افضل انواع السخانات الفورية في السعودية في 2022

Deal Score0
Deal Score0

إن كنت ترغب في الحصول على افضل انواع السخانات الفورية في السعودية فهذا الموضوع سيساعدك كثيرًا، فالسخانات الفورية قضت على تلك المعضلة التي عانى منها الكثير من انتظار المياه حتى تسخن ثم نفاذ المياه الساخنة أثناء الاستحمام.

فأنت لم تكن تستطيع أن تهنأ بهذا الحمام الساخن الهادئ الذي يخلصك من مصاعب اليوم وضغوطات الحياة. أنت تريد أن تنهي الحمام سريعًا قبل نفاذ المياه المتواجدة في السخان، كما أن قرار الاستحمام لا يمكن أن تأخذه فورًا، فعليك أولًا أن تشغل السخان وتتركه يعمل قليلًا.

ولكن هذا أصبح جزء من الماضي مع السخانات الفورية.

افضل انواع السخانات الفورية في السعودية في 2022

[wptb id=1484]

افضل انواع السخانات الفورية في السعودية

افضل انواع السخانات الفورية في السعودية
افضل انواع السخانات الفورية في السعودية في 2022 5

سخان الكهرباء الفوري من شركة اليكليف الأوروبية، هو أحد افضل انواع السخانات الفورية في السعودية، فهو آمن تمامًا للاستخدام حيث يمنع التسرب فهو مرفق بجهاز حماية مدمج داخل السخان لتحقيق عامل الآمان، فهو يفصل تلقائيًا عند حدوث أي تسريب أو حدوث خلل تسبب في عطله

صنبور كهربائي للتسخين الفوري من  CBRCYGG

افضل انواع السخانات الفورية في السعودية في 2022

صنبور كهربائي للتسخين الفوري من شركة CBRCYGG، والمصنوع من البلاستيك المقاوم الصديق للبيئة ومصنوع من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايري، فهو عبارة عن صنبوربمخرج من الستانلس ستيل، قابل للحركة والدوران عند 360 درجة، كما أن أنبوب التسخين هو فولاذ مقاوم للصدأ بجودة 304.

ما يجعل هذا الجهاز من افضل انواع السخانات الفورية في السعودية هى أنها تدعم استخدام الماء البارد والساخن من مخرج واحد وهو صنبور، دون الحاجة إلى تركيب جهاز منفصل.

هذا الصنبور آمن الاستخدام، فهو مزود بتقنية تسخين معزولة من أجل فصل الكهرباء عن الماء تمامًا، كما أنه يمنع حدوث أي تسريب ويحمي من درجات الحرارة الزائدة.

كذلك ستظهر درجة الحرارة فور تشغيل الصنبور على شاشة العرض، ويمكنك التبديل بين المياه الساخنة والباردة بسهولة.

هذا الصنبور يأتي بتصميم عملي وعصري مميز يناسب مطبخك، كما أن ارتفاع مناسب تمامًا لأي حوض، وحتى تتمكني من غسل الصحون بأريحية.

المميزات:

  1. استخدام مزدوج للماء الساخن والبارد.
  2. تسخين سريع بطاقة موحدة تصل إلى 3000 واط.
  3. تصميم مريح يناسب كافة الصنابير

العيوب:

مناسب للمطابخ وفي حالة احتياج إلى سخان في الحمام، ستكون مضطرًا لشراء جهاز أخر لحوض الحمام وجهاز منفصل للاستحمام، ولكنه يظل حل مناسب إذا كنت تملك شقة كبيرة المساحة وتريد أن يكون هناك سخانين منفصلين في كلًا من الحمام والمطبخ

سخان كهربائي من  CBRCYGG

افضل انواع السخانات الفورية في السعودية في 2022

أحد الحلول العملية الأخرى التي توفرها شركة CBRCYGG، هو سخان كهربائي فوري 220 فولت.

هذا السخان يوفر حل عملي للغاية، هو أنه لا يسلتزم التركيب أو جلب عامل فني لتثبيته، فقط التزم بالتعليمات الموضحة في دليل الاستخدام وثبته على أي صنبور ترغب حتى تحصل على مياه ساخنة فورية.

هذا الجهاز متين للغاية مصنوع من الستانلس ستيل مما يضمن سرعة تسخين المياه، وكذلك سهولة تنظيفه.

كما أنه لا يشغل أي مكان، فقط يحتاج إلى التثبيت على الصنبور مباشرة حتى تحصل على المياه الساخنة.

بداخل هذا الساخن حرصت الشركة المصنعة على توفير كافة عوامل الحماية والآمان، بحيث يوجد نظام حماية من التسريب، وكذلك عازل فعال لفصل الماء عن الكهرباء تمامًا بوجود حاز مدمج، كذلك يوجد نظام للحماية من وصول المياه إلى درجات حرارة عالية قد تسبب بعض الضرر.

المميزات:

  1. سهل التركيب للغاية على أي صنبور.
  2. سهل الصيانة والنظافة، فقط استخدمي قطعة قماش لمسحة من الأتربة يوميًا.
  3. لا تحتاج لانتظار تسخين المياه، يمكنك فقط تشغيل الصنبور وانتظار 3 دقائق على الأقل لتكون المياه ساخنة.

العيوب:

  1. يدعم الماء الساخن للصنبور المثبت عليه فقط، لذلك في حالة احتياجك لماء ساخن في المطبخ والحمام معًا، سيكون عليك توفير جهازين.
  2. يجب أن يكون ضغط المياه ما بين 0.02-0.5 ميجا باسكال، فهو لا يمكن أن يوفر المياه إذا كان ضخ المياه في الصنبور لا يعمل بكامل قوته.

سخان مياه كهربائي من أريستون

افضل انواع السخانات الفورية في السعودية في 2022
سخان فوري من أريستون

تقدم أريستون هذا الجهاز الأنيق والذي يعد واحد من افضل انواع السخانات الفورية في السعودية، فهو يوفر أعلى مستوى تشغيل لضمان استمرار ضخ المياه ساخنة بقوة 7750 واط، ولكن يفضل في البداية استشارة فني كهربائي لضمان أن تكون كهرباء منزلك تحتمل تلك القوة.

ما يميز هذا الجهاز كذلك أن قطع الغيار متوفرة بسهولة، فشركة أريستون لديها مراكز صيانة متعددة في كثير من مدن المملكة.

كما أن هذا السخان يأتي بأحجام مختلفة بدءًا من 10 لتر وحتى 35 لتر، تختلف بحسب طبيعة استخدامك له أنت وأسرتك.

المميزات:

  • هذا الساخن لا يدعم المياه في نقطة واحدة فقط، ولكنه متعدد الاستخدام، لذلك فإن جهاز واحد سيفي بتوصيل المياه ساخنة إلى المطبخ والحمام معًا
  • سهل التركيب والصيانة، وكذلك سهل التنظيف فهو جهاز صغير بارتفاع 7 انش والعرض 12 انش
  • موفر للطاقة والكهرباء

العيوب:

  • لا يتضمن عامل مانع التسرب لذلك عليك التأكد من أن منظم الحرارة يعمل جيدًا وصيانته بين الحين والآخر حتى تتأكد من أن الجهاز آمن للاستخدام.
  • ممكن أن يصدر بعض الأصوات التي قد تزعجك أثناء التشغيل.

سخان الفوري الكهربائي من اليكليف

سخان الكهرباء الفوري من شركة اليكليف الأوروبية، هو أحد افضل انواع السخانات الفورية في السعودية، فهو آمن تمامًا للاستخدام حيث يمنع التسرب فهو مرفق بجهاز حماية مدمج داخل السخان لتحقيق عامل الآمان، فهو يفصل تلقائيًا عند حدوث أي تسريب أو حدوث خلل تسبب في عطله.

كما أنه مقاوم للاحتراق الجاف، حيث أنه يدعم نظام العزل الهيدروكهربائي.

شرائك لهذا السخان الفوري يعد استثمار مثالي، فهو موفر للكهرباء والماء، فأنت ستودع فواتير الكهرباء المرتفعة التي يسببها استخدام السخانات الكهربائية التقليدية، لأن استهلاك الكهرباء سيتوقف فقط خلال فترة استخدام المياه، بعكس السخانات الكهربائية التقليدية.

شركة اليكليف كذلك تراعي دائمًا أن تكون أجهزتها صديقة للبيئية، فلا تصدر أي تلوث أو غاز قد يكون ضار لسلامتك. كما أن هذا الجهاز يساعد على تسخين المياه بسرعة فائقة وكفاءة عالية، فلا داعي للتحضيرات المسبقة قبل الاستحمام أو غسل الصحون في فصول الشتاء، كل ما عليك أن تفتح المياه الساخنة لتحصل عليها ساخنة وفقًا لدرجة الحرارة بعد 3 دقائق فقط.

كما أن درجة الحرارة ستظهر على الشاشة رقمية ذكية تعمل باللمس والمرفقة على الجهاز.

وعلى الرغم من صغر حجمه، فهذا الجهاز متين للغاية، فهو يأتي بهيكل من الستانلس المقاوم للصدأ

المميزات

  • يوفر المياه الساخنة لكلًا من المطبخ والحمام معًا دون الحاجة لتركيب جهازين في كل موقع، ولكن تأكد من تثبيت الجهاز على خط تغذية المياه الرئيسي.
  • الحماية من درجة الحرارة الزائدة.
  • سخان مياه عالي الكفاءة بحجم صغير لإنتاج الماء الساخن بسرعة كبيرة.
  • شاشة رقمية لدرجة الحرارة.
  • متين وأنيق وعصري

العيوب: 

  • يحتاج لبعض أعمال الصيانة من أجل تركيب الجهاز

كيف تختار افضل انواع السخانات الفورية في السعودية؟

بالطبع الحصول على سخان كهربائي فوري هو حل عملي وآمان، فهو سيغنيك عن مشاكل السخانات التي تعمل بالغاز، من عدم توافر عامل الآمان وحتى عدم قدرتها على العمل بكامل طاقتها في حالة نقص كمية الماء، وكذلك المشاكل التي تسببها السخانات الكهربائية من انتظار الساخن حتى يخزن كمية مناسبة من المياه ويسخنها، وربما تنفذ بعض المياه أثناء الاستحمام أو غسيل الأطباق، فتضطر للانتظار ثانية حتى تكتمل المهمة وهكذا.

نهايك عن حجم السخانات الكهربائية التقليدية التي تأتي بخزان كبير الحجم ربما لا تجد مساحة لها في المطبخ ولا الحمام.

إلا أن اختيار الساخن كذلك يتوقف على عوامل كثيرة من أهمها، هل أنت بحاجة إلى سخان فوري يوفر لك المياه الساخنة في المطبخ والحمام معًا، إذا ربما عليك اختيار الساخن الأول من شركة اليكليف وتركبيه على خط التغذية الرئيسي لدورة المياه، لذلك ربما يكون من الأفضل تركيب هذا الجهاز أثناء أعمال صيانة المياه والكهرباء في المنزل.

أما إذا كنت ترغب في تركيب جهاز في المطبخ والحمام على حدة وحل عملي سريع وآمن، فإن الأجهزة التي تثبت على صنابير المياه ستكون مثالية لاحتياجاتك.

افضل انواع السخانات الفورية في السعودية كثيرة ولكن في النهاية الأمر قائم على طبيعة الاستخدام ومساحة المنزل وكذلك ضغط الكهرباء في المنزل، لأن هذا الساخن الفوري فعال للغاية في تسخين المياه، وبالتالي فإنه يسبب ضغطًا كبيرًا على كهرباء المنزل، مما قد يتعذر استخدام أي أجهزة كهربائية أخرى في نفس الوقت مثل مكيفات الهواء وأجهزة التدفئة وغير ذلك.

إلا أن هذا الأمر كذلك يسهل حله إذا استدعيت أحد العمال الفنين لبناء دائرة كهربائية خاصة للسخان لتتجنب حدوث أي عطل محتمل.

أقرأ أيضًا:
افضل السخانات الكهرباء في 2022: 6 أنواع ستساعدك في اتخاذ القرار الصحيح
مميزات وعيوب الموقد الكهربائي السيراميك – 7 أشياء أساسية

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0