أفضل بلسم للشعر الدهني – 5 أنواع مدهشة

Deal Score0
Deal Score0

أفضل بلسم للشعر الدهني.. من المعروف لدى الشعر الدهني إنه لا يحتاج إلى ترطيب فهو يعمل على هذه المهمة بنفسه دون الحاجة لمساعدة خارجية، لكن هذا فقط الشائع حول الشعر الدهني بينما في حقيقة الأمر إنه يحتاج إلى ترطيب وحماية وتغذية يحصل عليها من خلال البلسم المخصص والمناسب لنوع الشعر، لذا نقدم إليك خلال هذا المقال أفضل بلسم للشعر الدهني مع أفضل 5 أنواع في السوق التجارية..

أفضل بلسم للشعر الدهني

[wptb id=2181]

1. بلسم سيوس للشعر الدهني
2. بلسم بي ستايل كرياتين
3. بلسم أبتكس للشعر الدهني
4. مجموعة جي كي كيراتين
5. بلسم دوف

أفضل 5 أنواع بلسم للشعر الدهني 2022

1. بلسم سيوس للشعر الدهني

أفضل بلسم للشعر الدهني
أفضل بلسم للشعر الدهني

بلسم يحتوي على مواد صحية وآمنة للشعر الدهني من الجذور وحتى الأطراف يعمل على تغذية الشعر بما يحتاج من مواد طبيعية وتحفيزه على النمو بشكل أفضل دون مشكلات تتعلق بالتساقط والهيشان، كما يترك الشعر بملمس جيد ورائحة منعشة.

المميزات مقابل العيوب

المميزات

1. تحفيز نمو الشعر
2. يغذي من الجذور حتى الأطراف
3. رائحة منعشة
4. ملمس ناعم
5. سعر مميز

يتميز هذا المنتج من سيوس للشعر الدهني بتركيبة جيدة تعمل على تنعيم الشعر وتحفيزه على النمو بشكل أفضل، مع التخلص من مشكلات التقصيف والبهتان، فهو يتركه بملمس رائع ورائحة منعشة يحبها الجميع، دون أن يدخل في تركيبه مواد مضرة للشعر، وهو منتج جيد يتوفر بسعر متوسط مقارنة بالمنتجات الأخرى.

العيوب

لا يوجد

المنتج باختصار

بلسم مرطب للشعر من سيوس يحتوي على مواد طبيعية وآمنة للشعر تمنع تساقطه وتضفي عليه مظهر لامع وبراق وصحي يستمر لفترات طويلة ملحوظًا على حالة الشعر الخارجية.

2. بلسم بي ستايل كرياتين

أفضل بلسم للشعر الدهني
بي ستايل

بلسم بي ستايل كرياتين إحدى المنتجات الفعالة في تحسين حالة الشعر والمتاحة بالسوق التجارية السعودية بسعر متوسط مناسب لمختلف الفئات والاحتياجات، وهو يحتوي على تركيبة فعالة يمكن ملاحظة نتائجها خلال وقت قصير من الاستخدام.

المميزات مقابل العيوب

المميزات

1. صحي للشعر الدهني
2. رائحة منعشة
3. لمعان وقوة
4. مفعول يستمر لوقت طويل
5. سعر متوسط

يتميز هذا المنتج من بي ستايل بتركيبة جيدة تعمل على تحسين حالة الشعر وتركه في حالة صحية ورائحة منعشة، وهو يعمل بقوة الكرياتين التي تعالج الشعر وتتركه في حالة قوة ولمعان لأطول فترة من اليوم. كما إنه متوفر بسعر متوسط يمكن للعديد من الفئات الحصول عليه.

العيوب

  • قد لا يناسب الكيراتين جميع حالات الشعر الدهني

المنتج باختصار

بلسم للشعر بالكيراتين من بي ستايل عبوة متوسطة الحجم تحتوي على تركيبة غنية ترطب وتغذي الشعر الدهني وتقلل من الهيشان.

3. بلسم أبتكس للشعر الدهني

أفضل بلسم للشعر الدهني
بلسم ابتكس
أفضل بلسم للشعر الدهني

بلسم للشعر الدهني من أبتكس يغذي فروة الرأس بمواد طبيعية، بمواد آمنة خالية من المواد الضارة وهو يرطب الشعر ويتركه لامعًا وبرائحة جيدة تستمر طوال اليوم.

المميزات مقابل العيوب

المميزات

1. يغذي الشعر من الجذور
2. رائحة منعشة
3. سعر جيد
4. عبوة اقتصادية
5. خالي من المواد الضارة

يتميز هذا المنتج من أبيتكس لمستحضرات التجميل، بتركيبة تعمل على تغذية الشعر من الجذور وهو يتوفر برائحة مميزة تثبت بالشعر عند الاستخدام بحيث تتركه برائحة منعشة خلال اليوم كما تعالجه من القشرة. وهو يتوفر بسعر جيد في عبوة اقتصادية يمكن استخدامها لفترات طويلة دون ضرر.

العيوب

  • قد يحتوي هذا المنتج على الكحول

    يمكن الحصول على نسبة من الكحول الذي لا يناسب بعض أنواع الشعر عند الاستخدام المتواصل ويتسبب في نتائج عكسية.

المنتج باختصار

منتج أيتكس لسم للشعر يغذي ويعالج ويخلص من القشرة التي يحصل عليها الشعر الدهني بكثيرة خاصة مع فصل الشتاء، وهو منتج آمن يعمل على ترطيب الشعر ويتركه لامعًا لأطول فترة عند الاستخدام.

4. مجموعة جي كي كيراتين

أفضل بلسم للشعر الدهني - 5 أنواع مدهشة
أفضل بلسم للشعر الدهني
جي كيه

مجموعة جي كي كيراتين هي مجموعة علاج للشعر شهيرة ومجربة لدى أكثر صالونات التجميل كفاءة، وهو يعمل على تحسن حالة الشعر التالف وتضفي عليه مظهرًا جذابًا ورائحة منعشة، وهو يعالج بشكل مكثف يستمر تأثيره لفترات طويلة على الشعر.

المميزات مقابل العيوب

1. توازن انتاج زيوت الشعر
2. ترطيب فائق
3. لمعان وحيوية
4. رائحة مميزة
5. تقليل الهيشان

يتميز هذا المنتج من جي كي لإصلاح التلف برتكيبة تعمل على إعادة التوازن للشعر وفروة الرأس، بحيث تنتج الزيوت بشكل فعال ومتزن وهو يعمل على الترطيب واللمعان للشعر كما يقلل الهيشان ويتركه برائحة مميزة خلال اليوم.

العيوب

  • قد يتوفر بسعر مرتفع

المنتج باختصار

تركيبة مميزة من جي كي تعمل على تحسين حالة الشعر وعلاجه من التلف بعمق من الجذور وحتى الأطراف بفعالية يمكن ملاحظتها مباشرة عقب الاستخدام الأول.

5. بلسم دوف

أفضل بلسم للشعر الدهني
أفضل بلسم للشعر الدهني
بلسم دوف

بلسم دوف أيضًأ من المواد المرطبة للشعر الأكثر كفاءة والتي تناسب الشعر الدهني بمختلف حالاته دون أن يحتوي على أي مواد ضارة بالشعر عند الاستخدام لفترات طويلة.

المميزات مقابل العيوب

المميزات

1. ترطيب فائق
2. غير دهني
3. طبقة حماية للشعر
4. نعومة مضاعفة
5. سعر جيد

يتوفر دوف بلسم مرطب للشعر بالسوق العربية بسعر جيد، كما يتميز بتركيبة تعمل على ترطيب الشعر وإضافة طبقة للحماية بنعومة مضاعفة تساعد على تحقيق أفضل النتائج دون استخدام مواد دهنية أو ضارة بالشعر.

العيوب

لا يوجد

المنتج باختصار

بسلم مرطب للشعر من دوف مع تركيبة آمنة وصحية للشعر الدهني الذي يعاني من الهيشان والمظهر غير اللامع.

كيف تختار البلسم المناسب للشعر الدهني؟

يعتمد ذلك على المكونات التي يتركب منها البلسم يفضل دائمًا عدم احتواء المنتج على الكحول أو أي من المواد التي تسبب تلف وجفاف الشعر على المدى.

الخلاصة

كانت هذه قائمة بأفضل أنواع بلسم للشعر الدهني بالمنطقة العربية والتي يفضلها العديد من المستخدمين بنسبة كبيرة.

أسئلة مرتبطة

كم مرة يمكنني استخدام البلسم للشعر الدهني؟

يكفي استخدام البلسم للشعر الدهني من مرة إلى مرتين خلال الأسبوع عند الحاجة فقط مع الحرص على عدم وصوله إلى فروة الرأس بشكل مباشر امنع تساقط الشعر.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2