوم 2 ثيرموستات وهو المتحكم الأساسي في ظبط درجة الحرارة، ولذلك عندما ترتفع إلى حد أعلى من رغبتك، ستجد الجهاز يفصل تلقائيًا.

3- الخزان مصنوع بالكامل من حلة من الأستانلس ستيل وذلك لمقاومة أي عوامل مسببة للصدأ.

4- مزود بعوازل داخلية بتكنولوجيا متطورة من أجل الاحتفاظ بالمياه ساخنة داخله لأطول فترة ممكنة، وكذلك فصل المياه الساخنة عن الباردة.

العيوب:

أسعارها مرتفعة نسبيًا عن باقي أنواع السخانات المتوفرة.

كيف تختار سخان كهرباء حلة استالنس الأنسب لك ولأسرتك؟

هناك عدة معايير عليك تحديدها قبل التوجه إلى أي متجر لشراء افضل سخان كهرباء حلة استالنس، أو قبل حتى الضغط على زر تأكيد طلبك لشراء السخان.

1- ابحث دومًا على توافر معيار الأمان في السخان، فتواجد السخان في مكان حساس في المنزل قد يسبب عامل خطر لك ولأسرتك، لذلك تأكد من أن السخان يدعم صمامات آمان مختلفة تضمن لك سلامتك.

2- كذلك حدد السعة التي ترغب في الحصول عليها، فسعة الخزانات الكهربائية متفاوتة للغاية، لذلك اعرف احتياجاتك أنت وأسرتك من الماء الساخن، وما هى سعة الخزان الأفضل، ففي حالة اختيار سخان ذو سعة تخزينية صغيرة قد تشعر بكثير من الضيق في حال نفاذ الماء فجأة أثناء الاستحمام.

كذلك فإن الحصول على سخان ذو سعة تخزينية أكبر سيؤدي ذلك إلى استهلاك قد كبير من الكهرباء دون الحاجة لذلك.

3- ابحث كذلك عن جودة الهيكل الخارجي للخزان، فدائمًا هناك شكاوي لا تنتهي بخصوص حدوث شرخ في جسم السخان، مما يتسبب في حدوث تسريب مياه، وقد ينتج عن ذلك مشاكل خطيرة، لذلك تأكد من أن السخان الذي ستبتاعه خالي تمامًا من هذا النوع من المشاكل المتكررة.

4- اعرف كذلك استهلاك الكهرباء للسخان الذي أنت بصدد شرائه، فالشائع هو أن السخانات الكهربائية تستهلك كهرباء كبيرة، فتجد نفسك في النهاية تدفع مبلغ مالي في نهاية كل شهر لسداد فاتورة الكهرباء، ولكن الآن هناك عدد كبير من السخانات الكهربائية المزوردة بتكنولوجيا خاصة تكون موفرة للكهرباء، وتؤدي عملها بكفاءة أيضًا.

6- تأكد من أن الشركة توفر ضمان لعملائها، وكلما زاد عدد سنوات الضمان كان أفضل، فعادة ما تطلب الأجهزة الألكترونية المنزلية إلى صيانة من الشركة.

7- وتلك النقطة مرتبطة بما سبقها فاختيار افضل سخان كهرباء حلة استالنس لا يتعلق فقط بجودة المنتج، ولكن أيضًا بخدمة ما بعد البيع التي تقدمها الشركة، من الضروري أن تتأكد أن الشركة تقدم دعم فني لعملائها، وأن الشركة لديها مراكز صيانة في بلدك، وكذلك توافر قطع الغيار.

8- من الأفضل الحصول على سخان يحتوي على تروموستات، وهى التي تسبب في توقف عمل السخان بمجرد وصوله لدرجة حرارة معينة، كما أنها ستحميك من التعرض لدرجات حرارة عالية قد تسبب لك الإزعاج

5- وأخيرًا اعرف كذلك هل أنت في حاجة لبعض الإمكانيات الأخرى التي توفرها بعض السخانات الكهربائية مثل الشاشة الإلكترونية التي تظهر درجة حرارة الماء وغير ذلك، فبعض هذه الإمكانيات تكون غير ضرورية للبعض، ولكنها تؤدي إلى ارتفاع سعر سخان كهرباء الاستالنس.

أسئلة مرتبطة

هل السخان الكهرباء أفضل من السخان الغاز؟

لا يمكن الجزم بأن جميع السخانات الكهرباء أفضل من السخان الغاز، فهناك الكثير من العوامل التي تحدد الرد على هذا السؤال، ففي الوقت الذي يستهلك فيه السخان الكهربائي كمية أكبر من الكهرباء، والسخان الغاز في المقابل لا يستهلك أي كهرباء، فإن سخان الكهرباء قد يكون أفضل في الكثير من الحالات مثل أنه يتم تركبيه في أي مكان دون أي شروط، كذلك السخان الغاز يحتاج إلى ضغط ماء معين، ربما يكون غير متوفر في منزلك.

ما هو أهم عامل يجب علي البحث عنه عند شراء سخان كهرباء حلة استالنس؟

أهم عامل هو أن يكون آمان، كما أن يتمتع بالمتانة، كما أننا ننصح دومًا بالبحث عن أفضل سخان كهرباء حلة استالنس لأنه يكون مقاوم للصدأ، لأنه سيحميك من الكثير من المشاكل، والتي سيضمن لك سلامتك أنت وأسرتك؟

هل جميع السخانات الكهرباء تستهلك نفس القدر من الكهرباء؟

بالطبع لا، فهناك الكثير من الشركات التي انتبهت لهذا الأمر الجيد، والذي دفع الكثيرون للبحث عن بديل للسخانات الكهرباء، لذلك حرص بعض المصنعين على توافر تكنولوجيا خاصة من أجل تقليل من استهلاك الكهرباء، كما أننا ننصحك بعدم شراء سخانات ذات سعة تخزينية كبيرة تفوق احتياجاتك، فبالتأكيد الكهرباء التي يستهلكها السخان ذو سعة 80 لتر تفوق الكهرباء التي يستهلكها سخان ذو سعة تخزينية 200 لتر، على سبيل المثال.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2