ما هى أسعار بطاريات هانكوك في السعودية في 2022؟

Deal Score0
Deal Score0

هنا سنتعرف على أسعار بطاريات هانكوك في السعودية، فالبطارية هى جزء مهم للغاية من أجل قيادة أمانة ومريحة، فففي حالة تعرضها لأي تلف أو أنها فرغت كامل شحنتها سيتسبب ذلك في توقف محرك السيارة على الفور.

لذلك عليك باستمرار فحص جودة البطارية حتى لا تكون مضطرًا للتوقف ليلًا أو في أحد المناطق غير المحببة التي قد تعرض أمنك وسلامتك للخطر.

ولكن قبل الحديث عن أسعار بطاريات هانكوك في السعودية، دعونا نتحدث عن مميزات وعيوب بطاريات هانكوك.

ما هى شركة هانكوك؟

أسعار بطاريات هانكوك في السعودية
هانكوك

بطارية هانكوك من إنتاج شركة هانكوك الكورية والتي لها عدد من الصناعات الآخرى المرتبطة بقطع غيار السيارات المختلفة مثل الإطارات، كما أنها متخصصة في انتاج البطاريات السائلة والجافة.

توفر هانكوك بطاريات بسعات مختلفة تبدأ من 40 أمبير وصولًا إلى 70 أمبير وتختلف بالطبع في الأسعار وبحسب طراز سيارتك.

استطاعت شركة هانكوك أن تثبت نفسها بين الكثير من المنافسين وخاصة في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي بسبب ما توفره من كفاءة عالية مقارنة بسعرها المناسب

ستجد بعض البطاريات كذلك التي تحمل علامة هانكوك التجارية لكنها تايوانية المنشأ، والتي لا تختلف أي شىء عن البطاريات الكورية، لذلك إن لم تجد البطاريات الكورية يمكنك الحصول على التايوانية دون أدنى قلق.

تأتي هذه البطارية بضمان لمدة 6 أشهر، وغالبًا ما يكون عمرها الافتراضي يتراوح بين عامين إلى ثلاث أعوام، ولكن عليك أن تتأكد من البداية أن البطارية تاريخ انتاجها ليس بالقديم حتى تضمن الحصول على أقصى استفادة من البطارية.

مميزات بطارية هانكوك:

1- تعمل بكفاءة عالية لمدة طويلة.

2- في حالات كثيرة قد تستمر البطارية في العمل حتى بعد ثلاث سنوات مع اجراء صيانة مستمرة وعدم إهالكها بالممارسات الخاطئة مثل ترك إضاءة السيارة وتشغيل التكييف دائمًا.

3- بطارية اعتمادية فسعرها مناسب للغاية مقارنة بالجودة التي ستحصل عليها.

4- توفر لك فترة ضمان لمدة تتراوح بين سنة وسنتين على عيوب الصناعة.

5- تتحمل درجات الحرارة المرتفعة، ولا ترتفع درجة حرارة، فهى مزودة بنظام لتحمل ظروف الطقس المختلفة.

6- تناسب الطقس الصحراوي والذي قد تزداد فيه الأتربة والرياح.

7- تناسب كافة أنواع السيارات حتى سيارات الدفع الرباعي.

عيوب بطارية هانكوك:

1- نظرًا لانتشارها في السوق وأنها دائمًا تأتي ضمن أولويات المستهلك، ستجد بعض الأنواع غير الأصلية، لذلك عليك التأكد من أن المنتج الذي ستحصل عليه هى بطارية أصلية.

2- أحيانًا يجف السائل المتواجد داخل البطارية مما يترتب عليه تعطلها، ولكن الفحص الدوري لعمر البطارية الافتراضية سيكشف لك هذا العيب فور حدوثه، ويمكنك حينها التواصل مع الوكلاء أو الشركة إذا كانت البطارية لازالت في فترة الضمان.

3- وجود خلل فني في الدينامو قد يتسبب ذلك في تعطل البطارية سريعًا.

4- على الرغم من تحملها درجات الحرارة المرتفعة، اشتكى بعض المستخدمين أنها لا تتحمل الأجواء الباردة والثلجية، ففي الأغلب تتوقف البطارية عن العمل.

نصائح سريعة تذكرها عند شراء بطارية السيارة

الإجابة على أسعار بطارية هانكوك في السعودية يتطلب كذلك معرفة هل دائمًا السعر يعكس جودة المنتج؟ ولكن في أغلب الأحوال لا، فالسعر بالطبع لا يعكس بالضرورة أن تلك البطارية هى أنسب نوع لسيارتك، ولكن هناك اعتبارات أخرى عليك أن تنصت لها:

1- التاريخ المدون على البطارية

عليك في البداية معرفة تاريخ انتاج البطارية، فالبطارية التي تترك لمدة طويلة دون استخدام قد لا تعمل بالكفاءة المطلوبة، لذلك يمكنك دائمًا اختيار مركز البيع الذي يشهد اقبالًا، فأنت تتضمن أن أغلب البطاريات المتواجدة في المتجر هى حديثة الصنع بسبب كثرة الطلب.

2- اكشف عن بطاريتك القديمة

لا تنتظر حتى اخر لحظة تتوقف فيها سيارتك عن العمل وتعرف أن العيب في البطارية، ثم تبدأ تتسأل عن أسعار بطارية هانكوك في السعودية أو في أي مكان آخر تتواجد فيه، وبالتالي ستؤدي العجلة إلى اختيار أي نوع بطارية دون تأني.

ولكن احرص على معرفة كل المعلومات عن البطارية الجديدة، وخذ وقتًا كافيًا للتفكير مليًا في قرارك.

3- القدرة الاحتياطية للبطارية

من النقاط المهمة التي يجب معرفتها قبل حتى السؤال على أسعار بطارية هانكوك، هو معرفة قدرتها الاحتياطية، أي المسافة التي تستطيع أن تسير بها البطارية قبل أن يعاد شحنها آليا، وستجد تلك المعلومة متوفرة في الإرشادات الملحقة بالبطارية.

ما هى أسعار بطاريات هانكوك في السعودية في 2022؟

نظرًا لاختلافات المتتالية التي تحدث في السوق العالمي تلك الأيام، قد تتغير أسعار بطاريات هانكوك في السعودية كذلك، إلا أنها تتراوح من 120 وصولًا إلى 200 ريال سعودي.

ويمكنك الحصول عليها من العديد من وكلاء شركة هانكوك المتواجدين في المملكة، أو ربما يمكنك التواصل مع الشركة وهى ستخبرك بأقرب منفذ بيع لك، كذلك يمكنك شرائها من خلال بعض مواقع الإلكترونية مثل نون وأمازون

ويمكنك إستخدام أحد كوبونات الخصم التالية عن الشراء من موقع نون

ما هى أسعار بطاريات هانكوك في السعودية في 2022؟
ما هى أسعار بطاريات هانكوك في السعودية في 2022؟ 6
ما هى أسعار بطاريات هانكوك في السعودية في 2022؟
ما هى أسعار بطاريات هانكوك في السعودية في 2022؟ 7
ما هى أسعار بطاريات هانكوك في السعودية في 2022؟
ما هى أسعار بطاريات هانكوك في السعودية في 2022؟ 8
ما هى أسعار بطاريات هانكوك في السعودية في 2022؟
ما هى أسعار بطاريات هانكوك في السعودية في 2022؟ 9

أقرأ أيضًا:
تعرف على أسعار بطاريات الطاقة الشمسية في السعودية
ما هى اسعار بطاريات فارتا في السعودية؟ ستجد الإجابة هنا

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
2