أيهما أفضل سخان كهرباء اريستون أم تورنيدو – 5 أشياء لا تفوتها

Deal Score0
Deal Score0

أيهما أفضل سخان كهرباء اريستون أم تورنيدو.. الجميع يبحث عن أفضل الأجهزة المنزلية وأكثرها استمرارية مع مختلف عوامل الأمان وقد يقع الاختيار عند البحث على سخان كهربائي جيد ومناسب للاستخدام على سخاني اريستون وتورنيدو فماذا تعرف عنهما وأيهما أفضل؟

أيهما أفضل سخان كهرباء اريستون أم تورنيدو ؟ لكل من اريستون وتورنيدو مميزات وعيوب لكن يتفوق تورنيدو وفقًا لرأي العديد من المستخدمين من حيث عوامل الأمان والتكاليف خلال التشغيل اليومي للسخان.

وإليك هذا المقال لمعرفة المزيد حول سخان اريستون وتورنيدو مع مميزات وعيوب كل منهما لتحدد أيهما أفضل بالنسبة لك..

أيهما أفضل سخان كهرباء اريستون أم تورنيدو

أيهما أفضل سخان كهرباء اريستون أم تورنيدو
أيهما أفضل سخان كهرباء اريستون أم تورنيدو

يعتبر سخان تورنيدو وفقًا لرأي العديد من المستخدمين هو الأفضل من حيث الاستخدام السهل وعوامل الأمان وحتى تكاليف التشغيل، وهو يتفوق بمميزاته التقنية عن اريستون. فهو مثلًا يحتوي على مؤشر رقمي بينما اريستون صمم بمؤشر تقليدي، كذلك الحجم فإن تورنيدو مميز بحجم متوسط سهل التخزين بينما اريستون يتوفر بحجم فوق المتوسط.

مميزات وعيوب سخان كهرباء تورنيدو

أيهما أفضل سخان كهرباء اريستون أم تورنيدو - 5 أشياء لا تفوتها
سخان تورنيدو

المميزات

1. مؤشر رقمي
2. سرعة الأداء
3. عناصر الأمان
4. سهل الاستخدام
5. حجم متوسط

يتميز سخان تورنيدو الكهربي بتقنيات متعددة وعصرية للتشغيل السريع والآمن وهو سخان سهل الاستخدام مزود بمؤشر رقمي لتحديد مستويات المياه وحرارتها داخله، كما إنه سخان صمم بحجم متوسط لن يحتاج إلى مساحات واسعة لدى المستخدم عند التركيب، كما سيسهل على مختلف أفراد العائلة استخدامه وهو مصنوع من مواد مقاومة للصدأ، ليستمر صالحًا للاستخدام سنوات عديدة دون الحاجة إلى صيانة، كما إن تكاليفه متوسطة تناسب مختلف الفئات.

العيوب

1. قد لا يتناسب مع انقطاع الكهرباء
2. وقت طويل لتسخين المياه

يمكن أن لا يتناسب سخان تورنيدو الكهربائي مع حالات انقطاع الكهرباء المتكررة في المنزل، كما إنه يستغرق وقت طويل لتسخين المياه على عكس السخانات الأخرى من الغاز مثلًا فهي لا تحتاج إلى وقت لتجعل المياه جاهزة للاستخدام.

2. مميزات وعيوب سخان اريستون

أيهما أفضل سخان كهرباء اريستون أم تورنيدو - 5 أشياء لا تفوتها
سخان اريستون

المميزات

1. حجم متوسط
2. مقاوم للصدأ
3. سهل الاستخدام
4. سعة كبيرة
5. أمان

ما يميز سخان اريستون إنه سخان بحجم متوسط من الخارج بينما سعته من الداخل كبيرة وكافية لكميات جيدة من المياه، وهو سهل الاستخدام ومصنوع من مواد مقاومة للصدأ ويمكن الاعتماد عليه بدرجة جيدة. كما لا يوجد صعوبات يمكن مواجهتها أثناء تركيبه داخل المنزل حتى مع المساحات المتوسطة.

العيوب

  • تكاليف استخدام
  • لا يحتوي مؤشر ديجيتال أو رقمي

    لا يعتبر هذا السخان من المنتجات الموفرة من حيث التكاليف عند الاستخدام، كما إنه لا يعتبر عصري مثل تورنيدو ولا يحتوي على مؤشر رقمي ديجيتال من الجهة الأمامية بل يتضمن مؤشر تقليدي يحدد درجة حرارة المياه عند الاستخدام.

ما يجب معرفته قبل شراء السخان الكهربائي

1. سرعة التشغيل والأداء
2. التكاليف عند الشراء والاستخدام
3. التقنيات المتاحة لدى كل سخان
4. عناصر الأمان
5. الفحص للتأكد من عدم احتوائه على عيوب صناعة

بدائل مقترحة

[wptb id=2033]

أسئلة مرتبطة

هل سخان تورنيدو آمن لاستخدام جميع الأفراد؟

نعم، يعتبر سخان تورنيدو من الأجهزة الحديثة التي صممت وفقًا لمواصفات دقيقة تحفظ أمان المستخدم من مختلف المراحل العمرية والفئات، بحيث يسهل استخدامه دون الخوف أو القلق من الحوادث أو المشكلات التقنية. فقط التزم بكتيب الارشادات لتحقيق أفضل استخدام للسخان وضمان سلامة الأفراد على المدى.

أي سخان يتوفر بسعر أفضل تورنيدو أم اريسون؟

يعتبر سخان توريندو الأفضل من حيث السعر والتكاليف المستقبلية عند الاستخدام، وهو الأكثر مبيعًا، بينما يحتاج اريستون إلى مستويات طاقة عالية وبالتالي زيادة في التكاليف خلال المراحل التالية.

كيفية استخدام السخان الكهربائي للمرة الأولى؟

أيهما أفضل سخان كهرباء اريستون أم تورنيدو
أيهما أفضل سخان كهرباء اريستون أم تورنيدو

عند تشغيل سخان كهربائي للمرة الأولى سيكون من الأفضل اللجوء إلى متخصص للتركيب والتشغيل، ثم يمكنك اتباع خطوات التشغيل الأساسية داخل كتيب الإرشادات المرفق مع السخان مع تجنب أي من مسببات الخطر والحوادث المرفقة معها أيضًا.

ما هي عوامل الخطر عند استخدام السخان الكهربائي؟

اقتراب المياه من السخان الكهربائي وأسلاكه يمكن أن يشكل العديد من المشكلات عد الاستخدام، وهو من عوامل الخطر التي يحتاج المستخدم إلى تجنبها خلال استخدامه لأي سخان كهربائي لديه. كذلك عند وجود مشكلات تتعلق بالصيانة فإنه من الخطر استخدام السخان وتركه قيد التشغيل.

هل يتميز السخان الكهربائي عن الغاز؟

نعم، يمكن أن يفضل بعض المستخدمين السخان الغاز عن الكهربائي رغم أن الأخير يشمل عناصر أمان متعددة، إلا إنه يستغرق وقت طويل لتسخين المياه، على عكس السخان الغاز الذي يقوم بهذه المهمة خلال وقت قصير.

اختيار أفضل سخان كهربائي شيء يسعى له العديد من الأفراد لتحقيق أفضل استخدام في منازلهم مع توفير عناصر الأمان لهم ولعائلتهم، يمكنك الحصول على استشارة بعض الأصدقاء والمتخصصين قبل شراء سخان كهربائي عند عدم توفر الخبرة الكافية مسبقًا.

للمزيد تصفح موقعنا .. وشاركنا تجاربك مع السخان الكهربائي في تعليق

المصادر

TORNADO Electric Water Heater 55 Litre In Silver Color With Digital

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2