افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022

Deal Score+1
Deal Score+1

لحسن الحظ، تعتبر افضل انواع الاستشوار للشعر ليست باهظة الثمن، لكنك قد تواجه بعض المشاكل في اختيار الأنسب لك من أول مرة حتى تضمن إنه يدوم معك إلى فترات طويلة دوت الحاجة إلى تغيره بعد مرور الوقت.

إلى جانب ذلك، من الصعب اختيار الماركة التجارية التي توفر لك افضل انواع الاستشوار، ولهذا السبب نحن معك اليوم من أجل تقديم أكثر من ماركة لكي تختار منهم الأنسب لك سواء من حيث السعر أو المواصفات وما إلى ذلك.

استمر في القراءة لتتعرف على افضل انواع الاستشوار واسعارها سواء في الإمارات أو السعودية حيث سنعرض لك قائمة كاملة تضم أشهر الأنواع والماركات التجارية.

تعرف على أشهر و افضل انواع الاستشوار في الأسواق

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022
افضل انواع الاستشوار واسعارها

إذا كنت ترغب في شراء استشوار جديد، فيجب أن تتعرف في البداية على أشهر الأنواع المتواجدة في الأسواق وبعد ذلك تحديد النوع الأنسب لك والذي سيلبي احتياجاتك ويتناسب مع طبيعة شعرك.

وهناك أربعة أنماط أساسية من مجففات الشعر الحديثة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق هدف تجفيف وتصفيف شعرك بدرجات متفاوتة حسب الحاجة.

1. مجففات شعر “استشوار” الأشعة تحت الحمراء

من المعروف أن مجففات الأشعة تحت الحمراء توفر توزيعًا جيدًا ومتساويًا للحرارة على شعرك، حيث إنها تعمل عن طريق إصدار أطوال موجية طويلة من الحرارة، والتي تعمل على المرور بالكامل عبر الشعر.

ونظرًا لأن الأطوال الموجية المستخدمة يمكن أن تخترق الشعر، فإنها توفر عملية تجفيف فائقة الكفاءة، وغالبًا ما تحتوي مجففات الأشعة تحت الحمراء على مكونات مغطاة بمواد عالية الجودة، مثل السيراميك التي تتناسب مع كل أنواع الشعر.

2. المجففات “الاستشوارات” الأيونية

تعمل المجففات الأيونية عن طريق إطلاق أيونات سالبة الشحنة لأنها تنفث الهواء على الشعر، ونظرًا لأن جزيئات الماء مشحونة بشكل إيجابي ويمكن تقسيمها بسهولة بواسطة الأيونات، فإن هذا النوع من أدوات تصفيف الشعر معروف بسرعته وفعاليته.

كما تُعرف المجففات الأيونية أيضًا بقدرتها على مقاومة التجعد والقوام غير المتساوي، ومثل نوع مجففات الأشعة تحت الحمراء، يمكن طلاء المجففات الأيونية بمادة أخرى لزيادة قيمتها وتعتبر التورمالين هي المادة الأفضل لهذا النوع على وجه الخصوص.

3. مجففات “استشوار” بفرشاة شعر

تجمع بعض مجففات الشعر بين عدة أدوات في جهاز واحد، فبدلاً من المجفف التقليدي، تقوم مجففات فرشاة الشعر بإطلاق الهواء من خلال فرشاة شعر معدلة، ويتسرب الهواء من الثقوب بين شعيرات المجفف.

يتيح لك هذا النوع من المجففات تنظيف شعرك بالفرشاة وتصفيفه بسلاسة مع تجفيفه في نفس الوقت وبصورة فعالة وتوفر عليك الكثير من المجهود.

4. مجففات “استشوار” بونيه

تتلاءم هذه المجففات مثل الغطاء فوق الرأس، مع استخدام الهواء الدافئ والجاف من كل اتجاه، وقد تأتي إما في شكل صلب أو ناعم، إذا جاءت في الشكل الصلب، يوجد المجفف على حامل، ويوضع فوق رأسك أثناء عمله، أما إذا جاءت في الشكل الناعم، يكون المجفف مرنًا، وتمد القبعة وتضعها مباشرة على رأسك فوق شعرك.

وعادة ما ستجد مثل هذا النوع في صالونات الشعر الكبيرة لأنه يُسهل التصفيف بدون استخدام اليدين، وغالبًا ما يوصى به للأشخاص ذوي الشعر المجعد بشكل طبيعي، ومع ذلك، لن يكون الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مزيد من التحكم في تدفق الهواء والاتجاه عند التصفيف.

دليلك الشامل قبل اختيار افضل انواع الاستشوار

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022
افضل انواع الاستشوار واسعارها

في حالة إذا كنت على وشك شراء استشوار جديد ولا تعلم كيف يمكنك اتخاذ هذا القرار الصعب بعض الشيء، فهذا الدليل البسيط والشامل سيكون مفيدًا لك لأننا سنذكر لك بعض الأساسيات التي يجب مراعاتها أثناء اختيار افضل انواع الاستشوار.

  1. يمكنك اختيار المجفف الأيوني إذا كنت ترغب في تكسير الماء بشكل فعال لتجفيف الشعر بشكل أسرع
  2. أما إذا كنت تبحثين عن نوع يمكنه إلحاق أقل ضرر ممكن على شعرك وفي الوقت ذاته يقوم بمهمته في تجفيف الشعر، فيمكنك اختيار المجفف السيراميك لأنه لا يعتبر ساخنًا للغاية على الشعر، وبالتالي لا يفضل استخدامه على صاحبات الشعر المموج أو الخشن
  3. إذا اخترت مجفف شعر بالتورمالين، فهنا ستجدين إنه ينشر الحرارة بالأشعة تحت الحمراء والأيونات السالبة التي تتطلب حرارة أقل
  4. حاولي دائمًا اختيار الإعدادات الرائعة التي يمكنك بسهولة استخدامها من أجل التحكم في الحرارة كما ترغبين
  5. بالنسبة للضوضاء، لسوء الحظ، لن تعرف مدى ارتفاع صوت مجفف الشعر حتى تستخدمه، وبالتالي سيكون من الصعب إجاد مجفف لا يصدر منه ضوضاء سوى تلك الصغيرة في الحجم للغاية، يصدر منها ضوضاء ولكن ليست مرتفعة كالباقي
  6. بالنسبة للحجم، إذا كنت تسافر بكثرة، احصل على مجفف شعر منفصل مناسب للسفر ومدمج بحيث يسهل تعبئته
  7. لا تعتمد بالضرورة على جميع وسائل الراحة لتوفر مجففات الشعر، فقط تحقق من الأبعاد وابحث عما إذا كانت قابلة للطي ومدى ملاءمتها للحبل للسفر أم لا
  8. إذا كنت من الأشخاص التي تهتم بالمرفقات والملحقات، فيمكنك البحث عن مجفف الشعر الذي يأتي بكثير من الملحقات ولكن أعلمي جيدًا إنه سيكون أكثر في التكلفة عن المجفف الذي يأتي بمفرده
  9. لا تنسي تحديد نوع شعرك وبعد ذلك القيام بشراء مجفف الشعر الذي ترغبين فيه، حيث يجب أن تسألين نفسك هل مجفف الشعر مصمم لنوع معين من الشعر مثل الشعر السميك، الناعم، المجعد، الأملس أم لا؟ اقرأ ما إذا كان النموذج يشير إلى هذا دائمًا قبل الشراء
  10. أما بالنسبة للتكلفة، لحسن الحظ، يكون النطاق في التكلفة ضيقًا إلى حد ما إذا لم تبذل قصارى جهدك لشراء مجفف شعر غالي الثمن ذو ملحقات متكاملة، يجب أن تقوم بتحديد ميزانيتك أولًا وبعد ذلك قم بفلترة النتائج أمامك للحصول على جهاز مناسب لك
  11. بخصوص الوزن، لا يوجد أسوأ من الاضطرار إلى حمل أجهزة الشعر الثقيلة والتحرك بها، لذلك عليك دائمًا مقارنة الأوزان ببعضها البعض حتى تحصل على وزن يناسبك احتياجاتك ويوفر لك الراحة أثناء الاستخدام
  12. بعض الناس لا يحتاجون إلى قوة ضربة عالية في الاستشوار الخاص بهم بينما يحب الآخرون الضربات الأقوى، فإذا كنت من النوع الثاني، فابحث عن الأجهزة ذات القدرة على توزيع الحرارة بشكل أقوى وهذا الأمر سيوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود عند الاستخدام

قائمة تضم افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات 2022

افضل انواع الاستشوار واسعارها
افضل انواع الاستشوار واسعارها

إذا كنت ترغب في معرفة افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات، فأنت الآن في المكان الصحيح، حيث يمكننا توفير بعض المنتجات الرائعة وأسعارها من أجل تسهيل عملية الشراء عليك بطريقة احترافية يمكنها مساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح واختيار المنتج الأنسب لك ولاحتياجاتك.

1- افضل انواع الاستشوار بالفرشاة براون ساتين هير “الأفضل على الإطلاق”

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022
افضل انواع الاستشوار واسعارها

إذا كنت تبحث عن افضل انواع الاستشوار في الإمارات فيمكنك الاعتماد على هذا النوع الذي يعتبر خفيف الوزن وعالي الحرارة ويتناسب مع كل أنواع الشعر المختلفة، كما أن سعره يتراوح من 120 إلى 150 درهم.

المميزات:

  • تم تجهيزه لخلق تسريحات صالون أنيقة وسلسة
  • يمتلك طاقة عالية حيث يجمع هذا المجفف بين درجات حرارة التجفيف المثالية و2500 واط من الطاقة، مما يجعله أقوى مجفف شعر في الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنه أن يوزع الهواء البارد لتصفيف شعرك لنتائج تدوم طويلاً
  • خفيف الوزن وسهل الحمل أثناء السفر

العيوب:

  • لا يوجد

2- افضل انواع الاستشوار للشعر الخشن والمجعد من دايسون “الأغلى على الإطلاق”

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022

مجفف الشعر العصري هذا لا يبدو أنيقًا فحسب، بل يجعل أيضًا تجفيف الشعر أو تصفيفه أسهل كثيرًا على كل الفتيات اللاتي يرغبن في الحصول على إطلالة تدوم لفترات طويلة، ولكنه يعتبر غالي الثمن بعض الشيء، حيث يصل سعره إلى حوالي 2000 درهم وهذا السعر قابل للزيادة.

المميزات:

  • يأتي هذا المجفف مع ملحقات مغناطيسية دوارة، يتيح لك ذلك النقر فوقها وإيقافها بسرعة أثناء التصفيف
  • مزود بتقنية Air Multiplier Technology وهي التي تقوم بتضخيم تدفق الهواء لإنتاج نفاث هواء عالي السرعة متحكم فيه من أجل تجفيف سريع، وهذا ما يجعله مناسب للشعر الخشن
  • يمكنك تصفيف شعرك في قسم واحد في كل مرة باستخدام تدفق هواء دقيق ومحكم.
  • تساعدك فوهة التنعيم أيضًا على تجفيف شعرك وتصفيفه بتدفق هواء لطيف ومنخفض السرعة
  • يقوم مجفف الشعر هذا بتوزيع الهواء بالتساوي حول كل تجعيد الشعر، وهذا بدوره يحاكي التجفيف الطبيعي لشعرك ويقلل من تجعده.

العيوب:

  • لا يوجد

3- مجفف الشعر دراي كير برو من فيليبس “أفضل جودة مقابل سعر”

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022

يشتمل مجفف الشعر هذا على تقنيات وميزات متقدمة مثل تكييف الأيونات، وموزع حجم الصوت، وزر دفع بارد، والذي من خلاله ستحصلين على شعر ناعم وخالٍ من التجعد، وكل هذا مقابل سعر يبدأ من 160 درهم.

المميزات:

  • يوفر إعداد درجة الحرارة ThermoProtect التجفيف المثلى ويوفر حماية إضافية، وبالتالي يمكّن لهذا الجهاز تجفيف شعرك بالشكل الأمثل دون تسخينه
  • محرك تيار متردد عالي الأداء حيث يتميز بأنه يمتلك سرعة هواء تصل إلى 130 كم / ساعة للحصول على نتائج سريعة وفعالة
  • يتميز بأنه مزودًا بإعدادات مرنة للسرعة والحرارة حيث تبلغ الطاقة العالية 2100 واط
  • يتناسب مع صاحبات الشعر المجعد

العيوب:

  • ثقيل الوزن بعض الشيء

4- مجفف الشعر من ريفلون “الأرخص على الإطلاق”

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022

صاحبات الشعر الناعم أيضًا يحتاجون بطبيعة الحال إلى استخدام الاستشوار من أجل تجفيف وتصفيف شعرهن، وهذا المنتج يوفر لك كل ما تحتاجينه من هذا القبيل، وفي الوقت ذاته بمبلغ بسيط للغاية، حيث يمكن أن يصل سعره إلى 125 درهم فقط.

المميزات:

  • يعمل مجفف الشعر هذا بقوة 2000 وات وهو ما يجعله مثالي من أجل إنشاء تدفق هواء قوي
  • الجمع الناتج بين القوة والسرعة يجعل تصفيف شعرك وتجفيفه أسهل وأسرع.
  • يعمل الموزع على تشتيت الهواء بالتساوي حول كل شعرك، كما إنه يساعد على تقليل التجعد للحصول على شعر أفضل وأنعم
  • يأتي مزود بفوهة التنعيم التي تجعلك تقومين بتجفيف وتصفيف شعرك في وقت واحد
  • يتناسب مع صاحبات الشعر الناعم

العيوب:

  • يمكن أن يكون غير مناسب للشعر المجعد بقوة

قائمة تضم افضل انواع الاستشوار واسعارها في السعودية 2022

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022
افضل انواع الاستشوار واسعارها

أما بالنسبة لأشهر وافضل انواع الاستشوار واسعارها في السعودية، فيمكنك في القائمة التالية العثور على كل ما تبحث عنه واختيار الأنسب لك في وقت سريع لا تحتاج فيه البحث عن مصدر أخر، حيث سنذكر لك أفضل الأنواع بأسعارهم ومميزاتهم وعيوبهم أيضًا.

1- افضل انواع الاستشوار للشعر الخشن من فيليبس “الأفضل على الإطلاق”

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022

يعتبر هذا النوع هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة للشعر الخشن والمموج لأنه يعمل على تدفق الحرارة في كل مكان بشكل متساوِ في الشعر، وبالتالي سيكون كل شعرك بشكل موحد ومفرود بشكل جيد، وسعره يمكن أن يتراوح من 200 إلى 300 ريال سعودي.

المميزات:

  • يسمح لك فلتر تدفق الهواء القابل للإزالة في هذا المجفف بإزالته وتنظيفه بسهولة عند الحاجة، مما يجعلك تحصلين على هواء نقي طوال فترة الاستخدام
  • مناسب لصاحبات الشعر المموج والمجعد والخشن، لأنه يأتي بمحرك قوي بقوة 21000 واط تيار مستمر وله 6 إعدادات للجمع بين السرعات والحرارة مما يوفر لك شعرًا ناعمًا
  • يأتي بتقنية ThermoProtect التي تتيح لك التجفيف السريع للشعر دون الإضرار بالشعر من الحرارة الزائدة
  • إنه آمن للاستخدام ولا يسبب أي ضرر

العيوب:

  • لا يوجد

2- افضل انواع الاستشوار بالفرشاة من فيليبس “الأعلى جودة”

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022

تبحث بعض الفتيات والسيدات على مجفف شعر يكون مزود بفرشاة حتى يسهل عليهن طريقة الاستخدام والوقت والمجهود، وهذا ما ستجده في هذا المنتج، حيث إنه يأتي مزود بفرشاة خاصة به، وكل هذا بسعر يمكن أن يصل إلى حوالي 250 ريال سعودي.

المميزات:

  • يوفر كفاءة عالية في تجفيف الشعر باستخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء
  • يحتوي على محرك بقوة 2300 واط يجف بسرعة 120 كم في الساعة مما يوفر نتائج ملحوظة
  • يأتي المجفف بستة إعدادات للسرعة والحرارة تفي بمتطلباتك.
  • يمكنك التحكم في الحرارة بسهولة
  • سهل الاستخدام وسريع المفعول

العيوب:

  • ثقيل الوزن بعض الشيء

3- افضل انواع الاستشوار الإيطالي من براون “الأكثر توفيرًا”

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022

إذا كنت من عاشقي ماركة براون فيمكنك الاعتماد على هذا المنتج المميز من براون والأشهر على الإطلاق في السعودية، كما إنه يوفر لك الكثير من المميزات مقابل سعر يتراوح من 165 إلى 200 ريال سعودي.

المميزات:

  • تتم مقاومة الشحنات الساكنة الناتجة عن المجففات بملايين الأيونات باستخدام الوظيفة الأيونية التي بدورها تحافظ على لمعان شعرك بشكل واضح وجذاب
  • خفيف الوزن وسهل الاستخدام
  • يحتوي على 3 إعدادات للحرارة و2 من إعدادات تدفق الهواء مما يجعلك تحصلين على نتائج ممتازة في وقت قياسي
  • يتناسب مع كل أنواع الشعر المختلفة

العيوب:

  • لا يوجد

4- مجفف الشعر الخبير من بيبي ليس “الأرخص على الإطلاق”

افضل انواع الاستشوار واسعارها في الإمارات والسعودية 2022

يعتبر هذا المنتج أيضًا من المنتجات المفضلة لدى البعض، كما إنه يتناسب مع أصحاب الميزانية المنخفضة، حيث يصل سعره إلى 100 ريال سعودي فقط.

المميزات:

  • سريع التجفيف حيث يأتي بقوة 2100 واط وسرعة هواء 75 كم في الساعة
  • موفر للطاقة
  • سهل الاستخدام
  • يتناسب مع كل أنواع الشعر الناعمة الخالية من التجاعيد
  • خفيف الوزن

العيوب:

  • لا يتناسب مع الشعر الخشن أو المموج

الأسئلة المرتبطة:

لماذا تحتاجين إلى الاستشوار في منزلك؟

تساعد تقنية السيراميك في التحكم في حرارة مجفف الشعر بحيث توزع الحرارة بشكل متساوٍ، ويعتبر التورمالين معدن رائع يساعد على تنعيم الشعر عن طريق إحكام غلق الجلد والحفاظ على الرطوبة، بمعنى آخر، يحارب التجعد بينما يساعد شعرك على الاحتفاظ بالرطوبة المطلوبة.

متى يجب أن تتوقف عن استخدام الاستشوار؟

إذا كنت تلاحظ تساقط شعرك بكمية غير طبيعية أثناء تجفيفه بالاستشوار، فمن الطبيعي أن تتساءل عما إذا كان هناك اتصال، الحقيقة هي أنه طالما أنك لا تحرق بشرتك أو تهيج فروة رأسك بمجفف شعرك، فلن يتسبب ذلك في تساقط الشعر، لذلك احترس.

هل يستنزف الاستشوار الكثير من الكهرباء؟

التكاليف الدقيقة تختلف اعتمادًا على مدى قوة مجفف شعرك، ففي المجمل يستغرق تجفيف شعرك على أعلى مستوى من الطاقة حوالي 8 دقائق وهذا ما يجعله يستهلك ما يصل إلى 1.8 كيلو واط من الطاقة، وبالتالي كلما ازداد وقت استخدامك له، زاد في المقابل حجم استهلاكه للكهرباء.

أقرأ أيضًا:
افضل شامبو للشعر المصبوغ في الإمارات لعام 2022: 8 أنواع اختر منهم الأنسب لك
اكتشف افضل بلسم للشعر المصبوغ في الإمارات لعام 2022

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2