افضل شاحن متنقل للايفون في 2021

Deal Score0
Deal Score0

إذا كنت تبحث عن افضل شاحن متنقل للايفون، فأنت في المكان الصحيح، لأننا نعرف أن شراء أحدث جهاز آيفون لن يجعلك بمنأى عن مشاكل نفاذ البطارية، فبعد شهور قليلة من الاستخدام المتواصل ستضعف البطارية، وستبدأ رحلة البحث عن شاحن متنقل.

فنحن الآن لا نستطيع تحمل تكلفة اغلاق الهاتف، نحن بحاجة إلى أن يكون في حوزتنا جوالنا طيلة الوقت.

وبعد أن أطلقت شركة أيفون هواتفها الجديدة من سلسلة 12، فجميعها يأتي بدون شواحن كهربائية، فبات الأمر يمثل مشكلة للكثير من راغبي الحصول على جوال جديد يحمل رمز التفاحة الأنيقة، وفي نفس الوقت يخشون من شراء شاحن يكون غير مناسب للإمكانيات هذا الجهاز المميزة.

لذا في هذا الموضوع سوف نتحدث عن كيف تختار افضل شاحن متنقل للايفون، وما هى الخصائص التي ينبغي أن تستثمر فيها، كذلك سنتحدث عن عيوب ومزايا كل شاحن.

افضل شاحن متنقل للايفون في 2021 من أجلك

شاحن أنكر

شاحن Ravpower 

شاحن Kedron  

شاحن سعة 1000 من أنكر

شاحن متنقل من Ravpower بسعة 2200 مللي امبير

شاحن متنقل من Kedron  26800 مللي أمبير

  •  تقنية الشحن السريع PowerIQ

  •  سعة شاحن مثالية

  • صغير الحجم

  • يأتي بثلاث منافذ USB

  • مقاوم للضغط

  • يمكن أن يشحن الآيفون 5 مرات

  • يعمل بالطاقة الشمسية.

  • شحن سريع 

  • يوفر إمكانية الشحن بدون كابل.

الأفضل على الإطلاق

أعلى جودة

الأغلى على الإطلاق

أفضل 3 شواحن متنقلة للايفون في 2021

شاحن 1000 من أنكر

افضل شاحن متنقل للايفون
أنكر

دائمًا شركة أنكر تأتي من أفضل الشركات التي توفر تلك الأجهزة الذكية سواء لأجهزة الآيفون أو غيرها، ولكن أجهزة الآيفون بالأخص تكون حساسة لهذا النوع من الشواحن الكهربائية، لذلك هذا الجهاز مثالي للغاية.

فشركة أنكر قدمت الحل السريع والفعال والعملي أيضًا، فهو جهاز سيشحن جوالك في غضون دقائق قليلة، كما أنه صغير الحمل وخفيف الوزن، حيث يمكنك الاحتفاظ به في الجيب أي معطف أو جلباب أو حتى بنطلون ترديه.

الجهاز كذلك يأتي في تصميم متين للغاية، فلا تخشي من أن يقع هذا الجهاز من يديك، فهو سعمل جيدًا دون أي قلق، فشركة أنكر تؤكد مرارًا وتكرارًا في حملاتها الإعلانية، وكذلك على موقعها الإلكتروني أن هذا الجهاز خاضع إلى العديد من الاختبارات القاسية لمعرفة مقدار تحمله.

كذلك هذا الشاحن المتنقل يحتوي على أفضل عوامل أمان لحماية بطارية جهازك، فبطاريته الداخلية تحتوي على خلايا حساسة توفر لجوالك مقدار الطاقة الكهربائية التي يرغب فيها، وبمجرد شحن الجهاز كاملًا، فإنه يفصل تلقائيًا.

كذلك البطارية تحتوي على رقائق عالية الجودة، وبتكنولوجيا متطورة، فهو يوفر تقنية الشحن السريع PowerIQ وVoltageBoost.

مميزات

1- تقنية الشحن السريع PowerIQ

2- سعة شاحن مثالية من أجل جهازك الآيفون.

3- صغير الحجم وخفيف الوزن يمكنك أن تحمله في أي مكان، فوزنه 180 جرام فقط

4- جسم متين مقاوم للصدمات وكذلك يتحمل كافة الظروف المحيطة.

5- تصميم أنيق ويتوفر بأكثر من لون أشهرهم الأبيض والأسود.

عيوب

منفذ USB  واحد

2- شاحن Ravpower بسعة 2200 مللي امبير

هو افضل شاحن متنقل للايفون آخر، ولكن بسعة أكبر نسبيًا من الشاحن السابق، وبذلك فأنت تضمن شحن أسرع، وكذلك فأنه يمكنك شحن أكثر من جهاز في وقت واحد، فهو متوفر ب3 منافذ USB، يمكنك كذلك من شحن السماعات اللاسلكية.

هذا الشاحن كذلك يأتي بإضاءة  تعرفك حالة البطارية، كما أن يمكنك من شحن جوالك الآيفون إلى أكثر من 5 مرات، وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى شحن بطاريته كل يوم، فيمكنك أن تستخدم أكثر من يوم.

مصمم شاحن راف باور بتقنية عالية تجعله مقاوم لدرجات الحرارة العالية والحرائق، فلا تخسى عليه من نسيانه في سيارتك في يوم شديد الحرارة، ستعود لتجده كما هو، ولكن من الأفضل دائمًا تجنبه لعوامل الضغط.

كذلك فإن وزنه يعتبر خفيف نسبيًا، فهو أثقل من شاحن أنكر ولكنه لا يزال تصميمه نحيف ومثالي لحمله معك أينما ذهبت.

هذا الشاحن كذلك يأتي بضمان 18 شهرًا ضد عيوب الصناعة، كما أنه متوفر في الكثير من المتاجر، ويمكنك كذلك التواصل مع صفحة الشركة خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يوفرون خدمة شحن أينما كنت.

مميزات:

1- يأتي بثلاث منافذ USB

2- مقاوم للضغط ودرجات الحرارة المرتفعة.

3- يمكن أن يشحن الآيفون 5 مرات دون الحاجة إلى إعادة شحن بطاريته كل يوم.

4- مزود بإضاءة لمعرفة حال البطارية.

العيوب:

يستغرق وقت أطول في شحن نفسه

3- شاحن Kedron  26800 مللي أمبير

هذا الشاحن مثالي أيضًا لأجهزة الأيفون المختلفة، كما أن شركة كيدرون قدمت تقنية حديثة للغاية في شاحنها المتنقل، وهى أنه يحتوي على خلايا شمسية يمكنه الشحن من خلال أشعة الشمس.

فمع هذا الشاحن لا داعي للقلق من أشعة الشمس الحامية، بل أنه يفضل أن تكون أشعة الشمس حامية دائمًا، حينها لا تخشى على بطارية هذا الجهاز أن تنفذ.

يأتي هذا الشاحن بتصميم فريد وأنيق للغاية، فهو متوفر بشاشة زجاجية أنيقة، ستخبرك حالة البطارية وكم تبقى من شحنها، كما أنها الشاشة ستطالعك على الفور عندما ينتهي الجهاز من شحن جوالك ليفصل الشاحن المتنقل من أجل حماية بطارية جوالك.

كما أنه يعد من أقوى الشواحن الكهربائية المتنقلة المناسبة لجميع أنواع الأيفون.

هذا الشاحن كذلك يوفر 3 منافذ USB لشحن 4 أجهزة إلكترونية في آن واحد، (3 من منافذ USB وشحن جهاز آخر بدون كابل)، فهو يمكنه أن تشحن جهازك الأيفون 12 بدون أي كابل.

فيمكنك شحن معظم الأجهزة الذكية حتى أكثر من 6 مرات دون الحاجة إلى إعادة شحن بطاريته، وكذلك يمكنك شحن جهاز الآيباد مرتين.

هذا الجهاز كذلك على الرغم من إمكانايته الفائقة، فهو خفيف الوزن، لا يتجاوز وزنه 366 جرام، كما أنه نحيف يسهل حمله معك أينما كنت.

ولكن لا تنسى عند استخدام هذا الجهاز لأول مرة، عليك أن تشحنه كاملًا قبل استخدامه، لضمان عمله بكامل كفائته.

مميزات:

1- شاحن متنقل مثالي يعمل بالطاقة الشمسية.

2- شحن سريع لكافة أجهزة الأيفون.

3- يوفر إمكانية الشحن بدون كابل.

4- لا يحتاج وقت طويل لإعادة شحن بطاريته.

العيوب:

معرض للكسر بسبب شاشته الزجاجية

كيف تختار الشاحن المتنقل الأفضل لك؟

الشاحن المتنقل أو الباور بنك هو الحل العملي والأمثل من أجل التخلص من القلق المتعلق بنفاذ البطارية وأنت طريقك للعمل، أو أثناء السفر، لأننا جميعًا بحاجة إلى الجوال، ولكن عند البحث عن افضل شاحن متنقل للايفون، هناك عدة عوامل ستحدد لك إذا كان هذا الجهازهو الأنسب لاحتياجاتك أم عليك البحث عن جهاز أخر.

1- اعرف سعة بطارية جهازك، حيث يمكنك ذلك من خلال البحث على الإنترنت أو من خلال إعدادات جهازك، فينبغي شراء شاحن متنقل لا تقل سعته كثيرًا عن سعة بطارية جهازك، لأنك إذا وصلت جوالك بشاحن ذو سعة قليلة للغاية سيؤدي في النهاية إلى تلف بطارية جوالك.

لذلك إذا كان سعة بطارية جوالك على سبيل المثال 1500 مللي أمبير، لا تباع أي شاحن متنقل ذو سعة أقل من 2000 مللي أمبير.

2- سعة الشاحن المتنقل الكبيرة سيضمن لك شحن أجهزتك أكثر من مرة، بل وشحن أكثر من جهاز في نفس الوقت.

3- ولكن أيضًا السعة الكبيرة يقابلها حجم شاحن كبير نسبيًا، مما قد يكون غير مريح لك أثناء التنقل، ولذلك إذا كنت تتنقل كثيرًا دون سيارة، فلا تبتاع شاحن ثقيل الوزن لأنه قد يكون حمله غير مريح، ولكن إذا كنت تريد شاحن متنقل يكون معك في السيارة أو في مكتب العمل، فلا تحمل هم الوزن الثقيل لأنك غالبًا لن تحمله كثيرًا، إلا ربما من السيارة ذهابًا وإيابًا إلى مكتب العمل، وكذلك بعد عودتك للمنزل.

4- من الأفضل البحث عن شاحن متنقل بضمان لمدة كافية، لأن أغلب تلك الأجهزة سريعة التلف نتيجة الصدمات، أو عدم استخدام أجود الأنواع في البطارية، وهكذا.

5- انتبه كذلك إلى الجهد المنقول من الشاحن المتنقل إلى جوالك، يجب أن يكون الجهد الكهربائي الذي يخرج من أحد نوافذ الشاحن المتنقل مساوي للجهد الذي يتحمله جهازك المحمول.

ويمكنك معرفة الجهد الذي يتحمله جوالك من خلال البحث على الإنترنت أو في إعدادات الجهاز، وهو يرمز له V>

6- إذا كنت لا تمتلك أكثر من جوال أو الأجهزة اللوحية مثل الآيباد، فلا داعي لشراء شاحن متنقل ذو منافذ USB كثيرة، فاثنين كافي للغاية، أما كنت تريد أن يكون حل عائلي جماعي يقضي على مشكلة نفاذ البطارية أثناء السفر أو انقطاع التيار الكهربائي، فاحصل على شاحن بأكثر من منفذين.

7- من الأفضل استخدام كابل جهازك الأصلي عند توصيله بالشاحن المتنقل، حتى ينقل نفس الجهد الذي يتحمله جوالك.

8- من أجل سلامة بطارية جوالك، احرص على الحصول على باور بنك مزود بنظام حماية، أي أنه يفصل تلقائيًا مجرد شحن جهازك الآيفون.

9- عند شراء أفضل شاحن متنقل، تذكر كذلك أن الشواحن ذات السعة الكبيرة تتطلب وقتًا أطول في إعادة شحنها، بعد الشواحن قد يستغرق أكثر من 9 ساعات من أجل شحنه مرة أخرى.

10- دائمًا احصل على شاحن متنقل يوفر إضاءة تعرض حالة البطارية، حتى يمكنك معرفة إذا كانت البطارية أكملت شحنها أم لا، أم أنك وصلت الكابل توصيلًا خاطئًا فهى لم تشحن في الأساس.

أسئلة مرتبطة:

1- بما أن الشاحن المتنقل معرض للتلف، هل من الأفضل شراء شاحن متنقل رخيص السعر؟

بالطبع لا، فأفضل شاحن متنقل للأيفون لن يكون بالتأكيد رخيص الثمن، فإنه ليس فقط يضر بطارية جهازك، بعض الشواحن التي تكون من إنتاج شركات مجهولة الهوية قد تؤدي إلى انفجار جوالك، إذا تركته في درجة حرارة مرتفعة، وليكن في السيارة، أو بجانب موقد المطبخ.

لذلك استثمر في باور بنك يحافظ على جوالك، ويوفر لك سبل الأمان والحماية، بجانب قيامه بوظيفته الأصلية وهو إعادة شحن البطارية.

2- اشتريت جهاز أيفون 12 ماكس مؤخرًا، ولكنه احضرته بدون شاحن، فقط كابل، هل من الأفضل شراء محول الطاقة من شركة أيفون؟

محول الطاقة الذي توفره شركة أيفون ليس هو الأفضل دائمًا بالنسبة لأجهزتها الجديدة، فضلًا عن أن سعره يعتبر غالي نسبيًا.

لذلك نعم يمكنك شرائه، ولكن يمكنك أيضًا شراء شواحن أخرى أقل تكلفة وستؤدي نفس عمل هذا المحول بل وبسرعة أكبر.

3- هل الشواحن المتنقلة التي تعمل بالطاقة الشمسية أفضل من غيرها؟

لا يمكن إطلاق حكم مطلق أن الشاحن الذي يعمل بالطاقة الشمسية أفضل شاحن متنقل للأيفون، ولكنها أيضًا مفيدة وعملية، ففي الوقت الذي قد تكون مسافرًا ونسيت أن تشحن بطارية الشاحن المتنقل، يمكنك فقط تركه في الشمس لبضع ساعات حتى تشحن بطاريته، وتستخدمه حينها في شحن أجهزتك.

شواحن الطاقة الشمسية كذلك تكون بالطبع مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة بعكس الكثير من الشواحن المتنقلة التي قد تنفجر حينها تتعرض لعوامل ضغط.

فرصتي
Logo
Enable registration in settings - general
قارن المنتجات
  • Total (0)
قارن
0