افضل مكنسة بخار لراحتك في 2021

Deal Score0
Deal Score0

لابد أنك تبحثين عن افضل مكنسة بخار مما قادك لهذا الموضوع، دعني أقول لك أن هذا قرار ممتاز، فمكنسة البخار ستوفر لك الكثير من الوقت والجهد، بجانب أن المنزل لا يخلو من تلك الأتربة المتراكمة، ففي الصيف ستجدي عواصف ترابية لا تنتهي، وفي الشتاء ستسبب الرياح في أوقات كثيرة إلى استقرار التراب داخل منزلك.

ومهما كان نافذتك مغلقة الإحكام، فهذا التراب سيجد طريقة أو أخرى لتسلل داخل منزلك، ومهما ظللتي تزيلي تلك الأتربة باستخدام قطعة من القماش القطنية، لن تمضي سوى ساعات صغيرة وستجدي تلك الأتربة ظهرت مرة أخرى في كل مكان.

فهى لا تنفى ولا تستحدث من عدم.

لذلك البحث عن أفضل مكنسة بخار هو حق مشروع للجميع، وهنا سوف نعرض أنواع مكانس التراب المختلفى مع مميزات وعيوب كل نوع، وكذلك نصائح عامة عند شراء هذا الجهاز حتى تحققي أكثر استفادة من هذا المنتج المميز.

افضل مكنسة بخار في 2021

Bissell PowerFresh Steam Mop

Shark Genius Steam Pocket Mop System


مكنسة كارشر

مكنسة بخار مثالية من Bissell

مكنسة بخار رائعة من Shark متعددة الاستخدام

مكنسة بخار مميزة من شركة كارشر الألمانية بخارية وكهربائية 

1- من ماركة Bissell والتي تتوفر لها قطع غيار بسهولة.
2- سعرها مثالي
3- مزودة بتقنية تدعم الخزان الخاف.

1- مزودة بقطعة قماش لمسح الأتربة
2- مبخرة لضخ البخار 
3- خفيفة الوزن

1- قدرة محرك هائلة 1900 وات.
2- سعة خزان كبيرة
3- تأتي بملحقات وقطع مختلفة 

الأفضل على الإطلاق

الأعلى جودة

الأغلى على الإطلاق

أفضل 4 مكانس بخار من أجل راحتك

1- Bissell PowerFresh Steam Mop

مكنسة بخار Bissell

لا تخاطر بترك الأتربة تتراكم فوق الأسطح وفي كل ركن في المنزل، أو إن كنت تمتلك حيوانًا أليفًا، فهناك الكثير من الفراء الذي يتركه في كل مكان، مما يسبب بعض الفوضى، وقد يؤدي كذلك للإصابة ببعض الأمراض، بل إن كنت تعاني من بعض أنواع حساسية الصدر والجيوب الأنفية أو إذا كان هناك أي من أفراد الأسرة يعاني من تلك المشكلة المزمنة، فالأمر سيصبح معقدًا للغاية.

بالتأكيد الحل لن يكون بالتخلص من حيوانك المفضل، ولا أن تظل تنظف طيلة ساعات الليل والنهار للتخلص من هذا الغبار الذي لا ينتهي، لهذا نرشح لك هذا المنتج وهو أفضل مكنسة بخار، فهى صغيرة الحجم، عملية وسهلة الحمل، ولا تشغل أي مساحة في المنزل.

كما أنها تأتي بخزان يسهل تركيبه وتعبيئه من أجل تنفيذ عمليات التنظيف، هذه المكنسة تقوم بتخزين الأتربة ثم إعادة ترشيحها لتكون خالية من أي جراثيم وبكتريا ضارة، مما يسمح لك بالحصول على أرضية وأسطح لامعة ونظيفة.

ما يعجبنا حقًا في هذه المكنسة، أنها تمثل استثمارًا مثاليًا للتخلص من كافة أعباء النظافة، فهى تعمل ممسحة بخار للملابس والتجفيف وكذلك مكنسة كهربائية للقضاء على الأتربة والبقع، وكذلك امتصاص الأوساخ الصغيرة والغبار.

كما أن تتيح الكثير من الأوضاع والبرامج، فعلى سبيل المثال خيار البخار الخفيف يكون الأفضل فيما يخص تنظيف البقع الخفيفة والغبار، أما في حالة البقع الصعبة والعنيدة، فيمكنك اختيار نظام البخار العالي، كما أن المكنسة الكهربائية تكون جاهزة لامتصاص الأوساخ الصغيرة والغبار.

تصميم الجهاز كذلك مميز للغاية، فهى صغيرة وخفيفة سلهة الاستخدام، كما أن طول الخرطوم يبلغ حوالي 7.5 متر، يمكنه الوصول إلى كل الأماكن مهما كانت ضيقة، كما أنها سهلة الفك والتركيب للغاية.

ما يجعلنا دومًا نفضل هذا الجهاز خة تقنية الخزان الجاف، والتي تعمل على طرد الرطوبة الناتجة عن البخار خارج المكنسة أثناء التنظيف.

ستحصل كذلك على وسادتين مايكرو فايبر من أجل زيادة التأكد من أعمال النظافة، فتلك الوسادتين قابلتين للغسل ثم إعادة الاستخدام مرة أخرى.

ومن أجل الحفاظ على وضع تلك المكنسة رأسيًا سليمًا، تأتي كذلك بطبق مخصص لتثبيتها بسهولة.

مميزات:

1- مكنسة مثالية من ماركة Bissell والتي تتوفر لها قطع غيار بسهولة.

2- سعرها مثالي بالنسبة للإمكانيات.

3- مزودة بتقنية تدعم الخزان الخاف.

4- خزان أتربة قابل للخلع وسهل التنظيف.

5- متعددة الوظائف للتخلص من الأتربة المتراكمة.

عيوب:

خزان ماء صغير

2- Shark Genius Steam Pocket Mop System

مكنسة من Shark

هذا جهاز أيضًا دائمًا ما يأتي حل مثالي وعملي عند البحث عن أفضل مكنسة بخار، فهو مزود بسعة خزان تصل إلى 220 ملل، مع 3 أوضاع وإعداد مختلفة للتحكم في قوة البخار من أجل التخلص من أنواع البقع المختلفة، فكلما زاد ضغط البخار كان ذلك مثاليًا لتخليصك من البقع الشديدة، فتصميم تلك المكنسة عبقري من أجل توجيه البخار في المكان الذي ترغب فيه.

كما أنه يأتي بوسادة قابلة للغسل، كما أنها مزودة بمقبض مزدوج الجوانب من أجل إزالة الأوساخ المتراكمة، الوسادة كذلك قطنية وعملية للغاية في القضاء على جميع الأتربة.

هذا الجهاز كذلك لن تحتاجي معه لاستخدام أي أنواع منظفات أخرى، فلا حاجة لاستخدام المبيضات والمنظفات، فالبخار سيقوم بواجبه لجعل كل الأسطح لامعة ونظيفة.

الجهاز كذلك لا يأتي بأي بأزرار فهو يعمل باللمس، من أجل سهولة اختيار البرنامج وتفعيل الإمكانيات المختلفة، كما أنه يأتي بضمان لمدة عام.

فإذا كنت تبحثين عن أفضل مكنسة بخار هذا الجهاز مميز للغاية، فسوف يقضي على 99% من الجراثيم والبكتريا المتراكمة في أنحاء المنزل، كما سيوفر الكثير من الوقت والجهد الذي كنت تبذليه من أجل تلميع الأسطح.

كما أن تلك القماشة القطنية الرائعة تجعله مثالي للاستخدام على كافة أنواع الأسطح والأثاث حتى الخشبية دون الخوف من حدوث خدش أو تلفها.

مميزات:

1- مزودة بقطعة قماش لمسح الأتربة بكفاءة يمكن فكها وغسلها ثم إعادة تركبيها.

2- مبخرة لضخ البخار والتخلص من البقع الصعبة.

3- خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام.

4- سعرها تنافسي ويناسب الجميع.

عيوب:

لن تغني عن المكنسة الكهربائية.

3- مكنسة كارشر

مكنسة كارشر

هذه المكنسة الرائعة من إنتاج شركة كارشر الألمانية العملاقة، التي تقدم عدد كبير من الممسحات الكهربائية والبخارية، إلا أننا اختارنا هذا المنتج، نظرًا لإمكانياته الفائقة وقدرته على تخلصيك من هم الأتربة كما أنه مزود بتقنية البخار.

على الرغم من ارتفاع سعرها بالنسبة لباقي الأنواع من المكانس البخارية، فهذه أفضل مكنسة بخار لأنها تأتي بالكثير من الملحقات لتساعدك على مهام النظافة المختلفة بدءًا من التخلص من الأتربة وتخفيف واستخدام البخار في التخلص من البقع، وقطعها المختلفة التي تصل إلى أصعب الأماكن، كما أنه يمكنك تنظيف الستائر والمقاعد والسيارة.

فلن يعرف التراب طريقًا لمنزلك بعد استخدام هذا الجهاز العبقري.

 فهى تعمل بقوة 1900 وات، أي أن قدرتها على شفط كافة أشكال الأتربة فعال للغاية، كما أن وزنها 3.1 كجم، لذلك ربما لا تكون عملية إذا كنت تبحثين عن مكنسة تحمليها معك أثناء التنظيف، ولكنها يمكن تثبيتها على الأرض، فلا داعي لحملها أثناء تشغليها.

تأتي كذلك بسعة خزان كبيرة وهى 1 لتر، لذلك فهى دائمًا مناسبة للمساحات الواسعة، فلن تضطر إلى تنظيفها كل فترة، وتغير المياه أو ملئها من جديد.

فمصمموا هذا الجهاز الرائع لم يغفلوا أي شىء، فهى أيضًا مزودة بنظم حماية، منها قفل الطفل، ضد عبث الأطفال أثناء تواجدك خارج الغرفة، كما أن حجمها وتصميمها رائع، يمكنك تركها في أي ركن في المنزل دون أن تسبب أي فوضى.

أما عن خاصية البخار، فيوجد زر تحكم لتحديد كمية البخار المرغوبة بحسب طبيعة المهمة التي تؤديها تلك المكنسة، وبما يتناسب مع حجم الوسخ أو البقع.

فهى ستخلصك من البقع المتراكمة على الأريكة أو المقاعد دون استخدام أي مواد كميائية ضارة، ضد تؤدي إلى تلف النسيج، وكذلك يمكن استخدامها في تنظيف الأسطح الخشبية دون أي خوف.

مميزات:

1- قدرة محرك هائلة 1900 وات.

2- سعة خزان كبيرة 1 لتر.

3- تأتي بملحقات وقطع مختلفة لتسهيل عملية التنظيف كاملة.

4- مزودة بنظم آمان وحماية منها “قفل الطفل”.

عيوب:

سعرها مرتفع.

4- PurSteam ThermaPro Steam Mop

مكنسة بخار من PurSteam

لا تزال هذا الجهاز يمثل أفضل مكنسة بخار حتى الآن، فمع ظهور الكثير من المنتجات الجديدة والشركات المصنعة المختلفة، الكثير لا يزال يثق في هذا المنتج.

لأنه دائمًا يجعل عملية التنظيف أسهل وأسرع منذ قبل، فكلنا لا نحب تلك المرحلة المرهقة، ولكن بعد حصولك على هذا الجهاز لن يعود العمل مرهق بعد الآن.

فهى تأتي بمنظف بخاري مدمج قابل للفصل والذي يمكنك حمله باليد، أو استخدام خرطوم المرن حتى تتحكمي في وضع ومكان انطلاق هذا البخار، وذلك من أجل الاستخدام في تنظيف الستائر والملابس، كما أنه يأتي بقطعة خاصة لتنظيف الزجاج، من ضمن مرفقات الجهاز أنه يأتي بقطعة لها فوهة مستقيمة بنهاية مثتنية للوصول لأضيق الأماكن، فتجربة النظافة ستكون تجربة ممتعة وليست شاقة بعد اليوم.

بالإضافة إلى أنها مناسبة لكافة أنواع الأرضيات والأسطح سواء معدنية أو خشبية، كما أنها لن تستغرق وقت حتى تسخن وتكون جاهزة للعمل.

 فهذا البخار سيجعلك تشعر أن البيت منعش وصحي ويخلو من أي أتربة قد تكون محشورة في أي ركن من المنزل.

مميزات:

1- منظف بخاري مدمج قابل للفك.

2- جسم متين ومصنوع من مكونات عالية الجودة.

3- متعددة الاستخدام والوظائف سواء للأرضيات أو السجاد أو الملابس.

4- آمنة الاستخدام على أي سطح.

عيوب:

ارتفاع سعرها

كيف تختار مكنسة بخار الأفضل في 2021؟

دائمًا ما تسأل صديقاتي عن فاعلية شراء مكنسة بخار وهل الأمر يستحق انفاق الأموال، ودائمًا أجيبها طبعًا، احضريها بلا أدنى شك، فهى مثالية وستريحك من الكثير من المشاكل مع انتشار التراب في المنزل كله.

فصناع هذا المنتج المميز وضعوه في اعتبارهم ما تعانيه أغلب السيدات من نظافة المنزل والتخلص من الأتربة العالقة في منازلنا جميعًا، بسبب الطقس الجاف في أغلب الدول العربية.

فهذا الجهاز يحول الغبار من أتربة ضارة إلى غبار خفيف ناعم يتطاير في الهواء بسهولة دون أن يستقر على أي سطح.

لذلك عليك أن تحدد تلك النقاط أولًا قبل الذهاب وشراء أي مكنسة بخار:

1- سهولة الفك والتركيب: هذا الجهاز سيكون معرض للفك والتركيب أكثر من مرة خلال فترات قصيرة، فهو بسبب صغر حجمه سيكون عليك تخلصيه من الأتربة المتراكمة داخله، ثم إعادة تركيبه.

لا تحضري جهاز يتكون من الكثير من الأجزاء، والتي ستكون صعبة الفك والتركيب، لأن حينها سيكون هناك مهمة إضافية أنت في غنى عنها.

2- الملحقات الإضافية: عليك أن تبحثي عن أفضل مكنسة بخار توفر عدد من الملحقات الإضافية والتي ستسخدميها في التخلص من الأتربة العالقة في الزوايا صعبة الوصول في المنزل.

3- توافر قطع الغيار: أفضل مكنسة بخار هى التي تحمل علامة تجارية معروفة يمكن الحصول على قطع غيارها بسهولة، من خلال التواصل مع الشركة المصنعة من أجل توفير قطع الغيار المفقودة أو التالفة.

4- حجم خزان المياه الداخلي: مكانس الغبار الصغيرة تحتوي على خزان مياه صغير، وعلى الرغم من أنها عملية وسهلة الحمل والتنقل، وكذلك لن تشغل مساحة كبيرة في الغرفة، ويمكن الاحتفاظ بها في أي ركن دون حدوث أي فوضى.

على الجانب الآخر فإن الأحجام الصغيرة تكون ذات خزان مياه صغير، ولذلك ستضطرين لتغير المياه كل فترة قصيرة.

5- قوة محرك المكنسة: يجب أن تسألي مسبقًا عن قوة محرك المكنسة، فهو الذي يعكس فعالية وقوة الجهاز في شفط الأتربة، فالأجهزة ذات المحركات الصغيرة لن تكون فعالة في التخلص من الأتربة، خاصة العالقة في الأماكن الضيقة.

6- طول خرطوم المكنسة: هو أيضًا عامل مهم للغاية، فالسبب الأساسي لاقتنائك هذا الجهاز هو تخلصيك من الأتربة المتراكمة والمحشورة في الكثير من المناطق الضيقة، والتي تكون مزعجة للغاية ولا يمكنك الوصول إليها باستخدام مكنسة الكهرباء التقليدية، أو فرشاة النظافة، مثل خلف الأسرة وحاوية الملابس، والمقاعد والأريكة وغير ذلك.

لذلك إذا كان خرطوم المكنسة ليس طويلًا كافية، من الأفضل أن تبحثي عن نوع أخر، لأن هذا لن يكون فعال في الوصول إلى تلك المناطق البعيدة.

7- سبب شرائك لمكنسة البخار: الكثير من الشركات توفر مكنسة الكهرباء بمميزات متعددة لتصلح لكافة أنواع التنظيف، ولكن ربما تلك المميزات غير متوافقة مع ما تبحثين عنه، وحينها سوف تتكلف تكلفة إضافية لخصائص لا تناسب أغراضك.

فعلى سبيل المثال: إذا كنت تبحث عن شراء أفضل مكنسة بخار من أجل تخلصيك من التراب المتراكم على الأرضية، حينها لا داعي للحصول على مكنسة بخار تحتوي على الكثير من قطع الغيار التي تستخدم في أغراض أخرى، أو التي يمكن ثنيها بطرق مختلفة لتناسب كافة أغراض المسح والتنظيف.

أسئلة مرتبطة

هل من الضروري الحصول على أفضل مكنسة بخار؟

نعم من الضروري للغاية، فمكنسة البخار في العموم سوف تخلصك نهائيًا من مشاكل الأتربة المتراكمة في الكثير من أركان المنزل، فالأتربة لا تسبب لك أنت فقط إزعاج مستمر، ولكنها أيضًا تكون ضارة للصحة، فمع مرور الوقت ستبدأ تظهر الحشرات والبكتيريا، كما أنها قد تؤدي في النهاية إلى أنواع من الحساسية.

هذا الجهاز يحول الغبار من صورته الطبيعية إلى غبار رطب يسهل أن ينتشر في الأجواء ويطير دون رجعة.

هل مكنسة البخار تستغرق قدرًا كبيرًا من الكهرباء؟

الكثير من الأجهزة الكهربائية تستغرق طاقة كبيرة، ولكن هذا الجهاز لا يستغرق سوى كيلو بايت يكاد لا يذكر، ولكن احرص دومًا على شراء أفضل مكنسة بخار والتي تكون مزودة بتكنولوجيا موفرة للكهرباء.

كيف تعمل مكنسة البخار؟

أي مكنسة بخار تتكون من غرفتين من أجل سحب الأتربة غير المرغوبة ثم التخلص منها، الغرفة الأولى تعمل على شفط الغبار والأتربة، وتحتفظ بها، ثم يطرد الغبار المتجمع إلى الغرفة المجاورة والتي تحتوي على فلتر، يعمل على عزل تلك الأتربة عن الأوساخ الموجودة بها، في وجود مياه، من أجل تجميع تلك الأتربة دون أن تنتشر خارجًا مرة أخرى.

كما أن أفضل مكنسة بخار تعمل على امتصاص الروائح الكريهة، ليس فقط الأتربة غير المرغوبة، وتختفي من المنزل.

كيف أنظف المكنسة البخار؟

يمكنك فك أجزاء المكنسة متى رغبتي في ذلك بسهولة، وتنظيف الأجزاء الداخلية من المكنسة باستخدام أي قطعة قماش، ثم اتركيها لتجف قليلًا وأعيدي تركيب كافة المكنسة مرة أخرى.

يرعى أن تنظف المكنسة البخار على فترات متقاربة حتى لا تتراكم البكتريا كثيرًا داخل المكنسة وبالتالي تصبح ضارة ويمكن أن تتناثر مرة أخرى في المنزل، كما يمكنك الاستعانة دومًا بكتاب الإرشادات الذي يحضر مع المكنسبة البخار حتى تعرفي طرق الفك والتركيب حتى لا يتعرض أي جزء للانكسار.

كيف استعمل افضل مكنسة بخار؟

استخدام مكنسة البخار عملي وسهل للغاية، عليك فقط فتح الخزان الداخلي للمكنسة، ثم ضع كمية مناسبة من الماء من الصنبور العادي.

لا تقلق أن تكون هناك أي شوائب في المياه، حيث أن أفضل مكنسة بخار ستجدها تحتوي على مشرح خاص عالي الجودة يقوم بتنقية الماء قبل تخزينها.

بعد صب الماء، انتظر ثواني قليلة، ثم ابدأ العمل في تنظيف المساحات التي ترغب بها، ننصح فقط أن تحتفظ بوضع المساحة في وضع عمودي حتى يظل المحرك يعمل بأقوى أداء ويخلصك من الأتربة دون توقف.

بعد الانتهاء يفضل الاحتفاظ بالمكنسة في مكان بعيد عن عبث الأطفال، فهو جهاز حساس قد يتعرض للخدش أو الكسر مع سوء الاستخدام.

ما هى أفضل أنواع المكنسة البخار؟

الكثير من كبار الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية باتت توفر هذا الجهاز سواء في متاجرها أو عبر وكلائها، أو حتى من خلال مواقعها الإلكترونية، إذا كانت توفر الشحن إلى موقعك.

إلا أنه لا يمكن الرد على هذا السؤال، فافضل مكنسة بخار يختلف من شخص إلى أخر، الأمر يترتب على تفضيلاتك وميزانيتك ومعدل استخدامك لها.

ومع ذلك فنحن ننصح دومًا بالحصول على المكنسة البخار التي تأتي مع ضمان وتحمل علامة تجارية معروفة نسبيًا، حتى يكون هناك سهولة في التواصل مع الشركة حال وجود أي مشكلة سواء عيب صناعة أو مشاكل الصيانة والتصليح، كما عليك أن تتأكد من توافر قطع الغيار.

من أين يمكنني شراء مكنسة البخار؟

إذا كنت من محبي التسوق عبر الإنترنت، فهناك الكثير من المواقع ذات الثقة يمكنك أن تجد أنها توفر أفضل مكنسة بخار بأسعار معقولة مع وجود عروض وخصومات دائمة مثل سوق وأمازون ونون وغيرها.

كما يمكنك التواصل مع الشركة التي ترغب الحصول على منتجاتها أما عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر خطوط التليفون، أو من خلال منافذ البيع ووكلائها المعتمدين، ولكن يجب أن تتأكد أولًا أن منفذ البيع ذلك معتمد لدى الشركة، وأنه يقدم ضمان مع المنتج.

لماذا تتباين أسعار مكنسة البخار؟

بملاحظة أسعار أفضل مكنسة البخار، ستجد أن هناك تباين ملحوظ في أسعار المنتجات المتوفرة، وهذا يرجع إلى عدة عوامل، أهمها اسم الشركة المصنعة، فكلما كانت الشركة ذات تاريخ طويل من صناعة تلك المعدات مثل سامسونج وتوشيبا ستجد أن أسعار منتجاتها مرتفعة نسبيًا عن باقي المعروضات.

بالإضافة إلى أن الشركات كذلك لا تقدم لك منتجًا فقط، ولكنها تقدم خدمة ممتدة، فالشركات التي لديها خدمة ما بعد البيع ستكون منتجاتها أغلى نسبيًا، وكذلك بعض الخيارات والإمكانيات التي توفرها المكنسة.

على أي حال نحن ننصح دومًا أن الأمر لا يتعلق بشراء منتج رخيص أم غالي، ولكن عليك أن تختار المنتج الذي يوفر لك القيمة المرضية مقابل المال.

ما هى أغراض استخدام مكنسة البخار؟

بخلاف التخلص من الأتربة، هذا الجهاز عملي ومثالي لتأدية الكثير من الأغراض المنزلية مثل تجفيف الملابس والأثاث والسجاد، إذا كنت ترغبين في تنظيف وغسل أي منهما.

كما أنه يمكنك الاستعانة به في تأدية بعض المهام في المطبخ مثل تنظيف الموقد والفرن، بل إنك ممكن استخدامه كذلك في تنظيف السيارة للتخلص من الأتربة.

ما هى الملحقات المهمة التي تحتوي عليها أفضل مكنسة بخار؟

هناك العديد من الملحقات التي تختلف باختلاف المنتج، وسوف نعرض هنا أشهر تلك الملحقات والتي قد تكون ضرورية، وفي حالة عدم توفرها من الجهاز يمكنك أن تسأل الشركة المنتجة إن كنت تستطعين الحصول عليها بشكل منفصل.

وهى: 1- قطعة مخصصة لتنظيف المناطق المرئية التي تحتوي على التراب “مثل الأسطح والسجاد”.

2- تنظيف الأماكن التي يتعذر الوصول إليها مثل المناطق خلق الأثاث وأسفله أو في نسيج الأثاث نفسه وهكذا.

3- تجفيف الملابس المبتلة.

4- قطعة لها نهاية محنية مخصصة لأعمال السباكة وتنظيف مواقد البوتجاز.

5- قطعة ذات أسنان أو مخالب تستخدم في تنظيف الستائر.

6- قطعة تنتهي بمكشطة خاصة من أجل تنظيف الزجاج.

هل من الأفضل شراء مكنسة بخار كبيرة أو صغيرة؟

هذا يعتمد على معدل استخدامك، فكما ذكرنا مسبقًا مكنسة البخار الصغيرة تكون ذات خزان مياه صغيرة، لذلك إن كان منزلك صغير المساحة فهى ستكون مثالية وعملية وسهلة الحمل، أما مكنسة البخار الكبيرة الأفضل دائمًا في المساحات الأكبر حتى لا تضطر إلى إعادة ملء الخزان كل فترة، الأمر الذي سيكون مزعج للغاية.

هل يمكن استخدام أفضل مكنسة بخار لمسح الأسطح الخشبية؟

بالطبع يمكنك ذلك، فهذا الجهاز الرائع يمكنه تنظيف الأسطح الخشبية دون أي خوف عليها من أن تتعرض للخدش أو التلف، فهى مثالية لتنظيم الباركيه وتلميعه والتخلص من الأتربة المزعجة التي تعتلي الأسطح، المكان الوحيد الذي لا ينصح معه استخدام هذا الجهاز هى الأسطح التي يعتليها غطاء من المشمع.

فقد تؤدي الحالة العالية إلى تلف الغطاء، ولكن يمكن حمله بعيدًا وتنظيف السطح أسفل منه.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
قارن المنتجات
  • Total (0)
قارن
0