تعرف على أفضل شاحن متنقل في 2022

Deal Score+1
Deal Score+1

بالتأكيد جميعنا نبحث عن أفضل شاحن متنقل، فنحن لا نترك هواتفنا تقريبًا طول اليوم، نتصفح مواقع التواصل الإجتماعي، والبريد الإلكتروني، ونجري اتصالات. فنحن لا نستطيع تخيل أن ينتهي شاحن جهاز المحمول لأي سبب.

فلن أبالغ إذا قلت أن حياتنا تماد تكون تتوقف دون التواصل مع أجهزتنا المحمولة، ومهما حاولت البحث عن أفضل جهاز محمول ببطارية جيدة، فإنه لن يتحمل استخدامنا اليومي، سيصمد خلال الأسابيع الأولى، ثم تبدأ قواها تضعف تدريجيًا، ويحتاج إلى الشحن مرة أو مرتين على أقل تقدير يوميًا.

ومهما كان حداثة جهاز محمولك، ستضطر في النهاية للبحث عن أفضل شاحن متنقل، فهو حل مثالي وعملي لشحن جهازك المحمول أو الأجهزة اللوحية أينما كنت باستخدام كابل.

هنا سنعطيك خلاصة الكثير من التجارب حتى تحصل على أفضل الشواحن المتواجدة حاليًا.

أفضل شاحن متنقل في 2022

[wptb id=1703]

أفضل 5 شواحن متنقلة في 2022

1- شاحن متنقل انكر سعة 26800

أفضل شاحن متنقل
شاحن أنكر

هذا الشاحن المتنقل أو الباور بنك من إنتاج شركة أنكر، وهى أحدى كبار الشركات الصينية المتخصصة في توفر المستلزمات الخاصة بجهاز المحمول والاكسسورات المختلفة، من أغطية الأجهزة المختلفة، وكذلك الشواحن سواء متنقلة أو سلكية.

توفر شركة أنكر هذا الجهاز بسعات كهربائية مختلفة تلبي كافة الاحتياجات بدءًا من 3000 ملي امبير وحتى سعة 26800 ملي امبير.

أما هذا الجهاز فهو متوفر بسعة 26800 ملي امبير، والذي سيكون مثالي لجهازك، فهو يتوافق مع جميع أنواع الأجهزة الذكية، سواء كان ايفون أو أجهزة سامسونج المختلفة.

كما أنه نظرًا لسعته التخزينية الكبيرة يمكنه أن يشحن جهازك المحمول أكثر من مرة دون الحاجة إلى إعادة شحن الشاحن.

الشاحن كذلك يتميز بكفاءة بطارية ممتازة ومواصفات هى الأفضل بين الشواحن المتنقلة الأخرى، لذلك يجب أن يكون دائمًا أول أولوياتك عند البحث عن أفضل شاحن متنقل.

شركة أنكر كذلك وفرت العديد من الإمكانيات المتطورة من أجل سرعة شحن الجهاز، منها خاصية الشحن السريع (IQ)، وتساعد تلك الخاصية في شحن الجهاز من 0% حتى 80% خلال ساعة واحدة فقط.

هذا الجهاز كذلك مزود بخاصية حماية الجهاز من الشحن الزائد، فبمجرد ما ينتهي الجهاز المحمول من الشحن، يتوقف الشاحن عن العمل فورًا.

بل إن شركة أنكر قدمت تكنولوجيا فائقة الجودة في هذا الجهاز المثالي، فهو يتعرف على الجهاز الذي يقوم بشحنه مجرد ما تصل بينهم بالكابل، ويأقلم نفسه على طبيعة هذا الجهاز بما يتوافق مع طبيعة بطارية الجوال وسعتها.

لذلك فهو يضمن عدم تلف أجهزتك المحمولة، بل أنه يوفر خاصية الشحن السريع حتى للأجهزة التي لا تدعم تلك الخاصية، مثل أغلب أجهزة الأيفون، لأنه تعرف بالفعل على خصائص جهازك ويوفر له الدعم المناسب لإمكانايته.

ولعلك تتسأل أن مع كل تلك الخصائص فإن شاحن أنكر على الأغلب سيظل يشحن نفسه لمدة يوم كامل حتى يستطيع الصمود ويوفر كل تلك الخصائص المميزة؟

ولكن الإجابة هى لا يا عزيزي، هذا الشاحن يمكنه أن يشحن كامل بطاريته بسرعة خلال 7 ساعات على أقصى تقدير.

الشاحن كذلك يأتي بثلاث منافذ (USB)، وبالتالي فإنه يمكنك شحن 3 أجهزة في نفس الوقت، كما أن تصميمه نحيف ومتميز، حيث يمكن أن تحمله معك أينما كنت دون الشعور بأي عبء، ويوفر كذلك إضاءات LED لمعرفة حالة البطارية، ومقدار شحنها.

مميزات

1- سعة عالية جدًا لشحن جوالك حتى 7 مرات

2- يشحن نفسه بسرعة عالية.

3- يأتي بضمان لمدة 18 شهر.

4- 3 منافذ يمكن من خلالها شحن 3 أجهزة في نفس الوقت.

5- مزود بنظام حماية يفصل تلقائيًا مجرد شحن جوالك وهى تقنية IQ.

6- مزود بخاصية الشحن السريع

عيوب

1- قد يكون ثقيل الوزن بسبب سعته الكبيرة.

2- شاحن متنقل من Aukey بسعة 20000mAh

أفضل شاحن متنقل
شاحن Aukey

هذا الشاحن المتنقل من شركة Aukey التي تقدم الكثير من الحلول التكنولوجية الفريدة لأجهزة المحمول والأجهزة الإلكترونية من كبلات وشواحن وأجهزة واي فاي مختلفة.

يأتي هذا الجهاز بمخرجين USB، حيث يمكنه شحن جهازين في وقت واحد، كما أنه متوفر بسعة (20000mAh)، وهى كافية للغاية لشحن جهازك اللوحي وهاتفك الذكي ربما أكثر من مرة.

يأتي هذا الجهاز بمسند خلفي، حتى يمكنه أن تتركه مستندًا عليه وذلك للحفاظ على الجهاز من التعرض لأي صدمات أو خدش، كذلك يوجد إضاءة على ظهر الجهاز للتأكد من أنه مازال يعمل، كما أن تلك الإضاءة توضح حالة البطارية، ومقدار شحنها.

يتوفر فيه كذلك تقنية IQ لحماية بطارية جهازك من التعرض لأي تلف، فبمجرد أن يكتمل الشحن، يتوقف الجهاز عن العمل تلقائيًا.

ويوفر كذلك خاصية الشحن السريع، فخلال نصف ساعة يمكنه أن يشحن أكثر الأجهزة المتطورة حتى 50%، وإن كان جهاز أيفون 11 و12.

كما أن هذا الشاحن يمكنه أن يشحن نفسه في خلال 3 ساعات فقط، كما أنه يعتبر أخف وزنًا من جهاز أنكر، وبالتالي يمكنك حمله أينما كنت بخفة وسهولة.

مميزات

1- خفيف الوزن وسهل الحمل.

2- سعة بطارية كبيرة تتيح لك شحن جهازك المحمول أكثر من مرة.

3- إضاءة توضح الحالة البطارية.

4- موزد بنظام حماية للحفاظ على بطارية جوالك من التلف.

5- متوفر معه خاصية الشحن السريع، فيمكن أن يشحن جهازك المحمول في غضون نصف ساعة.

عيوب

مزود بنفذين USB فقط

3- شاحن هواوي المتنقل Huawei Power

تعرف على أفضل شاحن متنقل في 2022

شاحن هواوي المتنقل ذو سعة 13000 ملي أمبير، فهى أيضًا أفضل شاحن متنقل، فهو مثالي من حيث الحجم والسعر، وكذلك فإنه يحمل علامة تجارية معروفة كثيرًا في الأوساط التكنولوجية وهى “هواوي”، فعلى الرغم أنها مازالت حديثة العهد، إلا أنها نجحت في اقتحام عالم التكنولوجيا، وأصبحت منافس قوي وشارس لكبار الشركات التكنولوجية العالمية.

تشتهر شركة هواوي بأنها توفر دائمًا أفضل جودة وقوة أداء مع سعر تنافسي، فهذا الشاحن المتنقل المتميز يأتي بتصميم جذاب للغاية، وألوان مختلفة، فجسمه الخارجي مصنوع من الألومنيوم، كما أنه صغير الحجم، يسهل حمله، بل يمكنك أن تحفظه في جيبك، وتتنقل بحرية.

هذا الجهاز كذلك يمكنه أن يشحن جوالك حتى أكثر من 4 مرات، سواء كان آيفون أو أندرويد، حتى يمكنه شحن الأجهزة اللوحية الأخرى والأيباد وسماعات البلوتوث.

يتوفر بالجهاز منفذين USB، كل منفذ بقوة 10 وات، مما يسمح لك بشحن جهازين معًا.

البطارية كذلك مدعومة بمادة تسمى ليثيوم أيون، وهى من أجل حمايتها والحفاظ على عمرها الافتراضي لأطول فترة ممكنة.

مميزات

1- صغير الحجم حيث يمكن أن تحتفظ به في جيبك أثناء التنقل.

2- سعر مناسب ومثالي بالنسبة لجودة الأداء.

3- يمكن أن تشحن به أجهزة أخرى مثل السماعات والكاميرات وغير ذلك.

4- يأتي بضمان ويمكنك التواصل مع الشركة في حالة وجود أي عيب لإرجاعه.

5- يشحن نفسه بسرعة في أقل من 8 ساعات.

عيوب

لا يدعم الشحن السريع

متوفر بمنفذين USB فقط

4- شاحن شاومي المتنقل Xiaomi

تعرف على أفضل شاحن متنقل في 2022

شاحن شاومي هو أحد الحلول المتوفرة في السوق والذي يعد أفضل شاحن متنقل، فهو يعمل بجودة عالية وكفاءة مثالية، كما أن شاومي أحد العلامات التجارية التي لها باع طويل في صناعة التكنولوجيا، وخاصة الهواتف الذكية، فاستطاعت أن تشد البساط من أسفل الكثير من الشركات التكنولوجية الأخرى.

توفر شركة شاومي هذا الجهاز بسعات مختلفة تبدأ من 5000 ملي أمبير حتى 20000 ملي امبير، كما أن هذا الجهاز تصميمه خفيف ومثالي لحمله في اليد دون الشعور بعدم الراحة، بالإضافة إلى أن جسمه الخارجي مقاوم للصدمات، فهو مصنوع من الألومنيوم عالي الجودة.

الجهاز كذلك يتوفر فيه إضاءات بمؤشرات مختلفة لتوضيح حال البطارية، ولا داعي للقلق بخصوص إهلاك البطارية أو تلفها، فشركة شاومي تعاونت مع كبار الشركات لتصميم بطارية مثالية تقضي على كل مشاكلك، فالبطارية من إنتاج شركتي باناسونيك و ال جي، كما أنها متوفرة بخلايا الليثيوم ايون، لزيادة كفاءتها، وأن تزيد من العمر الافتراضي لها.

الشركة كذلك أعلنت أن كفاءة البطارية تصل إلى 93% إلى أن مقدار الطاقة المهدرة في الكابل لا تتعدى 7%، مما يضمن شحن جهازك سريعًا، بل وشحنه لأكثر من 5 مرات، دون الحاجة لإعادة شحن الشاحن.

هذا الشاحن يأتي بمخرجين USB، كل مخرج يزود الجهاز 2.1 امبير، ولإعادة شحن الباور بنك عليك أن تتركه 9 ساعات متواصلة في الشاحن حتى يمتلى تمامًا.

ما يميز هذا الجهاز الرائع، أن هيكل الجهاز مغطى بتسعة طبقات، وبالتالي فلا تخشى عليه أن يفسد نتيجة الماس الكهربائى، والشحن الزائد، وارتفاع درجة الحرارة، فهو سوف يستمر في العمل حتى أي ظروف مختلفة.

الجهاز كذلك سيتوقف عن العمل في حال اكتمال الشحن، أو إدراج وصلة الكابل إدراجًا غير صحيح، مما يتسبب في إهدار الشحنة الكهربائية دون استفادة.

شركة شاومي تعد من أفضل الشركات التي تقدم حلول للحفاظ على أجهزتك الإلكترونية لأنها تقدم رقائق تحكم آمنة مصنعة من شركة تكساس إنسترومنتس، والمتخصصة في صناعة الكابلات الكهربائية، وهذا ما تؤكده في صفحتها على موقعها الإلكتروني.

مميزات

1- الجهاز الأكثر آمنًا لسلامة أجهزتك الإلكترونية.

2- تصميم مثالي وصغير الحجم لحمله أينما كنت.

3- بطارية من شركة باناسونيك عالية الجودة.

4- شحن جميع الأجهزة الإلكترونية سريعًا.

عيوب

وزنه ثقيل الحجم نسبيًا.

يوفر منفذين USB فقط.

5- شاحن انجو المتنقل InnJoo E5 15000mAh

أفضل شاحن متنقل من حيث السعر، فشركة أنجو توفر شاحنها المتنقل بساعات مختلفة في 6 أجهزة تلبي احتياجات عملائها، ونحن هنا نرشح لك شراء انجو E5 فهو الأنسب لشحن أجهزتك، كما أن بطاريته مصنوعة من الليثيوم ايون، سوف تشحن جهازك المحمول حتى أكثر من 5 مرات.

كما أنه متوفر بتقتنيات تكنولوجية متطورة تحمي جهازك من ارتفاع درجة الحرارة والشحن الزائد.

مميزات

1- متوفر بسعر مثالي يناسب الجميع.

2- مزود بنظم حماية مختلفة للحفاظ على عمر بطارية جوالك.

3- هيكل متين مقاوم للصدمات.

4- بطاريات ليثيوم ايون بكفاءة ممتازة

عيوب

يحتاج إلى أكثر من 12 ساعة حتى يشحن بطاريته

حجمه كبير نسبيًا

كيف تختار الشاحن المتنقل الأفضل لك؟

1- سعة البطارية

من الأمور الهامة التي يجب مراعتها عند البحث عهن أفضل شاحن متنقل، هو معرفة سعة بطارية جهازك المحمول، وبالتالي اختيار شاحن يتناسب مع تلك السعة.

والسعة تقاس بالأمبير/ساعة، وستجدها مشار إليها في الكتالوج الخاص بهاتفك، ويرمز لها (mAh).

فعلى سبيل المثال، إذا كان جهازك المحمول ذو سعة تبلغ 1500 (mAh)، عليك اختيار شاحن متنقل ذو سعة أكبر من هذا الرقم بنسبة وليكم 30%، وذلك حتى يستطيع شحنه بالكامل، فهناك كمية طاقة مفقودة كذلك نتيجة استخدام الكابل، لذلك كلما كان سعة الشاحن أكبر من سعة جهازك المحمول كان ذلك أفضل.

2- سرعة شحن جهازك المحمول

من أهم العوامل التي يجب أن تتنبه لها عند شراء الشاحن المتنقل أو باور بنك، فالكثير من تلك الشواحن تكون بطيئة للغاية عند شحن الأجهزة، ولذلك فهى لن تكون فعالة بالنسبة لك، فأنت تبحث عن حل سريع لشحن جهازك المحمول قبل أن تتوقف بطاريته عن العمل.

والكثير من الشركات المصنعة لتلك الأجهزة أصبحت تبحث عن حلول لتسريع من شحن جهاز المحمول دون الإضرار بالبطارية، فالجدير بالذكر أيضًا أن الإسراع غير المدروس لشحن بطارية الجهاز قد تؤدي في النهاية إلى انفجار البطارية والمحمول.

هناك أيضًا الكثير من الشواحن المتنقلة توفر أكثر من منفذ USB بسرعات مختلفة، والذي يكون هو الأفضل دائمًا، فهو يمكنه أيضًا شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت.

3- سرعة شحن الشاحن المتنقل

تذكر أن ليس بالضرورة الشاحن المتنقل ذو السعة الأكبر هو أفضل شاحن متنقل، فهو من الممكن أن يكون أدائه أفضل من غيره، ولكن في النهاية سوف يستغرق وقتًا أطول في الشحن، كذلك من الأفضل استخدام سلك يكون لديه قدرة موزاية أو أقل بنسبة قليلة مما يدعمه الشاحن المتنقل، فلا يؤدي إلى اضراره أو توقفه عن العمل.

علي أي حال، عليك أن تتأكد أن الشاحن اكتمل شحنه قبل أن تذهب بعيدًا لتتفاجأ أن جهازك المحمول توقف عن العمل وأن شاحنك المتنقل لم يكتمل شحنه، ولن يصمد معك باقي اليوم.

4- الخدمة مقابل السعر

أسعار الشواحن الكهربائية المتنقلة ستجدها متفاوتة للغاية، لذلك عليك الانتباه جيدًا للأماكن التي ستبتاع منها جهازك حتى تحصل على أفضل شاحن متنقل، فبعض الموردين يوفرون أجهزة مقلدة بأسعار مخفضة للغاية مقارنة بغيرهم.

لذلك من الأفضل شراء تلك الأجهزة من أماكن ثق بها وتكون معروفة، حتى لا تؤدي في النهاية إلى الإضرار ببطارية جوالك، كذلك عليك البحث عن شاحن متنقل يكون متوفر معه ضمان، لأن الكثير من تلك الأجهزة سريعًا ما تفسد وتتوقف فجأة دون سابق إنذار.

5- العلامة التجارية

من الأفضل دائمًا اختيار شاحن متنقل من علامات تجارية معروفة، فمع الاحتياج لتلك الأجهزة، ظهرت العديد من الشواحن مجهولة الهوية، والتي لا ننصح بها على الإطلاق، فمهما كان سعرها جذاب انتبه إلى أنها ستتلف قريبًا، وسوف تضطر لشراء جهاز آخر.

6- الشواحن الكهربائية بإضاءة

بعد كثير من التجارب يمكن القول أن أفضل شاحن متنقل هو الذي يوفر إضاءة بجانب مخارجه، فأنت ستتعرف من خلال تلك الإضاءات هل الشاحن يعمل أو أنه هو الأخر يحتاج إلى الشحن، كما أنك ستعرف مقدرا شحن بطارية الشاحن المتنقل.

لذلك هى خاصية مفيدة للغاية.

7- حجم الشاحن المتنقل

تذكر أنك أقدمت على شراء هذا الجهاز من أجل أن تصطحبه في كل مكان تذهب إليه، لذلك من الضروري أن يكون حجمه مناسب أن تحمله معك سواء في مكتب عملك، أو وأنت ذاهب لشراء بعض احتياجاتك.

لذلك تأكد من أن حجمه مناسب وسهل الحمل أينما كنت كأنه جزء من جوالك.

أسئلة مرتبطة

لماذا هناك أجهزة شاحن متنقل ثقيلة وآخرى خفيفة؟

كلما زادت سعة الشاحن المتنقل زاد وزنه، فبالتالي الشاحن ذو السعة 2000 (mAh)، سيكون أثقل وزنًا من الشاحن ذو 1500(mAh).

هل الشواحن المتنقلة فائقة السرعة آمنة لجهاز المحمول؟

بعض الشركات وفرت شواحن كهربائية مثالية ومزوردة بتكنولوجيا حديثة لشحن بطارية جهاز في غضون دقائق قليلة، ولكن عليك التأكد أولًا من أن جهازك المحمول يدعم تلك التكنولوجيا، وإلا قد تسبب في انفجار الجهاز في النهاية.

هل من الممكن شحن جهاز المحمول بالشاحن المتنقل في الوقت الذي يشحن فيه الشاحن؟

نعم هناك الكثير من الأجهزة الآن التي لديها أكثر من منفذ، وتمكنك من شحن جهازك المحمول في نفس الوقت الذي يشحن فيه الشاحن نفسه، ولكننا لا ننصحك بفعل ذلك، لأنه قد يؤدي في النهاية إلى افساد الشاحن وتقليل العمر الافتراضي للبطارية.

ما أحدث ما وصلت إليه الشركات في تطوير الشواحن المتنقلة؟

بعض الشركات قدمت شواحن كهربائية متطورة للغاية، منها أنها من الممكن أن تحصل على شحنتها من الطاقة الشمسية، وذلك لاحتوائها على خلايا شمسية.

كذلك بعض الشواحن الكهربائية وفرت شاشة إلكترونية يمكنك من خلالها معرفة مقدار شحن الشاحن نفسه، بالإضافة إلى أن الكثير من الشركات باتت تستخدم أفضل الخامات في صنع تلك الأجهزة مثل استخدام مواد مطاطية مقاومة للصدمات والماء، وذلك من أجل تطويل العمر الافتراضي للبطارية.

لذلك من المهم للغاية معرفة كل المزايا التي يدعمها الشاحن المتنقل واختيار الأنسب لك، والشاحن الذي سيلبي احتياجاتك.

مع التنويه على أن كلما زادت تلك الإمكانيات كلما زاد سعر الشاحن، لذلك لا تبتاع جهاز يدعم كل الخصائص السابقة دون معرفة ما سيخدمك ويقدم لك ما تحتاجه.

من أين أحصل على أفضل شاحن متنقل؟

هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي توفر لك أفضل شاحن متنقل، كذلك يمكنك طلبه عبر مواقع التجارية الإلكترونية المختلفة مثل أماوزن، ولكن تأكد كذلك من قراءة المراجعات وأراء أشخاص آخرين ابتاعوا نفس الجهاز.

كذلك يمكنك التواصل مباشرة مع العلامة التجارية التي تريد شراء منها الشاحن المتنقل والاستفسار عن أماكن تواجد أجهزتها تكون موثوقة، ولا تنسى أن تسأل إن كان هناك أي ضمان يأتي مع الجهاز، وفي حالة وجود أي عيب في الجهاز مع من يجب أن تتواصل معه.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2