برادة الماء ما تبرد – مشاكل برادات المياه الشائعة 2021

Deal Score0
Deal Score0

برادة الماء ما تبرد.. قد تشمل بعض مبردات المياه بعض العيوب الشائعة بحيث تؤثر على درجة برودة المياه عند الاستخدام اليومي وهو أمر مزعج خاصة مع دخول الصيف وازدياد الحاجة إلى الحصول على مياه باردة خلال اليوم.

برادة الماء ما تبرد : يمكن أن يعود ضعف تبريد المياه بالمبرد إلى العديد من الأسباب منها التصاق براد المياه بالجدار بشكل مباشر، أو وجود أعطال داخلية وتقنية تحتاج إلى الصيانة والتي تعيق التبادل الحراري، وكذلك التسريب الذي يعتبر من المشكلات الشائعة لعدم وصول المياه إلى درجة البرودة الكافية.

وإليك هذا المقال بمزيد من التفصيل لأكثر مشاكل برادات المياه شيوعًا والتي تتسبب في عدم وصول المياه للبرودة المطلوبة.

برادة الماء ما تبرد (5 مشكلات شائعة)

برادة الماء ما تبرد
برادة الماء ما تبرد

1. التصاق البراد بالجدار
2. أعطال داخلية
3. تسريب
4. انخفاض السائل المبرد
5. كثرة انقطاع الكهرباء

1. التصاق البراد بالجدار

التصاق البراد بالجدار إحدى الأسباب الأكثر شيوعًا في عدم وصول المياه إلى درجة البرودة المتوقعة لها، والمطلوبة عند الاستخدام اليومي للبراد، وهو ما يمكن أن يسبب بعض الأعطال المرافقة ومشاكل الأصوات المزعجة لدى كثير من العملاء والمستخدمين.

2. أعطال داخلية

يمكن أن تحدث بعض الأعطال الداخلية ببرادات المياه مثل تلف الترموستات، وهو ما يجعل المبرد يتوقف تمامًا عن التشغيل في كثير من الأوقات. ستحتاج في هذه الحالة إلى اللجوء إلى أقرب مركز صيانة لتجنب المشكلات المضاعفة للأعطال الداخلية مع وضع اعتبارات الأمان عند اكتشاف هذه الأعطال حيث يبقى الجهاز مغلقًا إلى حين يتم إصلاحه.

3. التسريب

عند حدوث التسريب الداخلي لسائل التبرد يمكن أن يتسبب في عدم وصول المياه لدرجة البرودة المطلوبة، بل بقاء المياه على حالها وهو أيضًا من الأعطال الشائعة لبرادات المياه.

4. انخفاض السائل المبرد

يمكن أن يتسبب انخفاض السائل المبرد داخل البرادات مشكلة بدرجة البرودة بشكل ملحوظ، وهو ما يرتبط بمشكلة التسريب السابقة ارتباطًا وثيقًا يحتاج إلى الصيانة في الحال.

5. كثرة انقطاع الكهرباء

يمكن أن يؤدي كثيرة انقطاع التيار الكهربائي أثناء تشغيل المبرد إلى تلف المشغلات الأساسية من الداخل، أو احتراق المناطق المسئولة عن تبريد المياه، خاصة مع تكرار الأمر خلال اليوم بشكل مكثف. لذا ينصح بفصل المبرد عن تيار الكهرباء المفاجيء عند انقطاعها لتجنب هذه المشكلة وما ينتج عنها من تلف داخل المبرد.

ما تحتاج معرفته حول عيوب برادات المياه

يمكن ملاحظة بعض العيوب عند تشغيل برادة المياه، مثل صدور أصوات غير مألوفة عند التشغيل، أو تصميمه من مواد ضعيفة سهلة الكسر، وهو ما يحدث لدى الأجهزة المصنوعة بجودة منخفضة وهي بشكل عام لا تعيش طويلًا، على عكس البرادات جيدة الصنع.

أشهر أنواع برادات المياه

مبرد مياه من نيكاي

مبرد مياه من كيلكون 

مبرد مياه من دورا

مبرد مياه عالي الجودة 

مبرد مياه بثلاثة مفاتيح 

مبرد مياه سهل الاستخدام 

1. تصميم جيد
2. عالي الجودة
3. سهل الاستخدام

1. خزان بارد
2. ثلاجة تخزين
3. تصميم جيد

1. سهل الاستخدام
2. سعر مناسب
3. نظام حماية 

الأفضل من حيث الجودة 

الأفضل من حيث الاستخدام

الأكثر مبيعًا

1. مبرد مياه نيكاي

برادة الماء ما تبرد
برادة الماء ما تبرد

براد مياه يشمل 3 مفاتيح من نيكاي يعمل بنظام تشغيل حار وبارد للحصول على أفضل نتائج مع مياه نقية خلال اليوم، وهو يتوفر بحجم ووزن خفيف يساعد على تخيزنه والانتقال به من مكان إلى آخر، وهو مصنوع من مواد عالية الجودة مقاومة للصدمات ويمكن الاحتفاظ به لفترات طويلة مع نظام حماية وأمان عند التشغيل للجميع.

2. مبرد المياه كليكون

مبرد مياه
برادة الماء ما تبرد

برادة مياه من كليكون بتصميم رائع وجذاب يسهل استخدامه وتخزينه داخل المنزل أو المكتب وهو يعمل بقوة تبريد جيدة ويمكن تثبيته على الأرض بشكل متوازن طوال فترة الاستخدام، مع إمكانية الحصول على مياه باردة وساخنة على السواء ليناسب مختلف الاحتياجات. تتوفر هذه البرادة باللون الأبيض لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات في حجم متوسط لسهولة التثبيت.

3. مبرد مياه من دورا

مبرد مياه
مبرد مياه دورا

مبرد مياه من دورا عالي الجودة مزود ب 3 مفاتيح مياه تناسب مختلف الاحتياجات، ومصنوع من مواد ميتنة مقاومة للصدمات، لكن بعض المستخدمين لهذا المنتج وجدوا أنه يسرب المياه بشكل ملحوظ مما يجعله في المرتبة الأخيرة من قائمة برادات المياه لديهم رغم ما يقدمه من مميزات عند الاستخدام.

أسئلة مرتبطة

كيفية استخدام برادات المياه؟

تعتبرى برادات المياه سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى مجهود عند التشغيل فقط وصل الجهاز بالكهرباء وابدأ في استعمال المبرد، مع توصيله بخزان المياه النقية، ستتمكمن من الحصول على المياه مباشرة بمجرد الضغط على كل زر أعلى البرادة دون صعوبات خلال اليوم، فقط مع اتباع إرشادات التشغيل الرئيسية المتاحة بكتيب التعليمات المرفق مع كل جهاز

هل برادات المياه مكلفة؟

يعتمد ذلك على نوع البرادة التي يحصل عليها كل عميل، فهناك أنواع جيدة تتوفر بسعر مناسب ومتوافق مع مميزاتها كما إنها لا تستهلك المزيد من الطاقة الكهربائية خلال اليوم، مما يجعل تكاليف الاستخدام متوسطة، بينما تتوفر برادات مياه أسعار عالية وهي تحتاج إلى تكاليف استخدام وكهرباء عالية وهو ما لن يناسب العديد من المستخدمين.

كيف أشتري برادة مياه جيدة؟

برادة الماء ما تبرد
برادة الماء ما تبرد

يمكن الحصول على برادات المياه بسهولة فهي متاحة لدى أقرب فروع مستلزمات الأجهزة المنزلية بالسوق العربية، كما يمكنك طلبها أون لاين عبر موقعنا فقط اضغط على الزر أسفل كل منتج لتصلك بصفحة شراء المنتج.

ويمكن الحصول على أفضل مبردات مياه من خلال التدقيق عند الشراء في جودته المنتج المتاح إلى جانب قوة التشغيل ومميزات الجهاز

هل برادات المياه آمنة وصحية للعائلة؟

نعم، تعتر برادات المياه من الأجهزة التي تتوفر بها نظام حماية عند التشغيل إلى جانب أنها توفير مياه صحية ونقية مما يعني أنها برادات جيدة وصحية للعائلة بما في ذلك الأطفال، ويمكن الاعتماد عليها بدرجة كبيرة خلال اليوم للحصول على مياه جيدة للشرب ومختلف الاستخدامات دون صعوبة.

أسمع أصوات غريبة من البرادة عند التشغيل ماذا يعني هذا؟

عند سماع أصوات غير مألوفة لدى تشغيلك مبرد الياه فهذا يشير إلى وجود مشكلة تحتاج إلى الصيانة بالمبرد، كما يمكن أن يعود ذلك إلى التصاق المبرد الجدار كما أسلفنا وهي مشكلة يمكن حلها ببساطة لدى أي مستخدم.

برادات المياه أكثر الأجهزة طلبًا في المنازل والمكاتب العصرية، وهي آمنة وصحية للاستخدام، وهي سهلة الاستخدام وسهلة التركيب، يمكنك الحصول على واحدة وضمها إلى منزلك أو مكان العمل خلال وقت قصير، فقط اتبع ارشادات التشغيل الصحيح لتجنب أي مشكلات تقنية يمكن أن تنتج عن الاستخدام الخاطيء للبرادة.

للمزيد تصفح موقعنا.. وشاركنا تجاربك مع برادات المياه

المصادر

Best Water Cooler Dispensers of 2021

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
قارن المنتجات
  • Total (0)
قارن
0